جدة

أفضل 9 مكاتب ترجمة معتمدة في جدة لعام 2024

تعد الترجمة أحد وسائل التواصل المهمة بين الأفراد، ولهذا تجد انتشار كبير للمكاتب المتخصصة في مجال الترجمة بلغات مختلفة، ومع ذلك فإنه يجب تحري المكاتب الأكثر دقة وسرعة والتي تقدم خدماتها بأسعار مناسبة للجميع؛ لذا سيتعين علينا عرض قائمة تحتوي على أفضل مكاتب ترجمة معتمدة في جدة وفقًا لتقييمات العملاء.

أفضل مكاتب ترجمة معتمدة في جدة

لا يكفي أن يكون المترجمون على دراية كبيرة باللغة فقط ليقوموا بترجمة المستندات، بل يجب أن يكونوا على دراية بالمصطلحات الخاصة بكل مجال من المجالات على حدة، ولهذا تجد أن بعض مكاتب الترجمة متخصصة في الترجمة القانونية في حين أن البعض الآخر متخصص في الترجمة الطبية، إلخ..، ولهذا تأكد جيدًا من اختصاصات المكتب قبل طلب الخدمة، ولنوفر عليك الأمر سنعرض لك أفضل تسعة مكاتب ترجمة معتمدة في جدة ومميزاتها ووسائل التواصل في الآتي:

1. مكتب عالم الترجمة الاحترافية

مكتب عالم الترجمة الاحترافية

يتميز هذا المكتب بأنه أفضل مكتب ترجمة معتمد في جدة لما له من خبرة كبيرة في مجال الترجمة تصل إلى أكثر من خمسة أعوام، ونتيجة لذلك فهو شامل لجميع التخصصات التي تود ترجمتها من وإلى اللغات كافة في أقل وقت ممكن وبأسعار مناسبة للغاية، كما يوفر المكتب خدمة فريدة وهي الترجمة من المنزل عن طريق إرسال المستندات التي ترغب في ترجمتها عبر تطبيق الواتساب والانتظار لبعض الوقت إلى أن يتم إرسالها مترجمة إليك باللغة المرادة دون الاضطرار للذهاب إلى المكتب.

حاز مكتب عالم الترجمة الاحترافية على رضا العملاء الذين أكدوا على دقة وسرعة خدمات الترجمة المقدمة بأرخص الأسعار، ولهذا قد نال تقييمًا عاليًّا وهو 4.5

معلومات عن مكتب عالم الترجمة الاحترافية

عنوان المكتب: قبل أسواق بن داود العامة، طريق الملك فهد الفرعي، حي العزيزية بجدة.

مواعيد عمل المكتب: يعمل المكتب طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة، وذلك من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى العاشرة مساءً ماعدا يوم السبت الذي يعمل فيه من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى العاشرة مساءً.

رقم هاتف المكتب: 966549574814+

الموقع الإلكتروني: من هنا.

2. مكتب مستشاري للترجمة المعتمدة جدة

من المكاتب المتخصصة في ترجمة بعض المجالات بشكل احترافي كالترجمة القانونية التي تستلزم متخصص محترف قادر على تفسير المصطلحات القانونية دون تغيير في المعنى المراد، وكذلك الترجمة الطبية التي تحتاج إلى تفسير المصطلحات الطبية بشكل سليم، وهذا ما يتم من قبل أفضل المتخصصين في الترجمة الطبية في المكتب لتفسير المعنى كما هو.

يتميز مكتب مستشاري للترجمة المعتمدة من وزارة التجارة والخارجية السعودية بالدقة والاحترافية والقدرة على الالتزام بمواعيد تسليم الخدمة المتفق عليها، كما يتيح خدمة الترجمة من المنزل لتحقيق أقصى استفادة للعملاء الذين لا يمتلكون الوقت الكافي للذهاب إلى المكتب.

معلومات عن مكتب مستشاري للترجمة المعتمدة جدة

عنوان المكتب: صاري فرعي، حي الروضة بجدة.

مواعيد عمل المكتب: يعمل المكتب طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية مساءً، ومن الساعة الخامسة مساءً حتى العاشرة مساءً، ماعدا يوم السبت الذي يعمل فيه من الخامسة مساءً حتى العاشرة مساءً.

رقم هاتف المكتب: 966545777340+

الموقع الإلكتروني: من هنا.

3. مركز الجودة للترجمة المعتمدة والتأشيرات

مركز الجودة للترجمة المعتمدة والتأشيرات

ثالث أفضل مكتب من مكاتب الترجمة المعتمدة في جدة هو مركز الجودة المتخصص في ترجمة مستندات الدوائر والمصالح الحكومية والهيئات والسفارات بالمملكة العربية السعودية أو خارجها، كما أنه متخصص في استخراج أنواع التأشيرات كافة لبريطانيا وأمريكا وكندا ودول أوروبا.

يتميز مركز الجودة بتقديم ترجمة احترافية ودقيقة باستخدام المصطلحات الدقيقة التي تؤدي إلى المعنى نفسه، وذلك في وقت قياسي، كما يوفر خدمة الترجمة الإلكترونية من خلال تسليم المستندات وإعادة استلامها بصيغة ملف pdf عبر الواتساب.

معلومات عن مركز الجودة للترجمة المعتمدة والتأشيرات

عنوان المكتب: صاري فرعي، حي السلامة بجدة.

مواعيد عمل المكتب: يعمل طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى العاشرة مساءً.

رقم هاتف المكتب: 966545074375+

4. مكتب الشنواني للترجمة المعتمدة Al Shanawani Translation Office

إن كنت تبحث عن مكاتب ترجمة معتمدة في جدة مختصة بأنواع الترجمات المختلفة فلا تتردد في التواصل مع مكتب الشنواني المتخصص في الترجمة القانونية، الطبية، العلمية، الهندسية، التجارية، والترجمة الفورية للمنتديات والمؤتمرات والمحاضرات والاجتماعات والوفود والموقع والترجمة التقنية والعقود والترجمة التسويقية بلغات عديدة تصل إلى خمس وعشرين لغة عالمية، وتتوفر خدمة الترجمة الإلكترونية للعملاء خارج مدينة جدة.

يضم مكتب الشنواني عددًا كبيرًا من المترجمين الذين لديهم الموهبة والمهارة في مجال الترجمة، حيث يصل عددهم إلى مائة واثنين وأربعين مترجمًا تم اختياره وفقًا لمعايير دقيقة لإتاحة خدمة مميزة واحترافية للعملاء، ومن أكثر ما يميز هذا المكتب توفر مراجعين لغويين لتدقيق النص بعد ترجمته ومراعاة تركيب الجمل وعلامات الترقيم والتشكيل، وبالتالي فإنك ستحصل على خدمة عالية الجودة بأسعار في متناول الجميع، فالغاية الأولى للمكتب هو كسب ثقة العملاء قبل الربح.

معلومات عن مكتب الشنواني للترجمة المعتمدة

عنوان المكتب: شارع دلة بجدة.

مواعيد عمل المكتب: يعمل المكتب طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشر والنصف مساءً، ومن الخامسة مساءً حتى العاشرة مساءً.

رقم هاتف المكتب: 966555599790+

صفحة المكتب على الفيس بوك: من هنا.

الموقع الإلكتروني: من هنا.

5. مركز نسيبه الدولي للترجمة

مركز نسيبه الدولي للترجمة

هو مركز دولي معتمد من قبل السفارة الأمريكية ومرخص لترجمة شهادات الميلاد والتقارير الطبية والشهادات الأكاديمية والعقود التجارية، ولديه خبرة في مجال الترجمة لأكثر من خمسة وثلاثين عامًا، ويتميز بسرعة الاستجابة والرد على العملاء وتقديم الخدمة بجودة عالية في وقت قصير وبسعر جيد.

معلومات عن مركز نسيبه الدولي للترجمة

عنوان المكتب: حائل، الرويس بجدة.

مواعيد عمل المكتب: يعمل المكتب على فترتين طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثالثة مساءً، ومن الساعة الخامسة مساءً حتى العاشرة مساءً.

رقم هاتف المكتب: 966508283808+

صفحة المكتب على الفيس بوك: من هنا.

صفحة المكتب على تويتر: من هنا.

6. مكتب الإدريسي للترجمة المعتمدة

تزيد سنوات خبرة مكتب الإدريسي عن عشر سنوات في مجال الترجمة العامة إلى جميع اللغات والترجمة الأدبية، الفنية، الطبية، القانونية وترجمة الموقع وترجمة المشاريع والتدقيق اللغوي، حيث يمتلك مترجمين متحدثين أصليين للغات المراد الترجمة إليها يقدمون الخدمات وفقًا لمعاير الجودة العالمية.

معلومات عن مكتب الإدريسي للترجمة المعتمدة

عنوان المكتب: طريق الملك فهد بجدة.

مواعيد عمل المكتب: يعمل المكتب طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة، وذلك من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى العاشرة مساءً.

رقم هاتف المكتب: 966545768316+

الموقع الإلكتروني: من هنا.

7. مكتب خدمات السفارة للترجمة Embassy translation office

مكتب خدمات السفارة للترجمة Embassy translation office

يعد هذا المكتب ضمن أفضل مكاتب معتمدة للترجمة في جدة المتخصصة في ترجمة خدمات السفارة الأمريكية والتأشيرات الخاصة بالعلاج والدراسة إلى جميع اللغات، كما يقدم خدمات للمواطنين الأمريكيين من حجز المواعيد وتجديد الجوازات، ويمكنك الحصول على خدمات الترجمة من خلال الذهاب إلى المكتب أو التواصل معهم عبر الإنترنت لإنجاز الخدمات بشكل إلكتروني.

معلومات عن مكتب خدمات السفارة للترجمة

عنوان المكتب: حائل، حي الرويس بجوار القنصلية الأمريكية بجدة.

مواعيد عمل المكتب: يعمل المكتب طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية مساءً، ومن الخامسة مساءً إلى العاشرة مساءً.

رقم هاتف المكتب: 966543342881+

الموقع الإلكتروني: من هنا.

8. مكتب هوم دليفري ترانسليشن Homed Delivery Translation

هو مكتب معتمد من السفارة البريطانية والقنصليات في الرياض وجدة ووزارة التجارة والخارجية يقوم بتقديم خدمات ترجمة عديدة، مثل المستندات الشخصية، والعقود، ورسائل وكتب الماجستير، والأبحاث العلمية، والتقارير الطبية، والتأشيرات، والاتفاقيات التجارية، والفيش الجنائي، والترجمة المتخصصة، ويمكن الحصول على الخدمات المطلوبة من المنزل، حيث تتوفر خدمة التوصيل إلى جميع الأماكن في المملكة العربية السعودية أو يتم تقديمها بشكل إلكتروني.

تتميز أسعار هذا المكتب بأنها مناسبة للجميع، حيث تتراوح من خمسة وثلاثين ريالاً إلى خمسة وستين ريالاً في حال لم يتعدى النص المراد ترجمته مائتي كلمة، ويتم الترجمة من وإلى اللغات التالية:

الكورية، الهندية، الصينية، البرتغالية، الأوردو، الفارسية، الملايو، الأوكرانية، الفرنسية، الإنجليزية، الألمانية، الروسية، الإيطالية، الإسبانية، التركية.

معلومات عن مكتب هوم دليفري ترانسليشن

عنوان المكتب: الروابي، جدة.

رقم هاتف المكتب: 966558662950+

صفحة المكتب على الفيس بوك: من هنا.

صفحة المكتب على الانستجرام: من هنا.

صفحة المكتب على تويتر: من هنا.

الموقع الإكتروني: من هنا.

9. مكتب السجيني للترجمة

مكتب السجيني للترجمة

يوجد ضمن قائمة أفضل مكاتب ترجمة معتمدة في جدة منذ عام 1987، فهو من أقدم المراكز المعتمدة من الجهات الحكومية ومختلف القنصليات والسفارات، ولهذا تتميز الخدمة المقدمة بدقتها وسرعة إنجازها ووجود السرية التامة، حيث يتم تقديم خدمة الترجمة الاحترافية في التخصصات الهندسية والطبية والقانونية والفنية والأكاديمية من اللغة الإنجليزية إلى العربية والعكس، كما يتم تقديم خدمة إعداد الدراسات التي يختص بها المركز ويتم التصديق عليها من قبل الغرفة التجارية، وهذا بناءً على رغبة العملاء.

معلومات عن مكتب السجيني للترجمة

عنوان المكتب: الربوة، جدة.

مواعيد عمل المكتب: يعمل من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى السادسة مساءً.

رقم هاتف المكتب: 966126829741+

الموقع الإلكتروني: من هنا.

من المؤكد أنك أصبحت على دراية كبيرة بأفضل مكاتب ترجمة معتمدة في جدة وما يميز كل واحد منهم على حدة، فحدد التخصص الذي تود ترجمته وابحث عن المكتب المتخصص بترجمته، ثم اطلب الخدمة، ولا تنسى الاستفادة من خدمة الترجمة من المنزل إن لم تكن تملك الوقت الكافي للذهاب إلى المكتب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى