مطاعم الرياض

افضل مطاعم النخيل مول الرياض 2024 (الأسعار+المنيو+الموقع)

يُعد النخيل مول من افضل مولات الرياض، حيث يجمع بين التسوق والترفيه، على مساحة تزيد عن 93 ألف متر مربع، ويضم أكثر من 140 محلًا تجاريًا توفر جميع احتياجات الزائرين، فضلًا عن العديد من المطاعم والمقاهي ودور السينما وهايبر ماركت ضخم، بالإضافة إلى أماكن ترفيهية للأطفال، أما مطاعم النخيل مول الرياض تتميز بتنوعها لإرضاء رغبات جميع الزوار.

افضل مطاعم النخيل مول الرياض

إن كنت تبحث عن افضل المطاعم في النخيل مول الرياض فسنعرض لك في السطور التالية قائمة مطاعم النخيل مول الرياض المميزة.

مطاعم النخيل مول الرياض
مطاعم النخيل مول الرياض

مطعم امرجان سوتيش

يعتبر مطعم امرجان سوتيش أحد افضل مطاعم في النخيل مول الرياض التي تقدم المذاق اللذيذ للطعام التركي، في أجواء هادئ وراقية، كما أن جلساته المريحة مناسبة للعوائل والأفراد، ومن بين خيارات الطعام المقدمة داخله: سلطة سيزر، كفتة بالجبن، دجاج مشوي، شوربة العدس، ورق العنب، والتبولة، ويوفر مطعم امرجان سوتيش جلسات خارجية فائقة الجمال، لذلك هو يعتبر افضل مطاعم النخيل مول الرياض.

  • الموقع: طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد، المغرزات، الرياض 12483، المملكة العربية السعودية.

مطعم نيو يورك فرايز

من بين أفضل مطاعم النخيل مول بالرياض؛ مطعم نيو يورك فرايز، والذي يوفر مجموعة متنوعة من خيارات الطعام، وهو مناسب للعوائل والأفراد، ويوفر لهم جميع سبل الراحة، ومن بين خيارات الطعام المتوفرة داخل المطعم: كومبو البطاطس، والنقانق، وسندوتشات الهوت دوق، والبطاطا المقلية.

مطعم بيتزا كومباني واحداً من افضل مطاعم النخيل مول الرياض

إن كنت ترغب في تناول الطعام بالنخيل مول وتبحث عن مطعم بيتزا داخله، فلن تجد أفضل من مطعم بيتزا كومباني، حيث إنه من أفضل مطاعم الرياض المشهورة بالبيتزا الإيطالية، المقرمشة والهشة من الداخل، بالإضافة إلى أنه يقدم الباستا، والجمبري المقلي، بأسعار متوسطة.

مطاعم النخيل مول الرياض
مطاعم وكافيهات الرياض

مطعم شارليز فيلي ستيك

أثناء زيارة النخيل مول الرياض، لا تفوت زيارة مطعم شارليز فيلي ستيك، المختص بتحضير ساندويتشات الحم المغطاة بالجبن، كما يقدم خضراوات متنوعة طازجة، وهو يناسب جميع الفئات ويقدم لهم أسعار متوسطة وجودة عالية.

قد يعجبك: افضل مطاعم شرق الرياض 2024 (الاسعار +المنيو +الموقع)

مطعم بول

يقدم مطعم بول الكثير من خيارات الطعام المناسبة للإفطار والغداء والعشاء، وهو يتميز بجمال الديكورات الفرنسية والتصميم الخلاب، أما وجبات الفطور داخله فلا يتم تقديمها في الصباح غالباً، حيث يتم تقديمها قبل وقت الغداء بوقت قليل، وعلى الرغم من ذلك هو يعتبر واحداً من أفضل مطاعم فطور النخيل مول الرياض، ومن بين الأطباق الأكثر مبيعاً داخله: كرواسون الشوكولا، والفستق، وتارت الفراولة والشوكولاتة، بالإضافة إلى الكيك والحلويات، وطاجن الدجاج، والدجاج بالكاجو والزنجبيل، وصدور الدجاج، والكوردون بلو، والسلمون المدخن.

  • الموقع: طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد، المغرزات، الرياض 12483، المملكة العربية السعودية.

لايف وذ كاكاو من افضل مطاعم ومقاهي الرياض بارك

يتميز لايف وذ كاكاو بكونه مناسب للمجموعات والأفراد، أما الأسعار داخله متوسطة لتناسب كافة الفئات، ويوفر جلسات مريحة للجميع، ويقدم قائمة متنوعة تضم بعض الحلويات اللذيذة والوجبات الخفيفة، وفي نهاية الأسبوع يكون مزدحم بشدة.

مطعم صب واي

من بين افضل مطاعم النخيل مول الرياض وأشهرها؛ مطعم صب واي، المختص بتقديم الوجبات السريعة بمذاق لذيذ، كما يقدم السندويشات وفق رغبة الزبون، فضلاً عن أنه يتميز بالخدمة السريعة.

مطعم ازال

يقدم مطعم أزال أشهى الوجبات اليمنية التقليدية والأكلات الشعبية المحلية، أما أسعاره فهي متوسطة، ومدة انتظار الطلبات داخله قليلة، حيث يهتم أزال بتوفير أفضل خدمة للزبائن.

مطاعم النخيل مول الرياض
النخيل مول الرياض

مطعم ماكدونالدز

يقدم مطعم ماكدونالدز خدماته على مدار الساعة، كما يوفر أشهى المأكولات السريعة بأسعار معقولة، وجودة ممتازة ومذاق شهي، وهو المطعم المفضل للكثير من أجل تناول البرجر والبطاطا المقلية، ويتميز المطعم بالخدمة السريعة، والتعامل الراقي مع الزبائن.

  • الموقع: طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد، المغرزات، الرياض 12483، المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك: افضل مطاعم الحمراء مول الرياض 2024 (الاسعار +المنيو +الموقع)

سوشي ليبراري

إن كنت من عشاق تناول السوشي في مدينة الرياض فإن مطعم سوشي ليبراري سيكون هو خيارك المفضل بالتأكيد، الذي يقدم أطباق متنوعة من المأكولات الآسيوية، بالإضافة إلى أطباق السوشي، منها كريسبي تمبورا، ولكن الأسعار داخله قد تكون مرتفعة قليلاً.

مطعم تاكو هت

يقدم مطعم تاكو هت أشهى المأكولات الإسبانية الشهية، والسندويشات الشهية، وننصحك بتجربة تاكو الدجاج داخله، حيث يتميز بمذاق طيب للغاية، وهو يقدم خيارات متنوعة من الأكلات بأسعار مناسبة للجودة.

مطاعم النخيل مول الرياض
مطاعم النخيل مول الرياض

إن كنت تبحث عن مطاعم قريبة من النخيل مول الرياض، فنرشح لك زيارة مطعم فيشون الذي يبعد عن النخيل مول بمسافة 1.5 كم، ومطعم بياتو الذي يبعد عن المول بمسافة 2 كم، ومطعم روما واي للبيتزا والذي ببعد عنه بمسافة 2.7 كم.

في النهاية توفر لك افضل مطاعم النخيل مول الرياض، الفرصة لتناول نوع الطعام الذي تفضله، بجودة عالية ومذاق شهي وأسعار تناسبك، وخدمات ممتازة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى