وجهات الرياض

افضل محل العاب اطفال الرياض 2024 – مراكز لألعاب الأطفال في الرياض

تقدم محلات ألعاب أطفال في الرياض، العديد من الألعاب مثل ألعاب الفيديو أو ألعاب الحركة وألعاب العرائس وغيرها، والعرائس، ومختلف أنواع الألعاب التي يحبها الأطفال الصغار ويستمتعون بها، وإذا كنت أنت وطفلك ترغبان في الذهاب إلى محل العاب اطفال الرياض لشراء الألعاب، سنعرض لك في مقالنا هذا أشهر اسماء محلات ألعاب أطفال في مدينة الرياض.

محل العاب اطفال الرياض

محل سيد تويز شوب افضل محل العاب للاطفال في الرياض

بسبب أنه يحتوي على جميع ألعاب الأطفال المشهورة، بما في ذلك الشخصيات الكرتونية وألعاب السيارات والدراجات وغيرها من الألعاب، فإن هذا المتجر يعتبر واحداً من بين أفضل محلات بيع العاب الاطفال في الرياض.

محل بيبي تويز

يعتبر متجر بيبي تويز أحد أفضل محلات العاب اطفال رخيصه بالرياض، حيث يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من ألعاب التسلية للأطفال الصغار بأسعار معقولة، بما في ذلك الكرات والمركبات والدمى والألعاب المضيئة وغيرها الكثير من الألعاب الأخرى بأسعار معقولة.

  • الموقع: شارع الامير نواف ابن عبد العزيز, حي أم الحمام الغربي، الرياض، المملكة العربية السعودية.
محل العاب اطفال الرياض
العاب

محل الحقباني للألعاب افضل محل العاب اطفال الرياض

يتميز متجر ألعاب الحقباني بوجود مئات الأنواع المختلفة من العاب اطفال بالرياض، بما في ذلك ألعاب الأبطال الخارقين وألعاب الدراجات والدمى، وألعاب المركبات والكرات، ويقدم خدمة بيع ألعاب الأطفال بأسعار مناسبة، لذلك إذا كنت تبحث عن ارخص محل لعب اطفال بالرياض، فإن هذا المتجر هو المكان المناسب لك.

  • الموقع: طريق أبو بكر الصديق في حي النفل، الرياض، المملكة العربية السعودية.

محل تويز ار اص

يعتبر محل تويز ار اص افضل محل العاب اطفال في الرياض، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الألعاب، من بينها ألعاب باربي وألعاب الكارتون والألعاب التعليمية، والسيارات، والأبطال الخارقين وألعاب الدراجات، وألعاب الحيوانات، وألعاب الذكاء، وألعاب الفيديو والألعاب الترفيهية المتنوعة، كلها متاحة لطفلك في تويز آر اص، والذي يعتبر افضل محل العاب اطفال الرياض للكثير، وهو اسم عالمي معروف في سوق الألعاب.

  • الموقع: الخيمة مول، طريق الخريص، الرياض، المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك: دليل افضل العاب مائية الرياض 2024 – نسائية – عائلية – اطفال

محل ألعاب الجزيرة افضل محل العاب اطفال الرياض

إن كنت تبحث عن محلات العاب اطفال رخيصه بالرياض، فإن محل ألعاب الجزيرة هو المكان المناسب لك، حيث يتميز بأنه يوفر كافة الألعاب التي تجذب عين الطفل بأسعار مناسبة للغاية، وما يحبه من الألعاب المتنوعة، من بينها ألعاب حدائق، وألعاب بناتي، والعاب ولادي، وألعاب الدرجات والزلاجات وألعاب الذكاء والكثير من الألعاب الأخرى.

  • الموقع: حي ظهرة البادية، الرياض، المملكة العربية السعودية.
محل العاب اطفال الرياض
أفضل الألعاب تُباع في أفضل محل العاب اطفال الرياض

محل هاي كيدز

إن كنت تبحث عن أفضل محلات لعب الأطفال في الرياض، لا تفوت زيارة محل هاي كيدز، وهو يعتبر الأشهر في المدينة، ويتوافد عليه الكثير من الزوار من كافة الأعمار، ويقدم المتجر ألعاب مختلفة من بينها الدمى، ومعدات الطبخ للبنات، والطائرات، والألعاب السحرية، والأزياء التنكرية وغيرها الكثير.

  • الموقع: حي العليا، مول لوكاليزر، الرياض، المملكة العربية السعودية.

الدقيل للألعاب افضل محل العاب اطفال الرياض

يعتبر محل الدقيل للألعاب، افضل محل لبيع العاب الاطفال بالرياض، بالنسبة للكثير من الناس، حيث يقدم لك محل الدقيل كافة الألعاب التي سيحبها الأطفال من بينها ألعاب البنات، والولاد، وألعاب الحدائق، والدراجات، والزلاجات، وألعاب الذكاء وألعاب الفيديو وغيرها الكثير.

  • الموقع: سلمان الفارسي،، الخليج، الرياض 13224، المملكة العربية السعودية.

شركة هامليز للألعاب

تعتبر شركة هامليز، واحدة من أكبر الشركات في صناعة ألعاب الأطفال في العالم، وهي معروفة جيدًا بمتاجرها ذات الأجواء الساحرة، والتي تتميز بوجود مجموعة متنوعة من الألعاب المبهرة والرائعة والصديقة للبيئة، حيث تضم الشركة ما يزيد عن 100000 لعبة، وهدايا، كما تقدم الكثير من العروض المذهلة، وهذا ما يجذب الكثير من الزوار لزيارة هذا المتجر وشراء ما يحبون بأسعار معقولة، كما يقدم المتجر أفضل العاب الرمل للاطفال في الرياض.

  • العنوان: بانوراما مول – شارع التخصصي- تقاطع شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز.
محل العاب اطفال الرياض
ألعاب

مركز التعليم المبكر أشهر محل العاب اطفال الرياض

سيساعدك مركز التعليم المبكر، الذي يتضمن بيع الألعاب والهدايا، على تنمية القدرات الذهنية لأطفالك وتحفيزهم، وهو يتميز عن باقي متاجر بيع ألعاب الأطفال الآخرين، بأنه يؤمن بضرورة الجمع ما بين التعلم واللعب لتنمية قدرات الأطفال، وهو يحظى بإقبال كبير من الزوار بسبب أنه يحتوي على ألعاب تعزز من قدرات الأطفال الصغار، كما أن كافة الألعاب تضمن السلامة للأطفال ولا تلحق بهم أي ضرر، وهو يقوم ببيع الألعاب الترفيهية والتعليمية في وقت واحد، أما الأسعار فهي مناسبة للعديد من الفئات.

  • الموقع:

    King Abdul Aziz Road Tala Mall, الرياض المملكة العربية السعودية.

سكويقلز

استطاع متجر سكويقلز أن يصبح افضل محل العاب اطفال الرياض، بسبب أنه يضم العديد من ألعاب الأطفال وشخصيات مشهورة، كما يوفر قسماً لبيع الدراجات وبيوت المواليد والأطفال.

  • الموقع: 7030 4692 الطريق الدائري الشرقي الفرعي، الربوة، الرياض 12896، المملكة العربية السعودية.

مركز عالم المواهب

يحرص مركز عالم المواهب على بيع الألعاب التي تنمي من ذكاء الأطفال، كما يقوم ببيع الألعاب التعليمية والترفيهية بجودة عالية، ومطابقة لمقاييس الأمان العالمية، فضلاً عن أن أسعاره مناسبة.

وإذا كنت ترغب في شراء الألعاب التي تنمي مواهب الأطفال وتحفز من ذكائهم، فستجد الكثير منها في متجر مركز عالم المواهب، كما توجد ألعاب عديدة مناسبة للكبار وألعاب مسلية وألعاب فيديو، وألعاب ذكاء وغيرها الكثير من الألعاب الأخرى.

  • العنوان: الرياض – حي الواحة- طريق الملك عبد الله – شرق طريق أبو بكر الصديق.

سبيس تونات أفضل محل العاب اطفال الرياض

يتميز متجر سبيس تونات بأنه يقدم مختلف أنواع ألعاب الأطفال والألعاب الفنية والتعليمية لمختلف الفئات العمرية، كما يوفر ألعاب كارتون لأشهر الشخصيات والتي تعتبر من الألعاب المحببة للأطفال.

  • العنوان: تقاطع الدائري الشرقي مع مخرج 9 – غرناطة مول – محل رقم 214، الرياض، المملكة العربية السعودية.

محل ألعاب الحسين أشهر محل العاب اطفال رخيص بالرياض

يوفر محل ألعاب الحسين الكثير من ألعاب الأطفال المختلفة، من بينها ألعاب العرائس وألعاب السيارات، وألعاب الشخصيات الكرتونية، وألعاب الدرجات وغيرهم الكثير من الألعاب الأخرى بأسعار معقولة للغاية، لذلك هو يعتبر ارخص محل العاب في الرياض.

  • الموقع: حي العليا، طريق الملك فهد، الرياض، المملكة العربية السعودية.

محل مفرح زيد الحربي

يقدم محل مفرح زيد الحربي، تشكيلة رائعة من أفضل ألعاب الأطفال بأسعار متنوعة، وتتميز الألعاب بكونها تناسب كافة الفئات العمرية، فضلاً عن أن أسعاره معقولة للغاية.

  • الموقع: حي البدر، شارع الخليفة المأمون، الرياض، المملكة العربية السعودية.

متجر ألعاب نيويورك

يعتبر متجر ألعاب نيويورك أشهر محل لعب اطفال شمال الرياض، وهو يتميز بوجود تشكيلة متنوعة من ألعاب الأطفال من أفضل ماركات الألعاب، كما يتميزون بالأسعار المناسبة للجميع والتغليف الممتاز.

  • الموقع: النفل، الرياض، المملكة العربية السعودية.
محل العاب اطفال الرياض
ألعاب

الربيعي للألعاب بالجملة

من بين أفضل محلات العاب اطفال بالجملة بالرياض، محل الربيعي للألعاب، والذي يقدم كافة ألعاب الأطفال المشهورة بأسعار الجملة، وجميعها تتميز بالجودة العالية.

  • الموقع: طريق الملك فهد الفرعي، حي الديرة، الديرة، الرياض 12651، المملكة العربية السعودية.

تضم مدينة الرياض العديد من محلات الألعاب المتميزة، ولكن ذكرنا لكم أعلاه افضل محل العاب اطفال الرياض، والذي يقدم أفضل الخدمات للعملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى