مطاعم الرياض

أفضل 7 من مطاعم حي الشفاء الرياض نرشحها لك

تنتشر في مدينة الرياض مجموعة متنوعة من أفضل المطاعم التي تحاكي مختلف المطابخ العالمية، وخاصةً مطاعم حي الشفاء الرياض التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات، كما تشتمل على ديكورات متميزة.

وتقدم تلك المطاعم أيضاً الكثير من الخدمات الإضافية من أهمها خدمات التوصيل، وتخصيص قوائم للأطفال مع توفير جميع الوجبات بأسعار لا تقارن.

مطاعم حي الشفاء الرياض 

سوف نقدم لكم فيما يلي أفضل مطاعم في حي الشفا الرياض والخدمات المتاحة بها وأبرز الوجبات التي تقدمها، ومنها:

مطعم الرومانسية

يعتبر مطعم الرومانسية أشهر مطاعم الشفا في الرياض الذي يتميز بديكورات تجمع بين البساطة والرقي، ويوفر مجالس داخلية فقط تتنوع بين المجالس العادية والعربية، كما يضم المطعم فريق عمل متعاون وودود.

كما يشتهر بين مطاعم حي الشفاء الرياض بتقديم قائمة طعام متميزة تشتمل على الكبسة، المثلوثة، الدجاج المشوي، اللازانيا، فضلاً عن مندي الدجاج والخضروات المشكلة، ويوفر المطعم وجبات خاصة للأطفال، مع دعم خدمة التوصيل إلى المنزل.

مواعيد العمل

  • من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10.30 صباحاً حتى 12.30 منتصف الليل.
  • يوم الخميس من الساعة 10.30 صباحاً حتى 1.00 صباحاً.
  • يوم الجمعة من الساعة 12.15 مساءً حتى 1.00 صباحاً.

رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 9200 00144‬‏

الموقع: الترمذي.

مطعم الرومانسية
مطعم الرومانسية

مطعم فروج ومشويات الشفاء

يتميز مطعم فروج بين أكثر مطاعم حي الشفاء الرياض تميزاً بتقديم أشهى المشويات وكباب الدجاج التي يمكن الاستمتاع بها وسط ديكورات عصرية متميزة، فضلاً عن توفير كافة الوجبات بأسعار مناسبة للجميع.

يقدم المطعم الكثير من الوجبات المتنوعة من أبرزها الدجاج البروستد، الشاورما، مشكل المشاوي، فضلاً عن تقديم مجموعة من العصائر الطازجة، ويوفر المطعم خدمة التوصيل إلى المنزل.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 6.00 صباحاً حتى 3.30 صباحاً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 1.00 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 11 422 9507‬‏

الموقع: الترمذي.

مطعم فروج ومشويات الشفاء
مطعم فروج ومشويات الشفاء

مطعم الناضج

على الرغم من تنوع مطاعم حي الشفاء الرياض، إلا أن مطعم الناضج يحتل مكانة متقدمة بين أفخم مطاعم الرياض التي تقدم المأكولات التراثية السعودية الشهيرة التي أثنى العملاء على جودتها، فضلاً عن الطابع الأمريكي العصري للديكور مع تخصيص بعض المجالس العربية الأرضية.

يتميز المطعم بتقديم أفضل أنواع الكبسة والمندي، بالإضافة إلى دجاج الشواية، اللحسة، ايدام مشكل والكنافة السعودية اللذيذة، ويقدم المطعم الوجبات بأسعار مناسبة مع دعم خدمات التوصيل إلى مكان العميل.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 11.01 صباحاً حتى 1.00 صباحاً.

 رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪+966 9200 02337‬‏

الموقع: طريق ديراب.

مطعم الناضج
مطعم الناضج

مطعم بهار الهند

يتصدر مطعم بهار الهند قائمة أفضل مطاعم حي الشفاء الرياض بفضل ديكوراته الكلاسيكية الرائعة سواء في الجلسات الداخلية أو الجلسات الخارجية الرومانسية المميزة، كما أثنى العملاء على مستوى النظافة والتنظيم داخل المطعم.

كما يتميز بين مطاعم حي الشفاء عوائل بتقديم أشهى المأكولات الهندية مثل برياني الدجاج، السمبوسة، رقائق الخبز بالزبدة، الروبيان، وكباب الدجاج والمشاوي على الطريقة الهندية التي تتميز بالمذاق الجيد والسعر المناسب.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الأربعاء: من الساعة 12.00 مساءً حتى 1.00 صباحاً.
  • يومي الخميس والجمعة: من الساعة 12.00 مساءً حتى 1.30 صباحاً.

رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪+966 55 999 9334‬‏

الموقع: الشفا.

مطعم بهار الهند
مطعم بهار الهند

مطعم شواية الخليج

يقع المطعم في مقدمة مطاعم حي الشفاء الرياض المتخصصة في بيع أشهى المشويات، ويأتي المطعم بديكورات عصرية بسيطة مع جلسات طاولات وجلسات أرضية، وعلى الرغم من اتساع المكان إلا أنه دائماً يكتظ بالعملاء بفضل جودة الطعام وأسعاره المناسبة.

تشتمل قائمة الطعام على مجموعة من ألذ الوجبات مثل الدجاج المشوي مع الأرز الأحمر، شاورما الدجاج، البامية والملوخية، والحمام المشوي، ويدعم المطعم خدمة توصيل الوجبات إلى مكان العميل.

مواعيد العمليومياً من الساعة 10.30 صباحاً حتى 12.00 منتصف الليل، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 12.00 مساءً.

رقم التواصل: ‏‏‪‏‪+966 9200 34443‬‏

الموقع: طريق ابن تيمية.

مطعم شواية الخليج
مطعم شواية الخليج

مطعم مضغوط تهامة 

يعد هذا المطعم من أبرز مطاعم حي الشفاء الرياض التي تقدم أفضل الوجبات الشرقية والخليجية على وجه التحديد، ويتميز المطعم بديكوراته الشرقية الفخمة فضلاً عن توفير مجالس للأطفال ومرافق مخصصة للكراسي المتحركة.

يقدم المطعم وجبات المضغوط المختلفة سواء باللحم أو الدجاج مع الأرز والخبز المخصص لها، كما يقدم السلطات الحارة والزبادي المناسبة لتلك الوجبات، ويقبل المطعم الحجز المسبق للطاولات مع الدفع عبر بطاقات الائتمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 12.00 ظهراً حتى 12.00 منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‪+966 11 421 3688‬‏

الموقع: الشفا.

مطعم مضغوط تهامة 
مطعم مضغوط تهامة

مطعم يرمين

حقق هذا المطعم شهرة كبيرة بين أفضل مطاعم حي الشفاء الرياض كونه يجمع بين الكثير من المزايا من أهمها ديكورات المكان الداخلية الرائعة التي يسيطر عليها الطابع الرومانسي الخلاب، فضلاً عن تنظيم المكان والوجبات الشهية التي يقدمها.

تحتوي قائمة الطعام على كباب الدجاج، ورق العنب، مشكل المشاوي، المتبل والفلافل والحمص، كما تفوق على كافيهات الشفا الرياض في جلساته الخارجية الرائعة التي تداعب فيها أشعة الشمس الشجيرات الخضراء، والاستمتاع بتناول أجمل المشروبات في هذا المناخ الأخاذ.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 5.30 صباحاً حتى 1.00 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‪+966 11 421 1771‬‏

الموقع: طريق ابن تيمية.

مطعم يرمين
مطعم يرمين

قدمنا لكم في نهاية المقال مجموعة من أشهر مطاعم حي الشفاء الرياض وأبرز خدماتها مثل خدمات التوصيل وتنوع المرافق وطرق الدفع، مع عرض قوائم الطعام المتاحة في كل مطعم والتي تشتمل على أشهى الأطعمة الشرقية والغربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى