كافيهات الرياض

دليل أفضل كافيهات مجمع يو ووك الرياض 2024 الموصى بها

كافيهات مجمع يو ووك الرياض – يعتبر مجمع يو ووك في الرياض أحد المشاريع الحيوية الهامة في العاصمة والتي تجذب العديد من الزوار، مجمع يو ووك هو الحي التجاري الأكثر طولاً في الرياض ويتضمن أكثر من 150 متجراً ومقهى ومطعم.

وحتى مع كون العديد من هذه المحلات مغلقة فهو ما زال مركز اهتمام الكثيرين فهناك من يقصده للمشي في المساء عندما يكون الجو لطيفاً ومن يذهب لهذا الشارع لمشاهدة فيلمٍ ما.

وفي المقابل هنالك آخرون ممن يقصدونه أيضاً لشرب كوبٍ من القهوة في أحد كافيهات مجمع يو ووك الرياض وتناول وجبةٍ من الطعام.

افضل كافيهات مجمع يو ووك الرياض

كافيهات يو ووك الرياض كثيرة فمنها ما يُصنف على أنه من أفضل كافيهات الرياض ومنها ما يقدم خدمة عادية. كي نضمن أن تحصل أنت على الخدمة التي تستحقها سوف نرشح لك قائمةً بنخبة الكافيهات الموجودة بمجمع يو ووك ونترك لك القرار كي تنتقي أيها الأفضل بالنسبة لك

ليتو كافيه

من المرجح أنّ الكثيرين يعلمون بمدى جودة وروعة ليتو كافيه مسبقاً وذلك أنّه يمتلك فروعاً مختلفة ضمن الرياض وعدة مدن أخرى في المملكة، ليتو كافيه هو أحد الخيارات المميزة بين كافيهات في يو ووك الرياض في عدة نواحٍ مختلفة.

نبدأ بالتصميم والديكور البسيط ذو الألوان الهادئة اللذين يُشعرانك بالراحة النفسية أثناء جلوسك في الكافي ذون أن ننسى توفير ليتو كافيه لجلسات داخلية وخارجية وقسمٍ للعوائل وآخر للشباب مع وجود بارتشن متنقل من أجل أكبر قدرٍ من الخصوصية.

المنيو في يو ووك متنوعة وتتضمن وجبات خفيفة للفطور وأخرى للغداء والعشاء إضافة إلى منيو خاصة لوجبات الأطفال وأخرى للمشروبات الساخنة والباردة. باختصار يمكننا أن نقول أنّ ليتو كافيه هو واحد من افضل كافيهات مجمع يو ووك الرياض لمن يرغب بتناول وجبة خفيفة ومشروبٍ لذيذ.

  • العنوان: 3428 طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، النخيل، الرياض 12382
  • ساعات العمل: من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 12 صباحاً

مولتن شوكلت كافيه

قد يكون مولتن كافيه عادياً بالنسبة للبعض ولكنه دون شك افضل كافيهات مجمع يو ووك الرياض لمن يعيشون من أجل الشوكولا، فكما يوحي الاسم مولتن شوكلت كافيه هو كافيه يوفر مجموعةً متنوعة من حلويات الشوكولا.

كافيهات مجمع يو ووك الرياض
كافيهات مجمع يو ووك الرياض

المنيو في كافيه مولتن شوكلت كافيه تتضمن أقساماً متنوعة مثل البراونيز والكريب والتشوروز والوافل إضافة لعدة أنواعٍ من الكيك والمشروبات الباردة والساخنة، المشروبات هنا لا تقل لذة وجودةً عن الحلويات ولكن إن كنت تريد تجربة شيء مميز فننصحك حتماً بأن تُجرب فرابتشينو البندق والذي يتفوق بطعمه على ما تقدمه الكثير من المحلات المنافسة.

المكان يُناسب الأفراد والعائلات معاً كما أنّ أسعاره متوسطة ومناسبة للجميع لذا يتصدر قائمة أفضل المقاهي في الرياض وهو من الأمكنة المميزة إن كنت تريد إسعاد طفلك الصغير بتحلية شهية.

  • العنوان: يو ووك جامعة الملك سعود، الرياض 12373
  • ساعات العمل: من الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 12 صباحاً

كافيه بسكلتة

قد يبدو الاسم غريباً في البداية ولكن عندما تزور المكان سوف يُصبح كل شيء واضحاً بالنسبة إليك، فكافيه بسكليتة هو كافيه مخصص لعشاق الدراجات الهوائية وقد تم تصميم المكان بكامله ليتضمن إيحاءً للدراجات الهوائية من الطاولات إلى الديكور وصولاً لبعض المجسمات التي تُزين الجدران.

بالطبع التصميم وحده لا يكفي كي نقول أنّ كافي بسكلته هو احد افضل كافيهات مجمع يو ووك الرياض ولكن عندما يجتمع التصميم مع الوجبات المميزة فإنّ الكافيه يستحق هذا اللقب. المنيو في كافيه بسكلتة تتضمن عدداً من المشروبات الساخنة والباردة فضلاً عن الحلويات والسلطة وبعض أنوع المعجنات.

سواء كنت من دراجاً تهوى ركوب الدراجات الهوائية أو كنت فقط ترغب بكافيه هادئ تحصل فيه على كوبٍ من القهوة فهذا المكان سوف يُناسبك دون شك

  • العنوان: U Walk, جامعة الملك سعود، الرياض 12373
  • ساعات العمل: من الساعة 6 صباحاً وحتى الساعة 2 صباحاً

سول كافيه

سول كافيه هو أحد الكافيهات التي لم تأخذ حقها بالشهرة ولكنّه دون شك يستحق أن يكون ضمن قائمة افضل كافيه في مجمع يو ووك الرياض، فالمكان يمتلك تصميماً أنيقاً وراقياً يشعرك بالراحة أثناء وجودك هناك.

توفر لك المنيو مجموعةً من المشروبات الباردة والساخنة مثل اللاتيه والاسبريسو زالكابوتشينو والفلات وايت، وهناك أيضاً أنواع مختلفة من المعجنات الشهية والحلويات اللذيذة مثل الكيك والآيس كريم كي تستمتع بها أثناء تناول مشروبك المفضل.

  • العنوان: ريفير ووك الرياض 12475
  • ساعات العمل: من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 12 صباحاً

مطعم خنين

من غير الممكن أن نشكل قائمة تضم افضل كافيهات مجمع يو ووك الرياض دون إدراج مكانٍ يقدم وجبات غداء شهية، وهنا قد يكون مطعم خنين مرشحاً مثالياً وذلك باعتراف المئات من زبائنه.

ففي الوقت الذي تكون منيو الطعام في العديد من كافيهات يو ووك الرياض محدودة يأتي مطعم خنين لتعويض الفرق وتوفير أصناف متنوعة من المطبخين الشرقي والغربي. يوفر المنيو عدداً من المقبلات الباردة مثل المتبل واللبنة والساخنة كالبطاطس المقلية وكبب. وهنالك أيضاً أطباق من البرياني والمكبوس والمشاوي وغير ذلك الكثير من السلطات والشوربات والمعجنات.

يتكون المطعم الذي يعدمن أشهر كافيهات مجمع يو ووك الرياض من طابقين مع توفير أقسام خاصة للعوائل وأخرى للشباب، تصميم المكان أنيق وراقي كما أنّ التعامل والخدمة ممتازان، باختصار المطعم يصلح للعزائم والجلسات العائلية والمناسبات كما أنّ أسعاره تتراوح بين المتوسطة والغالية قليلاً.

  • العنوان: طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، النخيل، الرياض 11564
  • ساعات العمل: من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 12 صباحاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى