مطاعم الرياض

أفضل مطاعم برج المملكة الرياض 2024

يقع برج المملكة في قلب مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ويُعد من أشهر المعالم السياحية في  السعودية بشكل عام، ويضم العديد من الخدمات في مكان واحد سواء كان مركز تسوق أو شقق سكنية فاخرة أو أجنحة مكتبية إضافة إلى أشهر فنادق الرياض وهو فندق فورسيزونز، فضلاً عن وجود عدد كبير من المقاهي والمطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة التي تناسب مختلف الأذواق، وتتميز هذه المطاعم الموجودة في برج المملكة بالرقي والفخامة، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على افضل مطاعم برج المملكه الرياض.

مطاعم برج المملكة الرياض

يعد برج المملكة من أشهر المباني في مدينة الرياض، حيث يضم العديد من الخدمات في مكان واحد ، على مساحة تزيد عن 300 ألف متر مربع، ويبلغ طوله أكثر من 300 متر، كما يضم أكثر من 98 طابقًا مقسمًا إلى خدمات مختلفة، من بينها سوق تجاري ضخم في الطوابق الثلاثة الأولى، والذي يوفر احتياجات متنوعة من الملابس والحقائب والأحذية والعطور والمجوهرات وغيرها.

بالإضافة إلى أن برج المملكة يضم صالة واسعة للأفراح والحفلات، تتسع لأكثر من 2999 فردًا ، فضلاً عن وجود مسجد الملك عبد الله الثاني داخله، ومسبح خارجي ضخم، ومراكز رياضية متنوعة، وأكثر ما يميزه وجود جسر معلق يربط بين البرجين، حيث يمكن للمرء من خلاله الاستمتاع بإطلالة خلابة على المدينة، ويبلغ سعر تذكرة صعود الجسر 69 ريال سعودي للكبار، وفي السطور القادمة سنعرض لكم أفضل مطاعم برج المملكة الرياض.

مطاعم برج المملكة الرياض
برج المملكة

مطعم سبازيو أفضل مطاعم برج المملكة الرياض

يعتبر مطعم سبازيو من أرقى المطاعم في برج المملكة بالرياض، حيث يتميز بالفخامة في كل ركن داخله، ومنذ افتتاحه في عام 2003، استطاع أن يكون من المطاعم التي يذهب إليها الناس لتناول الطعام الفاخر في الرياض، مع أجواء فريدة لا يمكن مقارنتها مع أي مكان آخر في المدينة، كما يتشرف باستضافة عملاء مرموقين من جميع أنحاء العالم بما في ذلك أفراد العائلة المالكة والرؤساء ورؤساء الوزراء والفنانين المشهورين، وهو يتميز بالديكورات المعاصرة بألوان  دافئة وطبيعية وأثاث أنيق وإضاءة حميمية، وسواء كنت تبحث عن عشاء رومانسي، أو لقاء اجتماعي، أو اجتماع عمل، فإن هذا المطعم الرائع سيكون بلا شك الخيار الأمثل لك.

  • الموقع: Kingdom Tower، طريق العروبة، 77Th Floor، الرياض 11576، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 11 211 1888.
  • أطباق من المنيو: فيليه سمك السلمون، فيليه سمك هامور، فيليه سمك القاروس، سمك البحر المتوسط مقدم مع الهليون وصلصة الزبدة، سلطة الجمبري، ستيك ريب آي مع صلصة الفطر، لحم الضأن المطبوخ بصلصته الخاصة.

قد يهمك: منيو مطعم هوكا الرياض- الأسعار- أوقات العمل

سينابون أشهر مطعم في برج المملكة الرياض

يقدم سينابون والذى حاز على لقب أحلى مطعم في الرياض بوجه عام وفي برج المملكة الرياض بوجه خاص العديد من المخبوزات والحلويات والمشروبات المتنوعة بأسعار معقولة للغاية، وهو مناسب لتناول الإفطار داخله، كما يقدم سينابون الكثير من الإضافات التي يمكن طلبها مع السينابون، وهو يعتبر بشكل أحد أفضل مطاعم برج المملكة الرياض المفضل للكثير من الناس عند زيارة البرج.

  • رقم الهاتف: +966 11 4193023.
  • أطباق من المنيو: سينابون كلاسيك، سينابون شوكوبون، سينابون ميني بيكان بون، رول أون ذا جو، شوكوبايتس، سينابايتس، سينابون ستكس، كلاسيك لاتيه.
مطاعم برج المملكة الرياض
سينابون من أفضل مطاعم برج المملكة مول

مطعم كانتون

يعتبر مطعم كانتون من أفضل المطاعم الموجودة في برج المملكة، حيث اشتهر بأطعمة عالية الجودة محضرة من مكونات طازجة، مع تقديم بعض خيارات الطعام الصحي، وهو يعتبر من افضل مطاعم الرياض الصينية وأقدمها، كما يشتهر كانتون بكونه من المطاعم الرائدة في المطبخ الصيني من خلال اختياره الرائع للأطعمة اللذيذة والصحية، ويقدم مزيج فريد من نوعه من النكهات الصينية مع أطباقه الأصيلة، وتشمل عناصر قائمة الطعام الخاصة به: المقبلات والسلطات والشوربات والمعكرونة والأرز ولحم البقر والدجاج والمأكولات البحرية وقائمة المشروبات المنعشة.

  • الموقع: برج المملكة، شارع العليا، العليا، الرياض 12214، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 9200 00129.
  • أطباق من المنيو: أرز بالخضار ودجاج صيني، روبيان الفلفل الأخضر، روبيان بصلصة كانتون، لحم بالفطر، لحم كونج باو، سمك سويت آند ساور، دجاج كاجو، دجاج كونج باو.

مطعم ذا جريل

إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم برج المملكة في الرياض، فلا تفوت زيارة مطعم ذا جريل، الذي يقع في فندق فور سيزونز الرياض، ويتميز بتصميمه العصري بلمسة تقليدية، بما في ذلك مقاعد على طراز المجلس الجديد مع طاولات منخفضة، كما يمكن للزوار الاختيار ما بين مجموعة واسعة من اللحوم والأسماك والمأكولات البحرية الطازجة، وجميع المأكولات تحضر حسب تفضيلات الزوار في مطبخ شبه مفتوح، أما شرائح اللحم الفاخرة هي من أهم ما يميز قائمة المشاوي داخل المطعم بسبب مذاقها الخيالي.

  • الموقع: Dist، برج المملكة، شارع العليا، العليا، الرياض 12214، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 11 211 5500.
  • أطباق من المنيو: تي أس سي برغر، ماشروم ان سويس، كاساديا برغر، ميني برغر، فاهيتا برغر، ميني تشكن، بولتشيز برغر، سلطة جرجير.

قد يهمك: أفضل مطاعم طريق الملك عبدالله الرياض 2024

مطاعم برج المملكة الرياض
ذا جريل من أفضل مطاعم برج المملكة مول

مطعم Elements

يعتبر مطعم Elements من أفضل مطاعم برج المملكة الرياض، حيث يقع في فندق فور سيزونز ويتميز بالرقي الشديد، كما يقدم أطباق لذيذة من جميع أنحاء العالم في بوفيه مفتوح، ويقدم المأكولات العالمية من الصين واليابان والهند والشرق الأوسط، معدة من المكونات الطازجة، كما يتميز بأنه يقوم بتغيير البوفيه باستمرار، كما يقدم قائمة المشاوي والسلطات المتعددة، وبسبب كل هذه المميزات يعتبره البعض أفضل مطعم في برج المملكة الرياض.

  • الموقع: Dist، برج المملكة، شارع العليا، العليا، الرياض 12214، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 11 211 5500.

مطعم برجر كنج من أفضل اسماء مطاعم برج المملكة

يقدم مطعم برجر كنج الرياض الوجبات السريعة من أطباق البرجر بأنواعه المختلفة، وسندويشات الدجاج، فضلاً عن بعض أطباق الطعام المناسبة للإفطار والغداء والعشاء، بالإضافة إلى أنه يحرص على استخدام مكونات طازجة من أجل تحضير الطعام، وهذا ما جعله من أفضل مطاعم برج المملكة بالرياض.

  • الموقع: Near to Ibis Riyadh Hotel، Kingdom Tower،  طريق العروبة، العليا، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 9200 00002.
  • أطباق من المنيو: دوبل تشيكن برجر، لايت تشيكن وابر، تشيكن فرايز، برجر مشوي على النار، كرانشي تشيكين فيليه، تشيكن ناجتس.
مطاعم برج المملكة الرياض
مطعم برجر كنج من أفضل مطاعم برج المملكة الرياض

قد يهمك: أفضل مطاعم يو ووك الرياض 2024

مطعم ساموراي أحد أفضل مطاعم برج المملكة الرياض

من بين أشهر مطاعم الرياض برج المملكة مطعم ساموراي، وهو من المطاعم اليابانية الفخمة المشهورة في المملكة بالإضافة إلى أنه يمتلك فروع متعددة في مدن مختلفة حول العالم، وأكثر ما يميزه وجود قسم للعوائل، بالإضافة إلى أنه يسمح بدخول الأطفال ويوفر لهم مأكولات تناسبهم،

  • أطباق من المنيو: التبينياكي، السوشي، تيماكي سمك السلمون، لحم بقر ترياكي، دجاج كاتسو، ترياكي الجمبري، الأرز المقلي بالثوم، التمبورا.
مطاعم برج المملكة الرياض
ساموراي من أفضل مطاعم برج المملكة الرياض

من بين مطاعم برج المملكة الدور الارضي مطعم علاء الدين الذي يقدم المأكولات الهندية منها برياني الدجاج، ودجاج تكا، إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا عن أفضل مطاعم برج المملكة الرياض، وبالإضافة إلى المطاعم السابق ذكرها أعلاه يضم البرج الكثير من المطاعم الأخرى منها: هاجن داز، وسوشي سبوت، ومطعم تاكو هت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى