مطاعم مكة

أفضل 9 مطاعم مكة للحنيذ لعام 2024

يعتبر الحنيذ من أقدم الأكلات الشعبية المعروفة التي تُقدم في العزائم بدول الخليج؛ لذا سنبين في هذا المقال أفضل مطاعم مكة للحنيذ، وهي التي أبدعت في اختيار جودة اللحوم ومن ثم إعدادها على يد أمهر الطهاة بمكة، وسنتعرف على المميزات والخدمات التي تقدمها هذه المطاعم أو المطابخ، وكذلك ما يعيبها، وعناوين المطاعم وأرقام الحجز.

قائمة بأفضل مطاعم مكة للحنيذ

في السطور القادمة نقدم لك مجموعة من أجود مطاعم مكة في إعداد وتقديم الحنيذ، والتي حازت على أعلى التقييمات من العملاء، وتفوقت على منافسيها في الطعم والنظافة ومستوى الخدمة.

1- مطعم الغربي للحنيذ

يعد الغربي أفضل مطعم حنيذ في مكة من حيث الطعم الفريد، الكمية، ودرجة الإستواء، كما يمتاز المطعم بالهدوء، النظافة، وفرة مواقف السيارات المجانية، وكذلك توفير غرفة ألعاب للأطفال، ولكن يعاب عليه ارتفاع أسعار الوجبات.

معلومات مطعم الغربي

عنوان المطعم: طريق الأمير نايف بن عبد العزيز بحي الزايدي، للوصول عبر جوجل اضغط هنا

رقم هاتف المطعم: 966508390043+

2- مطبخ الندوي

يعد الندوي من أفضل المطاعم في مكة المكرمة للحنيذ؛ حيث يقدم المطعم أجود أنواع اللحوم الطازجة، كما يوفر جلسات أرضية وطاولات وكذلك مصعد لمساعدة كبار السن وذوي الهمم، ولكن يعاب عليه قلة المواقف وارتفاع الأسعار مقارنة بالكمية.

معلومات مطبخ الندوي

عنوان المطبخ: الطريق الدائري الرابع بحي النسيم، للوصول عبر جوجل اضغط هنا

رقم هاتف المطبخ: 966566465667+

3- مطبخ الغربي عسيري

مطبخ الغربي عسيري

هو مطعم تابع لمطاعم الغربي ويعتبر أفضل مطعم حنيذ مكة؛ لتفوقه على منافسيه في الطعم والأسعار ومستوى الخدمة، كما أنه يعد من أفضل مطاعم الرز في مكة، ويوفر هذا الفرع مواقف للسيارات وخدمة توصيل، ولكنه لا يقدم إلا الذبائح الكاملة.

معلومات الغربي عسيري

عنوان المطعم: بحي الشرائع الشمالية، للوصول عبر جوجل اضغط هنا

رقم هاتف المطعم: 966504548157+

4- مطبخ التنور

يتميز مطبخ التنور بإعداد الحنيذ والأرز بطريقة ممتازة على يد أمهر الطهاة السودانيين، كما يتميز بوجود طاقم عمل راقي في التعامل، وكذلك بتقديم خدمة التوصيل، ولكن يعاب عليه ارتفاع أسعاره.

معلومات مطبخ التنور

عنوان المطبخ: شارع عبد الله بن عباس بالشوقية، للوصول عبر جوجل اضغط هنا

رقم هاتف المطبخ: 966551557884+

5- مطاعم الحنيذ الجنوبي

من أفضل مطاعم مكة للحنيذ، والذي لا يزال محافظًا على جودة الطعام المُقدم، ويمتاز المطعم بالديكور الاستثنائي ذو الطابع الشعبي الجنوبي وبموقعه الجغرافي المتميز، وكذلك يمتاز بوجود طاقم عمل في غاية الاحتراف والرقي، ولكن يعيبه عدم وجود مصعد وفقر التنظيم في الطلبات.

معلومات مطاعم الحنيذ الجنوبي

عنوان المطعم: بشرائع المجاهدين، للوصول عبر جوجل اضغط هنا

رقم هاتف المطعم: 966125324734+

6- مطابخ نكهة الزعفران

هو من أفضل مطاعم مكة للحنيذ بصفة خاصة، وللمأكولات الشعبية بصفة عامة، ويتميز بالنظافة وبإعداد مأكولات شعبية بجودة عالية على يد واحد من أمهر الطهاة بمكة، ويُعاب عليه قلة مواقف السيارات، وصعوبة التواصل، وعدم وجود مشروبات غازية.

معلومات نكهة الزعفران

عنوان المطعم: شارع أم المؤمنين عائشة بحي البحيرات، للوصول عبر جوجل اضغط هنا

رقم هاتف المطعم: 966125211199+

7- مطاعم ومطابخ بن بشيبش للحنيذ

يعد ابن بشيبش أحد أرقى مطاعم حنيذ في مكة، وهو يتميز بالطعم المميز، النظافة والتنظيم، وكذلك رقي طاقم العمل وقيامهم على راحة العميل، ويقدم المطعم خدمة التوصيل والتي تتطلب الحجز المسبق وتحديد الزمان والمكان وطريقة الدفع.

معلومات بن بشيبش للحنيذ

عنوان المطعم: على طريق أم المؤمنين عائشة، للوصول عبر جوجل اضغط هنا

رقم هاتف المطعم: 966551292432+

8- مطبخ أبو هاني المالكي

إحدى مطابخ الحنيذ بمكة والتي حازت على إشادة كبيرة من عملائها الذين أثنوا على الطعم ومستوى الخدمة، ويقدم المطبخ الحنيذ اللذيذ والأرز مع الخبز بأسعار مناسبة وبالحجز المسبق، كما يقدمون خدمة التوصيل بمبلغ إضافي رمزي.

معلومات مطبخ أبو هاني المالكي

عنوان المطبخ: بحي الحمراء وأم الجود، للوصول عبر جوجل اضغط هنا

رقم هاتف المطبخ: 966555567352+

9- مطبخ حنيذ أبو سيف

تميز مطبخ حنيذ أبو سيف برقي القائمين عليه، وبانضباطهم في المواعيد، وسرعتهم في إنجاز الطلبات، وهو من المطابخ التي يمكن الاعتماد عليها في المناسبات والعزائم، كما تميز المطبخ بالنظافة وتقديم أشهى وجبات الحنيذ بأسعار مناسبة حسب الطلب، ولكن يعاب عليه عدم وجود إضافات مع الأكلات.

معلومات مطبخ حنيذ أبو سيف

عنوان المطبخ: بحي الجعرانة، للوصول عبر جوجل اضغط هنا

رقم هاتف المطبخ: 966553711785+

10- مندي وحنيذ السروري

مندي وحنيذ السروري

يعد السروري من أفضل مطاعم مكة للحنيذ، وهو يقدم الذبائح الكاملة بمستوى عالي من الجودة، النظافة، الدقة في المواعيد، والاحترافية في التعامل، وهو يقوم على خدمة العزائم التي تُقام في الاستراحات الموجودة بمنطقة العوالي.

معلومات مندي وحنيذ السروري

عنوان المطعم: بحي العوالي أمام استراحة وشاليه الديرة، للوصول عبر جوجل اضغط هنا

رقم هاتف المطعم: 966506502510+

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن قدمنا لكم في إيجاز قائمة تحمل ثلة من أفضل مطاعم مكة للحنيذ وما بها من مميزات وعيوب، وكذلك طرق التواصل معها، متمنين لكم أن تحظوا بتجربة سعيدة في هذه المطاعم، وأن تتمتعوا بما تقدمه من خدمات، وأن تتفادوا ما بها من عيوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى