كافيهات الرياض

قائمة أفضل كوفي نسائي بالرياض 2024

أبرز كوفي نسائي بالرياض

بعد يومٍ متعب في العمل قد يكون من الجيد أن تخرجي مع صديقاتك من المنزل بهدف قضاء وقتٍ ممتع في أحد مقاهي الرياض النسائية حيث يمكنك أن تشعري بالراحة والخصوصية، يوجد اليوم الكثير من الكوفيات النسائية بالرياض والتي تتنافس في توفير الراحة والأجواء الهادئة وتقديم ألذ الأطعمة والحلويات والمشروبات المنعشة.

كي لا تضطري للبحث بنفسك واختبار الكثير من المقاهي النسائية لمعرفة أفضل كوفي نسائي بالرياض؛ سوف نقوم في هذا المقال بإرشادك لأهم كوفيات نسائية بالرياض واستعراض أهم ميزاتها كي تتمكني من الحصول على جلسة غنية بالمتعة والمرح مع صديقاتك ضمن أفضل الكوفيهات النسائية في الرياض.

ما هو أفضل كوفي نسائي بالرياض

يوجد الكثير من الكوفيات النسائية بالرياض والتي يمتلك كل منها ديكوراتٍ مميزة وجلسات هادئة مع مجموعة واسعة من المشروبات والأطعمة الشهية وعددٍ من أطباق الحلويات الشهية التي يمكن الاستمتاع بمذاقها الفريد مع شرب كوب العصير برفقة صديقاتك أو أخواتك في أفضل كوفي نسائي بالرياض.

من بين قائمة المقاهي الكبيرة هذه سوف نرشح لك بعض أفضل كافيهات نسائيه بالرياض والتي تمكنت أن تُثبت لكافة زبوناتها أنها قادرة على توفير جلسات لا تُنسى.

كافيه زخرف افضل كوفي نسائي بالرياض

افضل كوفي نسائي بالرياض
كوفي نسائي بالرياض

قد يكون زخرف من أهم كوفي نسائي شمال الرياض وذلك يعود بشكل أساسي لحقيقة أنّه يتخطى كونه مجرد كافيه، زخرف هو ساحة فنية توفر لك متعةً بصريةً وتُشعرك بالراحة والهدوء من ناحية وتسمح لكِ ولأطفالك أن تُظهري مواهبك الفنية في كلٍ من الرسم والديكوباج وذلك في جوّ هادئ يُشعرك بالراحة والسلام.

يوفر كافيه زخرف عدداً من الباقات الخاصة لمحبي الفنون والتي تُلبي رغبات وحاجات الزبونات في الكافيه وتتضمن 3 باقات هي:

  • الباقة الذهبية: هي الباقة الأغلى ثمناً وتتضمن قطعة خام يمكن استخدامها من أجل الرسم أو الديكوباج ومجموعةً من ألوان الأكريليك ومواد أخرى كالغراء والاسفنج ودائرة ألوان كي تُساعدك على إنتاج تصميم مميز.
  • الباقة الفضية: وهي أقل تكلفةً من الباقة الذهبية ولكنها مناسبة أيضاً لكل من الأطفال والكبار، تتضمن مواد مشابهة ولكن الألوان فيها ستكون محدودة بـ4 ألوان فقط.
  • الباقة الوردية: وهي باقة مخصصة للأطفال وتسمح لهم بالتعبير عن أنفسهم بسعر مناسب، تتضمن قطعة خام للرسم ومعها 3 ألوان واسفنج وفرشاة للرسم.

المنيو في كافي زخرف

يقدم كافيه زخرف مجموعة واسعة من المشروبات والحلويات والفطائر، فيمكنك أن تطلبي مشروباً ساخناً ككوب من القهوة العربية أو التركية أو الكابتشينو كما يمكن أن تُقدمي كوباً من الهوت تشوكلت لطفلك. وهناك أيضاً مجموعة من المشروبات الباردة كالعصير أو الآيس لاتيه.

يقدم أيضاً مجموعة من الحلويات المميزة مثل كيك التمر الساخن والكوكيز والبراونيز وكيكة الليمون، كما يمكنك طلب ساندويتش في حال كنتِ تشعرين بالجوع مثل ساندويتش شاورما الدجاج أو التونا أو الأجبان.

يفتح كافيه زخرف الذي يعد من أشهر كافيهات نسائيه بالرياض بشكل يومي من الساعة الـ 4 مساءً حتى الساعة 11:30 ليلاً، وهو يقع في 2188، الرياض. يتضمن الكافيه طابقاً مخصصاً للنساء إن كنت ترغبين بالهدوء والخصوصية وآخر يسمح بدخول الأطفال وبهذا يمكن أن يكون زخرف أفضل كوفي نسائي بالرياض لمن ترغب بتنمية مواهبها ومواهب أطفالها مع تناول قطعة كيك أو فنجان قهوة.

رقم هاتف كافيه زخرف: 966535567887+

كافي إيف النسائي في الرياض

افضل كوفي نسائي بالرياض

إن كنتِ تبحثين عن مقهى نسائي بالرياض فقد يكون كافيه إيف هو ما تبحثين عنه بالضبط، فكافي إيف النسائي في مدينة الرياض يُصنف كأفضل كوفي نسائي شرق الرياض بنظر الكثير من زبوناته.

أكثر ما يُرشح كافي إيف النسائي للقب أفضل كوفي نسائي بالرياض هو جوه المميز، إذ يمتلك كافي إيف النسائي تصميماً عصرياً متميزاً يجمع بين الأناقة والرقي والتناسق، كما أنّه يوفر لك جواً هادئاً مع القليل من الموسيقا الهادئة والمريحة للأعصاب، وبذلك يمكن القول أنّ هذا الكافي يمكن أن يكون ملاذك إن كنت ترغبين بالاستمتاع بقراءة روايتك المفضلة مع كوبٍ ساخنٍ من القهوة في جوٍ لطيف.

وحيث أنّ كافيه إيف لا يسمح بوجود الأطفال فهو سيكون مكاناً مناسباً لاجتماعك مع صديقاتك أو أخواتك لقضاءٍ بعض الوقت الخاص بالسيدات وتبادل أطراف الحديث وربما تناول قطعةٍ من الكيك أو وجبة شهية.

المنيو في كافي إيف يتضمن مجموعة واسعة من الخيارات، فلديك قائمة الحلويات المتنوعة والأطباق الساخنة وحتى السلطات، ويمكنك تناول المشروبات الساخنة كالقهوة والكابتشينو والهوت تشوكليت وبعض العصائر الباردة.

يفتح كافيه إيف أبوبه بشكل يومي بين الساعة الـ 12 ظهراً وحتى منتصف الليل، ويقع في الإمام الشافعي، المنار، الرياض 14221.

رقم كافي إيف النسائي هو: 966541895154+

كافيه مون لايت النسائي في الرياض

كوفيات نسائيه بالرياض

كوفي مون لايت النستائي وهو واحدٌ من أشهر وأفضل كوفيات نسائيه بالرياض حيث تحصلين على خدمة متميزة وتعاملٍ راقي إضافة إلى ألذ المشروبات والمأكولات.

يمتلك الكافي تصميماً مميزاً مع ديكور عصري يشد الأنظار ويجعله على قائمة أفضل الكوفيهات النسائية بالرياض التي تصلح للاحتفال بأعياد الميلاد والمناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد وحفلات التخرج. سواء كنتِ ترغبين بالاحتفال مع أطفالك وعائلتك أو مع صديقاتك في كافيه نسائي بالرياض فإنّ مون لايت هو خيارٌ مثالي يوفر لك جواً من الراحة والسكينة.

من أهم مميزات مون لايت كافيه عن غيره من كوفيات نسائية بالرياض هو المنيو الواسع الذي يُقدّم فيها أصنافاً متنوعة تناسب جميع الأذواق، حيث تتضمن مجموعة الطلبات المتاحة في أبرز كوفي نسائي بالرياض.

  • مشروباتٍ ساخنة: مثل القهوة العربية والفرنسية والتركية والشاي والكابوتشينو والشوكولا الساخنة.
  • المشروبات الباردة: تتضمن آيس موكا وفراب اللوتس وميلك شيك.
  • الوجبات المالحة: ورق عنب والبطاطس المقلية وبرغر الدجاج.
  • الحلويات: قائمة واسعة من الحلا المميز مثل السينابون وبراونيز النوتيلا وكيكة التمر وأنوع التشيز كيك المختلفة.
  • العصائر: تتوفر بعض العصائر المنعشة مثل عصير البرتقال وسموثي الفراولة والليمون بالنعناع إضافة للكوكتيلات والموهيتو.

بالطبع هناك العديد من الأصناف الأخرى التي تُضاف للمنيو بشكل مستمر والتي جعلت من كافيه مون لايت أفضل مقهى في الرياض بالنسبة لكثير من السيدات. 

يفتح كافيه مون لايت أبوبه بشكل يومي للسيدات بدءاً من الساعة الـ 4 وحتى الساعة 11 ليلاً، ويمكنك زيارته في عنوانه التالي مخرج 15 -حي الروابي- مركز سكاي مول. أما للتواصل عبر الهاتف فيمكنك الاتصال عبر الرقم التالي: 0536635999

شاهد أيضا: دليل أفضل كافيهات شرق الرياض الموصى بها 2024

أرجوان كوفي نسائي الرياض

في رحلة البحث عن أفضل كوفي نسائي بالرياض لا بد من ذكر كوفي أرجوان النسائي فهذا المكان هو أحد المقاهي المميزة لمن ترغب بالعثور على مقهى نسائي بشرق الرياض.

كافيهات نسائيه بالرياض
مقهى نسائي بالرياض

يظهر اسم الكافي بوضوح على تصميمه فديكوره يغلب عليه وجود اللون الأرجواني بشكلٍ لطيف ومريح للعين، واللون الجميل ليس كل شيء فأثاثه المريح يوفر لك جلسةً مريحة كي تتمكني من الاستمتاع بوقتك مع عائلتك وصديقاتك.

يوفر كافي الأرجوان في الرياض الذي يعتبر من ضمن قائمة افضل كوفي نسائي في الرياض جواً هادئاً مناسباً لجلسة خاصة تجمعك مع صديقاتك، حيث يمكنكنّ الاستمتاع بأشهى أطباق الحلا مثل قطع التشيز كيك والبانكيك والفوندون والتي يمكنك الاستمتاع بها مع كوبٍ من المشروبات الساخنة كالقهوة والشوكولا الساخنة. وفي أيام الصيف الحارة تستطيعين الاستمتاع بكوب من العصير البارد مثل عصير الليمون بالنعناع المنعش والمشروبات الباردة الأخرى مثل الميلك شيك.

للأسف قد لا يكون كافيه الأرجوان المكان الأفضل إن كنتِ تشعرين بالجوع وترغبين في تناول الطعام لأنّ الخيارات محدودة بعض الشيء، ولكن الوجبات التي يوفرها المقهى مثل ساندويتشات الدجاج وورق العنب والدنميت شهية بالتأكيد.

يفتح مقهى الأرجوان في الرياض أبوابه يومياً من الساعة 4 وحتى الساعة 11 مساء ويمكنكنّ زيارته في عنوانه الواقع في الرياض، الأندلس، شارع الأمير بندر بن عبد العزيز.

للتواصل مع المقهى يمكنك الاتصال على الرقم: 966550827247+

كافيه كنكة من مقاهي نسائية بالرياض

ليس كافي كنكة مجرد كوفي شوب نسائي بالرياض فهو يتميز عن الكثير من غيره من المقاهي النسائية في الرياض بمواعيده. فبعكسها ستجدين أنّه يوفر جلسات مريحة في الفترة الصباحية بدلاً من فتح أبوابه من المساء وحتى منتصف الليل.

يمتلك مقهى كنكة تصميماً جميلاً وديكوراً فريداً من حيث الطاولات الخشبية والأثاث المريح، وهو يوفر جلساتٍ خارجية وداخلية أيضاً جعلته من ضمن قائمة افضل كوفي نسائي بالرياض.

مقهى نسائي بالرياض
كافيه كنكه افضل كوفي نسائي بالرياض

يقدم كافيه كنكة مجموعةً من المشروبات الساخنة كالشوكولا الساخنة والاسبريسو واللاتيه والكابتشينو، وبعض المشروبات الباردة مثل آيس لاتيه والسبانيش لاتيه والشاي بالليمون والنعناع. أما من حيث الحلا فهناك مجموعة متميزة من الخيارات الشهية من قطع الكيك مثل كيكة العسل وكيكة التمر والماكرون.

يسمح كافيه كنكة لزبوناته بإدخال الأطفال مما يجعله مكاناً مناسباً لك للخروج والترويح عن نفسك برفقة طفلك أو صديقاتك وأطفالكم في أحد أبرز المقاهي النسائية بالرياض، وحيث أنّ أبواب الكافي تُفتح منذ الساعة الـ 6:30 صباحاً وحتى الـ 11 مساءً فهو قد يكون أفضل كوفي نسائي بالرياض لشريحة واسعةً من السيدات.

الناحية السلبية في الكافي هي عدم توفر الطعام فهو لن يكون المكان المناسب إن كنتِ تشعرين بالجوع ولكنه في المقابل مثالي لجلسة مع صديقاتك أو عائلتك تحظون فيها بالهدوء والسكينة مع كوبٍ من القهوة وقطعة من الحلا الشهي.

يقع كافيه كنكة في طريق الملك عبد العزيز الفرعي، الياسمين، الرياض 13326 ويمكنكنّ التواصل معهم على رقم الكافي: ‏‪‏‪‏‪‏‪+966 50 055 6422‏

شاهد أيضا: أفضل مقاهي الرياض 2024 الموصى بها

سنس كافيه بالرياض نسائي

بالتأكيد لا يمكننا الحديث عن أفضل كوفي نسائي بالرياض دون أن نضع كافيه سنس ضمن هذه القائمة، فكافي سنس هو أحد الكافيهات المميزة في منطقة شرق الرياض.

التصميم الداخلي لمقهى سينس مميز فهو يتضمن ديكوراً أنيقاً ذو ألوان متميزة ومتناسقة كي يوفر لك شعوراً بالراحة والسلام الداخلي، تتوفر ضمن كافيه سنس جلسات خارجية وداخلية كي يمنحك الخصوصية التي ترغبين بها وتستمتعي بوقتك دون الحاجة للقلق من أي شيء.

الأجواء في كافيه سنس هادئة ومريحة تتخللها ألحانٌ من الموسيقة الهادئة والجميلة كي تُساعدك على الشعور بالراحة المستمرة أثناء وجودك في أحد أشهر كافيهات الرياض النسائية، وأناقة المكان سوف تعمل على تكامل هذا الشعور لتحصلي على تجربة مميزة ضمن افضل كوفي نسائي بالرياض.

لا يسمح كافيه سنس بوجود الأطفال ولهذا فهو قد لا يكون مناسباً للجلسات العائلية ولكنه مثالي لجلساتٍ نسائية مع الصديقات أو الأخوات مثلاً. ونظراً لكونه يفتح أبواه في وقت باكر من الصباح فهو قد يكون خياراً جيداً لزيارته إن رغبتِ ببدء نهارك بكوبٍ من القهوة في افضل كوفي شوب نسائي بالرياض.

يقع كافيه سنس في طريق الإمام الشافعي ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 11:30 مساءً. من الممكن التواصل مع كافيه سنس عبر الرقم: 0114450404

كافيه بنات مقهى نسائي في الرياض

كافيه بنات النسائي عنصرٌ آخر لا بد ذكره ضمن قائمة أفضل كوفي نسائي بالرياض فهو من المقاهي النسائية في مدينة الرياض التي حصدت نجاحاً كبيراً وحب الزبونات.

إنّ كافيه بنات هو أحد الكافيهات النسائية الراقية في الرياض وهو ما يظهر في تصميمه الداخلي واللباقة الشديدة في التعامل مع الزبونات والطلبات المميزة التي ستسعدك دون شك، يمتلك المقهى ديكوراً يغلب عليه طابع البساطة من حيث الكراسي والطاولات الخشبية ولكن الديكور الكلي يستحق الثناء والإعجاب.

كوفي نسائي شرق الرياض
كوفي نسائي بالرياض

يتوفر في المقهى الذي يعد أبرز مكان نسائي في الرياض جلسات داخلية وخارجية (يسمح بدخول الأطفال للجلسات الداخلية)، كما أنّه يقدم مجموعةً متنوعة من الحلا الشهي واللذيذ وخاصة بوكسات الحلا التي يمكنك طلبها إن كنتِ في جلسة مع مجموعة من صديقاتك. بالنسبة للموالح هناك مجموعة من الوجبات الطازجة ذات الطعم المميز مثل مسخن الدجاج وورق العنب وغيرها من الوجبات التي ستنال إعجابك دون شك في افضل كوفي نسائي بالرياض.

بالنسبة للمشروبات فالمقهى لديه تشكيلة من المشروبات الساخنة والقهوة والشوكولا الساخنة إضافة لعددٍ من المشروبات الباردة المنعشة والمنشطة والعصائر الطازجة .

يفتح مقهى بنات أبوابه في كل يوم عدا يوم الأحد من الساعة 4 وحتى الساعة 11 مساءً، وهو يقع في طريق الإمام سعود بن فيصل، الملقا، 6580. كما يمكنك التواصل مع المقهى على الرقم التالي: 0562676155

في النهاية يجب أن نقول أنّ اختيار أفضل كوفي نسائي بالرياض يعتمد بشكل رئيسي على تفضيلات وأذواق الزبائن، ولك أن تختاري ما ترينه الأفضل بين القائمة المتميزة التي قدمناها لك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى