مطاعم أبها

8 مطاعم تقدم أفضل بروست في أبها لعام 2024

يولي مسؤولي محافظة أبها الكثير من الاهتمام بالأماكن السياحية؛ لأنها تعد أحد الخيارات الأولى المتاحة للكثير من السياح الأجانب، وكذلك الاهتمام بالمطاعم من حيث تنوعها وأيضًا بأن تكون على قدر عالي من الكفاءة والجودة؛ لأن ذلك سوف يعطي انعكاسًا جيدًا للسياح أو السكان المحليين، وتدور الكثير من عمليات البحث عن أفضل بروست في أبها التي تتسم بمستوى عالي من الفخامة ويتوفر بها الكثير من الخدمات، لذا فقد وفرنا لك تقرير عن أفضل تلك المطاعم وأهم ما يميزها.

أفضل مطاعم بروست في أبها

إذا كنت من فئة محبي التذوق ومن عاشقي تناول البروست فبالتأكيد ستحتاج لقراءة هذا التقرير الذي يضم أفضل بروست في أبها وأسعارها جيدة ومناسبة للجميع وتتسم بديكورات غاية في الروعة والجمال، تعرف عليها من خلال السطور القادمة:

1. مطاعم الزاكي_ اليمانية

مطاعم الزاكي_ اليمانية

تعد مطاعم الزاكي_ اليمانية أحد أفضل مطعم بروست في أبها التي تتناسب مع عشاق الأكل السريع ذا الطعم المتميز، فالطهاة لديهم متميزون في صنع البروست بخلطات سرية، كما أنهم يسرعون في تحضير الطعام وتقديمه بشكل رائع للزبائن وقد حاز على استحسان غالبية الضيوف أيضًا بفضل ديكوراته الرائعة والتي تجعله مصنف ضمن قائمة مطاعم أبها الفخمة.

معلومات عن مطاعم الزاكي_ اليمانية

  • العنوان: اليمانية، الطبجية، أبها.
  • الهاتف: 966506811161+

2. بروست الليل الذهبي البلد

لكل عشاق الوجبات السريعة، نقدم لكم أفضل مطعم بروستد في أبها وهو مطعم بروست الليل الذهبي البلد حيث يصنع البروست بإضافة بعض التوابل والبهارات المميزة وذات جودة عالية، تجعلك تتعلق بهذا الطعم الرائع، بالإضافة إلى تعدد الخدمات الموجودة بالمطعم.

معلومات عن بروست الليل الذهبي البلد

  • العنوان: وسط البلد، أبها.
  • ساعات العمل: يعمل يوميًا من 12:00م _ 2:00 ص.

3. بروست لاقونا للوجبات السريعة

العديد من السكان المحليين والسياح يفضلون زيارة مطاعم هندية في أبها ممن يعشقون المذاق الهندي الرائع المضاف إليه التوابل والبهارات والتي تجعله ذا نكهة فريدة من نوعها، ومنهم من يفضل زيارة أفضل مطاعم بروستد في أبها لأنها تقدم نفس النوع من الوجبات وأيضًا يتوفر لديها قطع الدجاج المقرمشة الطازجة ذات الطعم الرائع.

معلومات عن مطعم بروست لاقونا للوجبات السريعة

  • العنوان: الربوة، الهدا، أبها.
  • الهاتف: 966172294922+

4. ديلوكس تشكن ( بروست ارجان)

ديلوكس تشكن

بالنسبة لمطعم ديلوكس تشكن فهو يعد أفضل بروست في أبها بدون منازع؛ بسبب تنوع الأطباق والأصناف لديه مثل: برجر دجاج، وجبة برجر دجاج، وجبة برجر لحم دبل، كما يتوفر لديه أصناف متعددة من البروست مثل: بروست حراق، بروست عادي، بروست سمك ويمكنك طلب إضافات أرجان وسيقومون بتحضير طلبك على الفور.

معلومات عن ديلوكس تشكن ( بروست ارجان)

  • العنوان: شارع السامر، شمسان، أبها.
  • الهاتف: 966501474522+

5. بروست المدينة

يعد بروست المدينة واحد من المطاعم التي يقصدها محبي البروستد ويعتبرونه أفضل مطعم في أبها للعوائل متخصص في تقديم هذا النوع من الدجاج البروست وأيضًا برجر دجاج ولحم، ويقوم بشكل مستمر بعمل عروض على الوجبات تجعل كافة أسعار المنيو لديه في متناول الجميع.

معلومات عن بروست المدينة

  • العنوان: شارع وهب بن مسرة، النميص، أبها.
  • الهاتف: 966503429886+

6. بروست حارتنا

واحد من أبرز المطاعم التي تعمل على تقديم البروستد وتتمتع بشهرة كبيرة بين باقي المطاعم ويعزى السبب في ذلك إلى تميزه في طهي البروست بخلطات سرية رائعة، وقد حازت على استحسان غالبية الضيوف هذا بالإضافة إلى ما تتميز به من منيو متنوع يقدم لك الكثير من الخيارات مثل همبرجر لحم، همبرجر دجاج، همبرجر سمك، تورتيلا، وقد أشاد مرتادي المطعم بجودة الأطعمة ومذاقها الرائع والأسعار لديه متوسطة.

معلومات عن بروست حارتنا

  • العنوان: أبها.
  • الهاتف: 966500922494+

7. هاف تشكن 1/2 chicken

هاف تشكن

يتميز هذا المطعم بتقديم أحسن أنواع البروست وهو بالنسبة للبعض يعد أفضل بروست في أبها فهو متخصص في تقديم أحلى أنواع البروست وبجانبها البطاطس الطازجة وصوص الجبن الفاخر والصوصات المختلفة، كما يوفر المطعم لائحة متنوعة من الأصناف ويتوفر به المشروبات الغازية ويمكنك طلب بعض الإضافات على مزاجك.

معلومات عن هاف تشكن

  • العنوان: طريق المحالة، المحالة، أبها.
  • الهاتف: 966553293999+.

8. ركن البروست

إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم غداء في أبها فإليك مطعم ركن البروست الذي يتحلى بمقومات المطعم الجيد والتي تتمثل في جودة الأطعمة والاحتفاظ بمذاق رائع ومميز، وكذلك العاملون بالمطعم على درجة كبيرة من الثقة، والمكان يتمتع بديكورات غاية في الروعة والجمال.

معلومات عن ركن البروست

  • العنوان: الإمام محمد بن سعود، السد، أبها.
  • الهاتف: 966172299964+

في الختام فقد ذكرنا لك أفضل بروست في أبها المتخصصة في تقديم البروست العادي والحار وتشكيلة من الأطعمة الشهية، وكذلك تتميز بأجوائها المريحة التي جعلتها من أكثر المطاعم زيارة من قبل الزبائن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى