محلات الرياض

أفضل محل فطاير بالرياض مجرب 2024

تشهد محلات الفطائر في الرياض إقْبَالًا وَاسِعًا من الزوار والمقيمين على حد سَوَاءٍ، حيث تعتبر الفطائر من الأطعمة الشهية والمفضلة لكثير من الناس لأنها مناسبة لجميع أوقات اليوم، بالإضافة إلى وجود المكونات والتوابل المختلفة التي تعطي لها نكهات لذيذة ومختلفة، إذا كنت ترغب في تناول الفطائر في افضل محل فطاير بالرياض إليك قائمة بأفضل المحلات التي تقدم أفضل المعجنات في الرياض.

افضل محل فطاير بالرياض

محل كرسبي سويت

يعتبر كرسبي سويت افضل محل فطائر في الرياض ، والذي يقدم العديد من الفطائر الميني بالإضافة إلى الفطائر الكبيرة، وبسبب المذاق اللذيذ للفطائر بالداخل، فقد نال تقديرًا كبيرًا من قبل الزوار وقاموا بزيارته عدة مرات، وهو يقدم العديد من المعجنات المحشوة بالجبن أو الزعتر.

  • رقم الهاتف 0500196444.
محل فطاير بالرياض
فطائر

فطائر فرع الضيعة

منذ افتتاح أول فرع له في عام 2011، حظي فطائر فرع الضيعة بقبول كبير من الزوار واستطاع في فترة وجيزة التوسع حتى وصل عدد فروعه إلى أكثر من 19 فرعًا في مختلف أنحاء مدينة الرياض، حيث يتميز بتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء بالإضافة إلى الأسعار المعقولة وتنوع الفطائر بداخله، كما يستخدم طريقة طهي مميزة وخاصة به والتي تضفي على الفطائر طعمًا لذيذًا.

أما قائمة الفطائر فهي تضم أكثر من 39 صنف منها الفطائر بالإضافة إلى المناقيش ومنها مناقيش جبنة أو زعتر أو دجاج أو محمرة، كما يقدم بعض السندويشات مثل سندويتشات الفلافل أو العسل أو الشيش طاووق، كما يقدم بعض المقبلات الباردة من الحمص والتبولة وسلطة الجرجير والفتوش، وهو يمتلك فروع مختلفة في مدينة الرياض منها فرع على طريق الملك عبدالله بحي القدس.

محل الفطيرة الدمشقية

تعتبر الفطيرة الدمشقية افضل محل فطائر بالرياض، حيث يتميز بتنوع الفطائر الشامية بأسعار مناسبة ومتوسطة، كما يستخدم مكونات طازجة وعالية الجودة في تحضير الفطائر، كما يقدم العديد من أنواع المعجنات منها فطائر الزعتر وفطائر الجبن، بالإضافة إلى فطائر السبانخ وفطائر اللحوم، وبالإضافة إلى الفطائر، يقدم بعض السندويشات منها سندويشات الشاورما والفلافل وبعض المقبلات.

  • رقم الهاتف 0114960620.

محل شطيرة تيتة

إذا كنت تبحث عن أفضل محل فطاير بالرياض يقدم المذاق التقليدي والأصيل للفطائر، فتوجه إلى محل شطيرة تيتة الذي يقدم مجموعة متنوعة من المعجنات والفطائر بأسعار مناسبة لكثير من الناس، وكذلك يتميز بوجود الموظفين الودودين داخله.

محل فطاير بالرياض
يتم تقديم الفطائر بمختلف أنواعها في افضل محل فطاير بالرياض شطيرة تيتة

فطائر شام أفضل محل فطاير بالرياض

يقدم فطاير شام الفطائر وساندويتشات الإفطار والبيتزا وساندويتشات الفلافل بالإضافة إلى بعض الوجبات المقدمة على الغداء، ومنها المشاوي والشاورما والعديد من الأصناف الأخرى، وهو يقدم بخدمة ممتازة وسريعة.

مطعم شهية ولذيذة

يعتبر شهية ولذيذة افضل محل فطاير بالرياض، حيث يوفر العديد من أصناف الفطائر المناسبة لمختلف الأذواق بالإضافة إلى ميني فطائر بأحجام متنوعة وأسعار معقولة، ومن بين الفطائر المقدمة داخله فطائر الزعتر بالإضافة إلى البيتزا.

  • رقم الهاتف 966112398654.

لي صاج

إذا كنت من محبي تناول الفطائر الخفيفة واللذيذة، فلا تفوت زيارة مطعم لي صاج الذي يقدم مجموعة متنوعة من الفطائر الحلوة والحادقة، بالإضافة إلى سندوتشات الفلافل المناسبة للإفطار، كما يتميز المطعم بالنظافة والأسعار المعقولة وطاقم العمل الودود.

محل بيت الفطائر

يعتبر الكثيرون محل بيت الفطائر افضل محل معجنات بالرياض بسبب تنوع الأصناف داخله بالإضافة إلى المذاق اللذيذ، ويوفر تشكيلة متنوعة من الفطائر بالطريقة اللبنانية من بينها فطائر اللحم وبالإضافة إلى الفطائر يقدم البيتزا وورق العنب.

  • رقم الهاتف 112337353.
محل فطاير بالرياض
فطاير

تورتا آند مور

يتميز مطعم تورتا اند مور بطريقته في تقديم الفطائر المميزة والمختلفة، بالإضافة إلى أنه يقدم العديد من أنواع المعجنات اللذيذة، بما في ذلك فطائر الجبن وفطائر الخضار، بالإضافة إلى الكرواسون بنكهة التونة واللبنة والدجاج، كما يوفر بعض أنواع الخبز بالسمسم أو الزعتر بالإضافة إلى فطائر مني ساندويتش ومناقيش متنوعة كما يوفر بعض الحلويات ومنها كعكة العسل، ويمتلك أكثر من ستة فروع منتشرة في جميع أنحاء مدينة الرياض.

  • رقم الهاتف 0532664455

فرن فروحة

يقدم مطعم فرن فروحة افضل فطائر في الرياض ويتميز ببوكسات الفطائر المتنوعة ، بالإضافة إلى تنوع أحجام وأنواع الفطائر، بما في ذلك الفطائر التركية اللذيذة المناسبة لوجبات الإفطار، ويستخدم المطعم مكونات طازجة وعالية الجودة لتحضير الفطائر.

  • رقم الهاتف 966501841877.

مطعم ابلباج

يعتبر البعض مطعم ابلباج أفضل محل فطاير بالرياض لما يقدمه من فطائر مميزة، بالإضافة إلى فطيرة التفاح اللذيذة، والتي ستشم رائحتها منذ دخولك إلى المطعم، كما يتميز بنظافة المطعم والطعام فضلاً عن تعامل العاملين المحترم في المطعم والخدمة السريعة والمميزة.

مطعم فطيرة الشاورما

المطعم مناسب للأفراد والعائلات ويقدم العديد من المعجنات بالإضافة إلى الوجبات السريعة، كما يتميز بأسعاره المتوسطة، بالإضافة إلى أن كمية الطعام المقدمة في الوجبات مشبعة، ومن بين الأصناف المقدمه بداخله، فطائر الشاورما بالإضافة إلى البرجر.

قد يعجبك: افضل كافيهات البوليفارد الرياض 2024 الموصى بها

مطعم أصالة البرج للفطائر الشامية

يعتبر مطعم أصالة البرج أفضل محل فطاير بالرياض بسبب الخدمات المميزة التي يقدمها، وخدمتهم السريعة وتوفر نكهات مختلفة للفطائر لتجربة المزيد من النكهات، كما يقدم سندويشات الفلافل الشهية ، ومن بين أصناف الفطائر المقدمة داخله فطيرة السبانخ وفطيرة الزعتر وفطيرة الدجاج وفطيرة الجبنة، بالإضافة إلى صفيحة ارمنية، وغيرها العديد من أنواع الفطائر الأخرى والعديد من الوجبات السريعة .

محل فطاير بالرياض
فطائر

فطائر بيتزا لبنانية

يقع متجر فطائر بيتزا لبنانية في السويدي، ويقدم العديد من أنواع الفطائر، من بينها فطائر ميني متنوعة، وفطائر بيتزا، وفطائر جبنة، وفطائر بطاطس، وفطيرة لبنة، وفطائر زعتر، وفطائر دجاج ولحم.

في القائمة أعلاه عرضنا لكم افضل محل فطاير بالرياض، ولكن تضم المدينة المزيد من محلات الفطائر منها الفرن الريفي، وفطائر قوت، ومطعم شيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى