محلات الرياض

دليل فروع رد تاغ الرياض ( المنتجات + العروض + العناوين)

يتسائل الكثير من الناس عن فروع رد تاغ الرياض ويحاولون معرفة العديد من التفاصيل عن عدد الفروع وعناوينهم والخدمات الموجودة فيها، ليتمكنوا من الحصول على اقرب فرع إلى مكان إقامتهم.

حيث يعد رد تاغ من أفضل وأشهر شركات الموضة في الوطن العربي عموماً والمملكة العربية السعودية خصوصاً، والتي تقدم أحدث التطورات في عالم الموضة.

بالإضافة إلى الأزياء والاكسسوارات والأجهزة المنزلية لجميع أفراد العائلة مع إمكانية التوصيل لأي مكان مطلوب وبأسعار منافسة تناسب الجميع.

كما يعتبر رد تاغ علامة تجارية مهمة للعائلات التي تهتم بآخر صيحات الموضة للأزياء وبأحدث تطورات المستلزمات البيتية حيث تمنحك فرصة التسوق الممتع عبر متاجرها المتعددة، التي سنتحدث عنها الآن بهذا المقال، تابعوا معنا..

فروع رد تاغ بالرياض

محلات رد تاغ الرياض:

تتنوع فروع رد تاغ الرياض لتسهيل الحصول على السلع دون الاضطرار إلى قطع مسافات طويلة وتحمل عناء السفر، هذا الأمر الذي يؤدي إلى رفع نسبة المبيعات في جميع الفروع.

وتشكل فروع رد تاغ الرياض جزءً من شركة بي ام اي انترناشوال التي تشغل مراكز تسوق وسوبر ماركت وهايبر ماركت، عديدة حول العالم العربي.

كما تعد فروع رد تاغ الرياض الخيار الأول والأمثل لجميع العملاء المهتمين بجودة نوعية المنتجات وكثرة الأشكال المتاحة والأسعار المناسبة، لذا سوف نسرد لكم في مقالنا اليوم تفاصيل أشهر فروع رد تاغ الرياض.

فروع رد تاغ الرياض:

1. فرع الملك فهد الرياض جاليري:

أفضل وأرخص فروع رد تاغ الرياض وخاصة فيما يتعلق بمستلزمات الأطفال، حيث يعرض المنتجات والسلع بأسعار جميلة وجودة متوسطة نوعاً ما. 

بحيث يمكنك التجول بأقسامه بكل راحة وطمأنينة مع سماع صوت القرآن فالمحل نظيف ومرتب وبضاعته أنيقة، كما يقدم عروض مميزة على البضائع.

العنوان: محافظة الرياض _ الملك فهد _ بداخل الرياض جاليري _ طريق الملك فهد.

فروع رد تاغ الرياض

2. فرع رد تاغ العليا الرياض:

وهو من أكبر فروع رد تاغ الرياض ويتألف من طابقين، الأرضي للأطفال ومستلزمات المنازل، والطابق الأول للنساء وللرجال، ويتيح لك التسوق واختيار المنتجات مع إمكانية التوصيل إلى حيث تريد بأسعار ممتازة.

كما يتميز المتجر بتنظيمه وترتيبه وطريقة عرضه للتسويق المليئة بالمتعة، حيث يقدمون خدمات ممتازة مع كوبونات خصم عند الاشتراك، بالإضافة إلى توفر غرف للقياس ودرج كهربائي ومواقف للسيارات.

العنوان: الملك فهد _ شارع الملك عبد الله غرب _ مخرج 10 _ الطريق الدائري الشرقي _ حي الرياض 11911.

رقم التواصل: 009668003043113.

3. فرع رد تاغ حياة مول:

متجر ملابس متجددة وبجودة عالية وأسعار منافسة، كما أنه مناسب لكل الأعمار من الرجال والنساء والأطفال، كما يوجد قسم خاص للأحذية المميزة.

العنوان: طريق الملك عبد العزيز _ حياة مول _ طريق الملك عبدالعزيز _ الرياض 11911.

الرقم للتواصل: 009668003043113

رد تاغ الرياض

4. فرع رد تاغ غرناطة مول:

يعد رد تاغ غرناطة مول من أكبر فروع رد تاغ الرياض والتي تحظى بشهرة واسعة لدى سكان مدينة الرياض، ويتميز بأجوائه الجميلة والهادئةوالمناسبة لاصطحاب الاطفال.

وتبلغ مساحة متجر غرناطة 148 متر مربع، ويضم 200 متجر تتنوع في خدماتها فمهنا للترفيه، وفيها الأسواق والمطاعم والمقاهي التي يفضلها جميع أفراد العائلة.

كما تقدم مجموعة من المزايا والخدمات وفق معايير الجودة وبأرخص الأسعار، فهي تسمح بتبديل المنتجات في أي وقت بالإضافة إلى خدمة خبيرة الموضة وخدمة التوصيل المجاني.

العنوان: الرياض _ غرناطة _ الطريق الدائري الشرقي.

اقرأ المزيد حول: أطياف مول لولو هايبر ماركت الرياض – العروض – المنتجات – التواصل

5. فرع رد تاغ العثيم مول:

متجر جميل ويعتبر أرقى فروع رد تاغ الرياض، حيث يبيع أجمل صيحات الموضة من الألبسة المتنوعة للكبار والصغار، ويقدم الكثير من العروض والخصومات على مدار العام، حاله حال باقي الفروع، كما أن فريق العمل والموظفين خدومين ومميزين.

وبالطبع يقدم خدمة الطلب أونلاين والتوصيل المجاني لأي مكان في العاصمة الرياض، وينتشر حوله العديد من المقاهي والمطاعم التي يمكنك قضاء وقت ممتع حولها.

العنوان: الرياض _ العثيم مول _ المخرج رقم 15.

رقم التواصل: 00966112572652.

فروع رد تاغ الرياض

6. رد تاغ فرع السلام مول:

واحد من أشهر فروع رد تاغ الرياض التي تهتم بالموضة والألبسة والاكسسورات، بالإضافة إلى الأدوات المنزلية وبأسعار منافسة.

كما يقدم أجود أنواع ملابس الأطفال وبتشكيلة واسعة ومتنوعة، ويهتم بتقديم العروض وكوبونات الخصم في المواسم والمناسبات، وتنتشر حوله المقاهي والمطاعم.

العنوان: الرياض _ حي السليمانية _ السلام مول.

رقم التواصل: 009668008971924. 

وأيضاً هناك العديد من الفروع مثل: 

كما أن لـ رد تاغ عدة فروع أخرى في الرياض مثل:

  • فرع الروضة : الرياض _ حي الروضة _ طريق خريص.
  • فرع الحمراء بلازا: الرياض _ حي المنصورة _ طريق الملك عبد العزيز.
  • فرع رد تاغ مول الياسمين: الرياض _ حي الياسمين _ إسكان الخرج _ طريق الخرج القديم.
  • فرع رد تاغ ظهيرة لبن: الرياض _ ظهيرة لبن _ شارع طيبة.
  • فرع رد تاغ رمال سنتر: الرياض _ مخرج 16 _ الطريق الدائري الشرقي _ تقاطع شارع عمر بن الخطاب.

وأيضاً الكثير والكثير من الفروع في أحياء ومدن المملكة العربية السعودية جميعها.

رد تاغ مول غرناطة

تخفيضات رد تاغ أون لاين:

يمكنك التعرف على تخفيضات فروع رد تاغ الرياض المستمرة طوال العام، والتي قد تصل الى 75 بالمئة على كافة المنتجات والتي يمكن معرفتها من خلال التجول على الانترنت.

حيث تقدم شركة رد تاغ تخفيضات تشمل جميع المنتجات والألبسة والأحذية عبر استخدام كود خصم 2023 من تطبيق رد تاغ اون لاين

ويمكنك طلب المنتجات التي تريدها وانت في منزلك الكترونياً من اقرب فرع إليك، أو من الفروع التي تقيم العروض، وبالطبع يمكنك متابعة العروض أيضاً.

هكذا نكون قد تحدثنا عن أهم فروع رد تاغ الرياض، هذه العلامة التجارية المشهورة بجودتها وأسعارها، حيث تبقى رد تاغ الرياض الخيار الأنسب للعائلات الباحثة عن التميز في مجال الموضة والاحتياجات المنزلية، أتمنى أن تكون معلومات كافية ومفيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى