مطاعم الرياض

أفضل مطعم سوشي بالرياض 2024 (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

يعود أصل السوشي إلى المطبخ الياباني، حيث يتم تحضيره من أرز مخلل مغطى بشرائح من السمك النيء، أو يتم لف الأرز بحشوات مختلفة من الخضار أو المأكولات البحرية، ثم توضع ورقة من الأعشاب البحرية من أجل الحفاظ على تماسك قطع السوشي، إذا كنت من محبي تناول السوشي وتبحث عن افضل مطعم سوشي بالرياض، فإليك في هذا المقال أشهر المطاعم التي تقدم افضل سوشي في الرياض.

أفضل مطعم سوشي بالرياض

مطعم سوشي كاونتر

من بين أفضل مطاعم السوشي في الرياض؛ مطعم سوشي كاونتر، الذي يقدم أشهى المأكولات اليابانية بجودة عالية، كما أنه يناسب العوائل والأفراد، ويقدم المطعم خيارات كثيرة من وجبات السوشي، أما الخدمة داخله فهي ممتازة، وطاقم العمل يتمتع بالذوق الراقي والابتسامة طوال الوقت، ومن بين الوجبات المقدمة داخل المطعم: تونا ڤولكينو، كرنشي سالمون، سالمون بوريتو.

  • الموقع : شارع التخصصي، Mall Entrance Number 4, Panorama Mall، الرياض المملكة العربية السعودية.
أفضل مطعم سوشي بالرياض
سوشي

مطعم بينهانا أفضل محل سوشي في الرياض

يعتبر مطعم بينهانا أحد افضل مطاعم يابانية في الرياض، وهو الأشهر في المملكة العربية السعودية ككل، وهو مطعم فخم وراقي، يتميز بالديكورات الراقية والخدمة الأكثر من ممتازة، ويوفر قائمة طعام تشمل الكثير من الوجبات من بينها السوشي، وأطباق اللحوم والدجاج، والجمبري وغيرها، بالإضافة إلى النودلز والمشروبات المتنوعة.

  • الموقع :  الطريق الدائري الشمالي الفرعي، التعاون، التعاون، الرياض 12477، المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: أفضل مطعم صيني بالرياض 2024 (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم اوكو أفضل مطعم سوشي في الرياض

إن كنت تبحث عن افضل سوشي بالرياض، فلا تفوت زيارة مطعم اوكو الذي يمتاز بجودة الخدمة العالية والنظافة، ويوفر المطعم صالات داخلية راقية من أجل تناول الطعام، فضلاً عن تراس موجود في الهواء الطلق، مع وجود بار كوكتيل متميز، وبفضل أجواءه الراقية والفخمة يعتبره البعض أفضل مطعم سوشي بالرياض.

  • العنوان:  Tahlia Street, Al Olaya, Riyadh 12212, Saudi Arabia.

مطعم سوشي آرت

بسبب ديكوراته اليابانية التقليدية وتوفر جلسات للعائلات والأفراد، استطاع مطعم سوشي آرت أن يحظى بلقب افضل مطعم سوشي في الرياض، وهو يتميز بالجودة الممتازة والذوق العالي والترتيب، أما الأسعار فهي متوسطة لتناسب غالبية الأشخاص، كما أنه يوفر قائمة طعام تناسب الغداء والعشاء.

  • الموقع : طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض المملكة العربية السعودية.
أفضل مطعم سوشي بالرياض
يقدم أفضل مطعم سوشي بالرياض ألذ مذاق للسوشي

سوشي يوشي افضل مطعم سوشي الرياض

 يُعد مطعم سوشي يوشي أحسن مطعم في الرياض  للسوشي وذلك بسبب تقديمه تشكيلة متنوعة من المأكولات اليابانية، ويمكنك تجربته من أجل أن تحظى بتجربة يابانية لن تستطيع نسيانها، سواء من الديكور الرائع المستوحى من الثقافة اليابانية، والخدمة الممتازة والنكهة اليابانية التقليدية للطعام، كما أنه يوفر افضل سوشي في الرياض بمذاق لا يقاوم.

مطعم أويشي سوشي من أفضل المطاعم في مدينة الرياض

إن كنت تبحث عن افضل مطعم سوشي بالرياض، فإن مطعم أويشي سوشي سيكون هو المكان المناسب لك، فهو يتميز بالديكور والأجواء الرائعة، ومن بين الأصناف المقدمة داخله: كرنشي شريمب، وهان ماكي، وسمر رول، والكرنشي شريمب، ونودلز الخضار.

  • العنوان : طريق الملك فهد الفرعي، الصحافة، الرياض 13315، المملكة العربية السعودية.

مطعم سوشي سنترو الرياض

التالي في قائمتنا عن أفضل مطاعم سوشي في الرياض؛ مطعم سوشي سنترو، والذي يشتهر بأنه يقدم أفضل مذاق للسوشي، وجودة عالية، واستخدام المكونات الطازجة، كما يتميز بالاستقبال الرائع، ويوفر قائمة طعام متنوعة.

  • الموقع: Al Ulaya،  الرياض، المملكة العربية السعودية.
أفضل مطعم سوشي بالرياض
أفضل مطعم سوشي بالرياض

مطعم جولد سوشي كلوب

هل تبحث عن أفضل مطاعم سوشي الرياض للعوائل؟،  إن كان الأمر كذلك فلا تفوت زيارة مطعم جولد سوشي، الذي يتميز بأنه يقدم أجواء تشبه أجواء المطاعم اليابانية مع الموسيقى الهادئة، أما الأسعار فتترواح من متوسطة إلى مرتفعة، ومن بين الأطباق المقدمة بالداخل: اوناجي، كريسبي كالفورنيا، وايبي تمبورا،  سالمون مشوي، شرمب وسابي.

  • الموقع: 4228 الطريق الدائري الشمالي الفرعي، Hitteen Dist، الرياض 13512، المملكة العربية السعودية.

مسامي سوشي – افضل مطعم سوشي شرق الرياض

يوفر مطعم مسامي سوشي مجموعة متنوعة من المأكولات اليابانية والسوشي من بينها: تيمبورا رول،
سبايسي تيمبورا رول، وترياكي تيمبورا، ومسامي اكسبلوجن، ودايناميت فولكانو، وصن سيت تيمبورا، وتبينياكي لحم، وسالمون ساشيمي، وسموكد سبايسي نيقيري.

  • الموقع: طريق الملك عبدالله، الحمراء، الرياض 13216، المملكة العربية السعودية.
أفضل مطعم سوشي بالرياض
سوشي

Finding Sushi أفضل مطعم سوشي بالرياض

تذوق داخل مطعم  Finding Sushi ألذ مذاق لقطع السوشي من مكونات مختلفة سواء من المأكولات البحرية أو الخضار أو البيض وغيرها الكثير من المكونات، ولكن قد تحتاج إلى الحجز المسبق من أجل تناول الطعم داخل المطعم، ويمكن الحجز عبر التواصل مع رقم الهاتف، ويتميز مطعم Finding Sushi بالكثير من المميزات التي جعلته أحد افضل محلات السوشي في الرياض.

  • الموقع: Prince Talal Road طريق الامير طلال بن عبدالعزيز، الفاخرية، الرياض 12737 7032، المملكة العربية السعودية.

مطعم طوكيو احلى مطعم سوشي بالرياض

يعتبر مطعم طوكيو من بين أفضل مطاعم سوشي بالرياض، وهو يقدم أطباق مميزة حظيت بشهرة واسعة منها  سلمون كريسبي، ولفائف كاليفورنيا، واليبوفوريا، وتاكامي كاليفورنيا، وتامبورا ماكي، وتاكو الروبيان، والماكي دراغو.

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن أفضل مطعم سوشي بالرياض، عرضنا لكم أفضل مطاعم سوشي بالرياض تقدم خدمات متميزة وجودة عالية، كما تقدم أسعار متنوعة تناسب الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى