محلات الرياض

دليل أفضل محلات ذهب بالرياض 2024 المستعمل والجديد

تتألق مدينة الرياض في سماء المملكة العربية السعودية بتوفيرها للعديد من المحلات التجارية التي تلبي كافة احتياجات السكان، من بينها محلات الذهب التي تقدم كل ما هو براق ونادر في عالم المجوهرات، ونظراً لصعوبة ذكر جميع محلات الذهب في الرياض، سنذكر لكم أشهر محلات ذهب بالرياض مع العناوين.

أفضل محلات ذهب بالرياض

مجوهرات لازوردي

يعتبر متجر لازوردي من افضل محلات الذهب في الرياض، ويمتلك العديد من المتاجر في مختلف دول العالم لتنوع تصاميمه من الذهب والألماس، بالإضافة إلى الجودة العالية والتصميم الفريد للسلاسل والأقراط، والأساور والخواتم والخلخال وغيرها، وسواء كنت من محبي الذهب الخالص أو الألماس وأي أنواع من المجوهرات ستجدها داخل لازوردي.

  • الموقع: شارع الأمير نايف، سوق طيبة، الرياض.
محلات ذهب بالرياض
ذهب

مجوهرات بوشرون من أفضل محلات ذهب بالرياض

يمتاز بتصميمه الفاخر الذي يدل على الرقي والتميز، ويقدم التصاميم لمختلف المناسبات أو التصاميم التقليدية والتصاميم الحديثة، وبالداخل ستجد أنواع مختلفة من الإكسسوارات سواء من سلاسل وأقراط وأساور وغيرها، كما يوفر المتجر أيضًا تصميمات السوليتير والألماس البراقة.

  • الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12222

مجوهرات بارمضان

من أشهر متاجر الذهب بالرياض هو متجر مجوهرات بارمضان، الذي يوفر العديد من أنواع المجوهرات والذهب بالإضافة إلى الساعات، كما يوفر ساعات مرصعة بالألماس التي يمكن تقديمها كهدايا في مناسبات مختلفة، واكتسب المتجر شهرة كبيرة في المدينة بسبب الجودة العالية لمنتجاته والمعاملة الراقية والحرص على إرضاء جميع العملاء.

  • الموقع: شارع الثميري، الديرة، الرياض.
محلات ذهب بالرياض
إكسسوارات من الذهب

محل لوسترو

التالي على قائمتنا عن أفضل محلات لبيع الذهب في الرياض؛ متجر لوسترو، الذي يهتم بأدق التفاصيل بالإضافة إلى الاهتمام بالجودة العالية، ومنذ افتتاحه عام 1985 قدم العديد من المجوهرات المميزة والأنيقة والفريدة من نوعها سواء من الذهب أو غيره، وهو يحرص دائمًا على إنتاج أفضل تصميمات المجوهرات المناسبة لأوقات مختلفة وفي فترة زمنية قصيرة استطاع التفوق في الأداء على منافسيه في نفس المجال.

  • الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، , الرياض ، المملكة العربية السعودية.

الوتيد للذهب

هو من أفضل محلات الذهب في الرياض، حيث يقدم أفضل تصاميم المشغولات الذهبية للنساء، فعادة ما تفضل النساء استخدام المجوهرات المصنوعة من الذهب سواء كانت سلاسل أو خواتم أو أساور أو خلخال وغيرها، حيث تشعرهم بالفخامة وتضيف لمسة سحرية وجمالية لمظهرهم العام، لذلك حرص الوتيد للذهب على إنتاج تصاميم نسائية متنوعة تناسب أذواق النساء المختلفة، وعمل منذ افتتاحها عام 1965 على تقديم أفضل تصاميم الذهب، بالإضافة إلى التعاون مع العملاء وتقديم أفضل خدمة لهم.

  • الموقع: الرياض سوق التعمير، الرياض ، المملكة العربية السعودية.

ملبار للذهب والماس

لا تفوت زيارة متجر ملبار إذا كنت تبحث عن أفضل محلات ذهب بالرياض، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الذهب والألماس وأنواع مختلفة من المجوهرات، كما يتميز بطاقم العمل المتعاون الراقي بالإضافة إلى عروض الأسعار الرائعة التي يقدمها من وقت لآخر.

  • الموقع: لولو هايبر ماركت ، الرياض أفينيو مول ، المربع ، الرياض المملكة العربية السعودية
محلات ذهب بالرياض
مصوغات ذهبية من أفضل محلات ذهب بالرياض

الرميزان للذهب من محلات ذهب بالرياض

يعتبر متجر الرميزان من أشهر محلات الذهب والمجوهرات في الرياض، والذي يقدم أندر التصاميم في عالم المجوهرات، بالإضافة إلى بعض التصاميم التي يمكن اعتبارها تحف فنية لروعتها وجمالها، كما يحرص على إرضاء العملاء من خلال الاهتمام بالأصالة والجودة.

  • الموقع: الملك فهد، الرياض ، المملكة العربية السعودية.

سوانا للمجوهرات

تعتبر مجوهرات سوانا من افضل محلات لبيع الذهب بالرياض، حيث يقدم مجموعة متنوعة من تصاميم الذهب ذات الجودة الممتازة بالإضافة إلى أسعاره المعقولة مقارنة بمحلات الذهب الأخرى في المدينة، وهو المتجر المفضل لكثير من محبي الذهب.

  • محل رقم 22 مركز جمال التجاري البطحاء المملكة العربية السعودية.

مجوهرات الفردان

من افضل محلات بيع الذهب بالرياض الفردان، حيث تعتبر مجوهرات الفردان علامة تجارية مشهورة في العديد من الدول، وتتميز باهتمامها بكافة التفاصيل عند إنتاج الذهب أو المجوهرات بشكل عام، ويفضل الكثير من العملاء التعامل معه بشكل مستمر من أجل شراء إكسسواراتهم المفضلة من داخله.

محلات ذهب بالرياض
المعدن الأصفر

مجوهرات معوض من محلات ذهب بالرياض

‏منذ أن افتتح أول فرع له عام 1980، حرص على حفر اسمه بقوة في عالم المجوهرات، من خلال تقديم تصميمات فريدة ومميزة تلفت الأنظار بمجرد رؤيتها، بالإضافة إلى الجودة العالية وتقديم أفضل خدمة سواء قبل الشراء أو بعد الشراء، وهذا ما جعل مجوهرات معوض من افضل محلات ذهب بالرياض، وفي فترة وجيزة استطاع فتح العديد من الفروع في مختلف الدول، كما أصبح العلامة التجارية المفضلة للمشاهير من أجل شراء المجوهرات بمختلف أنواعها من داخله.

مجوهرات الكوهجي

يعتبر الكوهجي من أرقى محلات الذهب بالرياض حيث يحرص على تقديم التصاميم الفخمة، كما تتنوع التصاميم داخله من التقليدية إلى الحديثة لتناسب مختلف الأذواق.

  • العنوان: المعذر الشمالي – بانوراما مول – الرياض.

قد يعجبك: أفضل محلات عطور بالرياض 2024 ننصحك بتجربتها

مجوهرات كارتييه

هل تبحث عن افضل محل ذهب بالرياض؟ إذا لا داعي للبحث كثيرًا، حيث ستجد كل ما تريده داخل مجوهرات كارتييه، وهي العلامة التجارية المفضلة لكثير من المشاهير العرب نظرًا لجمال تصاميمها بالإضافة إلى الرقي في تقديم الخدمات للعملاء والحرص على رضاهم.

  • الموقع: سنتر بوينت – شارع العليا – الرياض 11588 – المملكة العربية السعودية.
محلات ذهب بالرياض
مجوهرات

مجوهرات داماس من أفضل محلات ذهب بالرياض

تقدم مجوهرات داماس تصاميم وأحجام وألوان مختلفة من الذهب واللؤلؤ والماس، وتحرص ديماس على إسعاد العملاء وتقديم أفضل خدمة لهم، كما تمتلك الشركة عدة فروع داخل مدينة الرياض، كما أنها الخيار الأول والمفضل لكثير من مشاهير الفن.

  • الموقع: الحمراء مول – GF 114 – الرياض.

مجوهرات المجد

يعتبر مجوهرات المجد من أفضل محلات الذهب سوق حجاب النسيم، فهو يقدم أرقى تصاميم الذهب بأحجام وألوان متنوعة ليناسب الجميع، كما يهتم بتقديم خدمة ما بعد البيع بأفضل مستوى.

  • الموقع: اسواق حجاب المركزية، النسيم الغربي، الرياض 14233، المملكة العربية السعودية.

اسواق الذهب بالرياض

سوق الثميري للذهب

من أشهر أسواق الذهب في العاصمة الرياض؛ سوق الثميري للذهب، حيث يحتوي السوق على العديد من محلات ذهب بالرياض التي تقدم تصاميم جميلة وفريدة من نوعها وأسعار مناسبة، بالإضافة إلى محلات الذهب، يضم السوق بعض المحلات الأخرى التي تبيع سلعًا مختلفة.

سوق طيبة للذهب في الرياض

من أسواق الذهب الرخيصة بالرياض سوق طيبة للذهب، حيث ستجد العديد من المحلات المتخصصة في بيع الذهب بمختلف الأحجام والأشكال داخله، ولهذا السبب يسمي كثير من الناس سوق طيبة بسوق الذهب في الرياض، وبالإضافة إلى محلات الذهب، يضم السوق العديد من المحلات التجارية التي تقدم أنواعًا مختلفة من البضائع.

محلات ذهب بالرياض
أرخص أسواق الذهب في الرياض

سوق البطحاء

إن كنت تبحث عن محلات ذهب مستعمل في الرياض، فستجد بالتأكيد العديد من هذه المحلات داخل سوق البطحاء، الذي يضم متاجر متنوعة تعرض الذهب المستعمل والذهب الجديد بموديلات مختلفة.

إذا كنت ترغب في شراء المصوغات الذهبية، فستجد العديد والعديد من محلات ذهب بالرياض، لكن في هذا المقال ذكرنا أفضل هذه المتاجر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى