محلات أبها

أفضل 6 محلات عطور في أبها لعام 2024

تعد مدينة أبها في المملكة العربية السعودية وجهة مثالية لعشاق العطور، حيث تتوفر فيها العديد من محلات العطور المتنوعة التي تقدم تشكيلة واسعة من العطور العالمية والمحلية ويكمن بداخل هذه المحلات العديد من المزايا الرائعة بداية من خدمة العملاء المميزة التي تلبي احتياجات العملاء بصورة لحظية بالإضافة إلى الأسعار المناسبة، لذا سنتعرف على أفضل محلات عطور في أبها بصورة مفصلة في مقالنا ضمن السطور القادمة.

أفضل محلات عطور في أبها

عرفت مدينة أبها بكونها موطنًا للعديد من محلات العطور الرائعة، وذلك بفضل احتوائها على تشكيلة متنوعة من الروائح والعطور، ويعود السبب وراء تلك المكانة هو احتواء المحلات على ماركات عالمية وتركيبات عطرية فاخرة وبغض النظر عن احتياجاتك أو ميزانيتك، فإن هذه المحلات توفر لك مجموعة واسعة من الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها، والآن نصحبكم في جولة نتنقل فيها بين أفضل محلات العطور في أبها.

1- ريف العطور

ريف العطور

أحد أشهر محل عطورات في أبها يقدم إليك مجموعة ليست تقليدية من العطور، بمجرد التوجه للمتجر يمكنك أن تشم رائحة لم تعتد عليها من قبل من العطور المميزة التي تناسب الخروجات العادية، عطور كلاسيكية للعمل اليومي، عطور متناغمة تجمع بين الكلاسيكية والمودرن، يمكنك اختيار ما تريد من خلال التسترات المتوفرة أمامك التي يعرضها إليك البائع.

معلومات متجر ريف العطور 

  • رقم الجوال: 966920012246+
  • الموقع: طريق الملك فهد، الموظفين، أبها.
  • مواعيد العمل: جميع أيام الأسبوع بما في ذلك الجمعة من التاسعة والنصف كل صباح حتى الحادية عشر والنصف مساءً.
  • الموقع الإلكتروني للمتجر: قم بزيارة هذا الرابط.

2- نواعم العطور

إليك الآن أسطورة متناغمة من أقوى العطور أمام عينيك، قد يصعب عليك اختيار ما تريد كونك واقفاً أمام مختلف الأنواع المقننة بهذا المتجر من عطور عدة تناسب جميع الأذواق، بمجرد وصولك للمكان لن يكون هناك أي داعي للتجوال مراراً وتكراراً في أي من محل العطور الأخرى، هل تعتقد أن الأمر قاصراً على العطور فحسب! هذا المتجر يعد أشهر محل هدايا في أبها لا تفوت فرصة التسوق الرائعة تلك.

معلومات نواعم العطور 

  • الرقم: 966534769600+
  • الموقع: حامل المسك، شارع الملك فيصل، بجوار سوق الجمعية الخيرية، أبها.
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة الرابعة عصراً حتى الحادية عشر مساء بخلاف يوم الجمعة من التاسعة صباحاً حتى الثانية عصراً الفترة الأولى، ومن الساعة 4 للساعة 11 ليلا في الفترة الثانية.

3- مركز العطور

مركز العطور

هل تبحثين عزيزتي عن عطر يناسب ليلة الزفاف، الوقت ضيق أمامك والفرصة في اللف والتجوال على المحال التجارية ليست سانحة أمامك! هل تبحثين عن عروض وخصومات متوالية على العطور! لا تبحثين كثيراً اجعلي مسارك متوجهاً الآن نحو مركز العطور حيث يعد أفضل محل عطور في أبها، واقتني أقوى التركيبات التي ستجعلك فواحة في المنزل.

معلومات مركز العطور

  • الرقم: 966509101268+
  • العنوان: المحالة، أبها.
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من التاسعة كل صباح حتى الحادية عشر والنصف مساءً، بخلاف الجمعة تكون مواعيد العمل من الرابعة عصراً حتى الحادية عشرة والنصف مساءً.

4- الاحمري للعود فرع أبها عسير مول

 من المؤكد أن تكون أدركت مسامعك عن الاحمري للعود الذي تصدر اسمه أبرز الإجابات عن تلك الأسئلة الشائعة بشأن أفضل محلات عطور في أبها، الخيار بين يديك الآن إما أن تختار عطور ذو جودة وبثبات عالي تبهر المحيطين وأما أن تقتني عطور رديئة الجودة قد تسبب إليك الإحراج أمام الجميع، إن كنت من هواة العطور العربية مطلبك بين يديك الآن.

معلومات التواصل مع الاحمري للعود

  • الرقم: 966537377153+
  • الموقع: شارع الخزام، حي الضباب، ذرة، أبها.
  • مواعيد العمل: جميع أيام الأسبوع، ستجد أنها فترتين الأولى من التاسعة كل صباح حتى الثانية عشر ظهراً والثانية من الرابعة عصراً حتى الثانية عشر مساءً. 

5- عبد الصمد القرشي 

عبد الصمد القرشي 

من منا لا يسمع من ذي قبل عن عبد الصمد القرشي تلك الماركة التجارية الأشهر على الإطلاق كعلامة مميزة لأقوى العطور العالمية في الوطن العربي، عند توجهك للمكان ستجد أنه أشبه بالمركز التجاري الضخم الذي يشمل باقة رائعة من عطور لكلا الجنسين.

معلومات عن محل عبد الصمد القرشي للعطور

  • الرقم: 966172291139+
  • العنوان: شارع الملك عبد العزيز، مقابل وزارة المياه، أبها.
  • الموقع الإلكتروني: للمتجر من هنا.
  • مواعيد العمل الرسمية: العمل يكون في جميع أيام الأسبوع من الجمعة للخميس فترتين الأولى من التاسعة والنصف كل صباح حتى الثانية عشر ظهراً، الفترة الثانية من الرابعة والنصف عصراً حتى الحادية عشر مساء.

6- ذكرى للعطور 

هل تبحث عن عطور عتيقة ذو رائحة مميزة تتميز بثباتها العالي يمكنك تحقيق الأمر من خلال الذهاب إلى ذكرى للعطور أحد أضخم القطاعات التجارية المختصة ببيع كافة أنواع العطور العربية والفرنسية.

معلومات عن ذكرى للعطور

  • العنوان: البديع، أبها.

في النهاية نكون قد انتهينا من سرد أبرز التفاصيل الكاملة عن أفضل محلات عطور في أبها وطريقة التواصل معها التي تحوي في جعبتها باقة رائعة من أقوى منتجات العطور من خيارات متعددة وحائزة على أفضل التقييمات من قبل العملاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى