مطاعم الرياض

افضل مطاعم بارتشن الرياض 2024 نوصي بتجربتها

تفضل العائلات تناول الطعام في المطاعم التي توفر لها الخصوصية التامة، سواء من خلال وجود الغرف المغلقة أو الحواجز والستائر المغلقة، لذلك تحرص العديد من مطاعم الرياض على توفير بارتشن لراحة العائلات والحفاظ على خصوصيتهم، وفي هذا المقال سنقوم بتسليط الضوء على أفضل مطاعم بارتشن الرياض.

أفضل مطاعم بارتشن الرياض

مطعم ذا مانشن

من أفضل مطاعم الرياض بارتشن مطعم ذا مانشن، الذي يوفر جلسات خاصة بالعوائل مريحة وفخمة، بالإضافة إلى تميزه بالديكورات الفاخرة وقائمة الطعام المتنوعة، التي تضم مأكولات تناسب وجبة الإفطار والغداء والعشاء.

  • الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12331، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الاتصال: +966 11 293 0337.
  • أطباق من المنيو: سلطة تريو، حلومي فرايز، كرات ماك اند تشيز، ادامامي حار، مناقيش لبنة، سلطة بوراتا، بيض بنديكت، كرواسون، فتة بيض، فلافل محشوة، صدر دجاج مشوي، أرابياتا باستا، فيتوشيني ألفريدو، بينك ريجاتوني باستا، فطائر، كعكة التمر بالكراميل.
مطاعم بارتشن الرياض
من مطعم ذا مانشن

اوف وايت أفضل مطعم بارتشن الرياض

من أفضل مطاعم في الرياض فيها بارتشن مطعم اوف وايت، حيث يوفر غرف مغلقة للعائلات، ويقدم أشهى المأكولات الأرمينية واللبنانية والإيطالية، كما يوفر قسم خاص بالأفراد، وأكثر ما يميزة جلسات العوائل المنفصلة، حيث يجلس العائلات الذين يصطحبون الأطفال في جهة، والعوائل بدون أطفال في جهة أخرى.

  • الموقع: 6699 طريق الملك عبدالعزيز، النفل، الرياض 13312، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الاتصال: +966 9200 23504.
  • أطباق من المنيو: شوربة روبيان، شوربة الفطر البري، لفائف الباذنجان، سلطة الفلافل، حمص باللحم،  كبة أرمنية، كبة الكرز، لينجوين جراتين، بيني أرابياتا، ماكن تشيز، كباب خشخاش، دجاج اوف وايت، خروف محشي، كفتة لبن.

مطعم لوسين أفضل مطاعم الرياض بارتشن

أن كنت تبحث عن أفضل مطاعم الرياض عوائل بارتشن للطعام الأرمني، إذاً لا تفوت زيارة مطعم لوسين، حيث يجمع المطعم ما بين الجلسات المناسبة للعوائل، ومذاق الطعام الأرمني اللذيذ، وهو مطعم راقي وفخم يقدم الطعام الفاخر، كما يتميز بديكوره الفخم والأنيق والمريح، إلى جانب تميزه بالخدمة السريعة المميزة مما يجعله من أفضل مطاعم الرياض بارتشن، حيث يوفر لهم كافة ما يرغبون بوجوده حولهم عند تناول الطعام في الخارج، ويمتلك المطعم فرعين في الرياض.

  • الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، Centria Mall Olaya Street intersection with، الرياض المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 9200 02690.
  • أطباق من المنيو: شوربة بورش على الطريقة الأرمنية، شوربة اليقطين، شوربة العدس، كفتة العدس النباتية، يالانجي ورق عنب، طبق المحمرة، عرايس اللحم الحار، حمص بالبسطرما، حمص باللحم والصنوبر، لفائف السجق،
    طبق البيلاف الأحمر بالكمأة، مانتي الأرمنية، محاشي دولما، الكباب بالكرز، القريدس بالكرز، مشاوي مشكلة.
مطاعم بارتشن الرياض
مطاعم بارتشن الرياض

مطعم دكة عزيز

إن كنت تبحث عن مطاعم في الرياض فيها بارتشن فلا تفوت زيارة مطعم دكة عزيز أفضل مطعم بارتشن الرياض، حيث يوفر حواجز مغلقة لجلسات العوائل، كما يوفر استقبال رائع للضيوف لمساعدتهم على اختيار الطاولة المناسبة لهم، وأكثر ما يميزه كونه مناسب للأطفال ولأصحاب الهمم، فضلاً عن أن أسعار عادية تناسب الجميع.

  • الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض 12242، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 11 293 0219.
  • أطباق من المنيو: فطيرة سبانخ، فطيرة جبن وزيتون، فطيرة حلوم، لبنة الزعتر، بيتزا خضار، بيتزا بربوني، بيتزا مرغريتا، تورتيلا دجاج، فطيرة بيض، تورتيلا حلوم، كريب بيض، كريب جبن، فول، حمص، حلوم.

قد يهمك: أفضل مطاعم بوفية مفتوح الرياض 2024 نوصي بتجربتها

مطعم الريف اللبناني أفضل مطاعم الرياض عوائل بارتشن

من أقدم المطاعم في الرياض هو مطعم الريف اللبناني والذي يتميز بوجود غرف مغلقة للعوائل، وصالات مفتوحة، وحديقة خارجية رائعة، فضلاً عن حرصه دائماً على تقديم أفضل جودة للطعام وأرقى خدمة مقدمة للضيوف، بالإضافة إلى أنه يحرص على المذاق اللبناني الريفي للمأكولات المقدمة داخله، وبسبب كل هذه المميزات يعتبر بالنسبة للكثير من العائلات أحد أفضل مطاعم عائلية مغلقة بالرياض.

  • الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12241، المملكة العربية السعودية.
  • رقم التواصل: +966 11 455 5556.
  • أطباق من المنيو: خروف محشي، شيش طاووق، كباب دجاج، كبة الريف، مشكل مشاوي، سويت آند ساور روبيان، فاهيتا دجاج، ملوخية ناعمة بالدجاج، دجاج محشي، دجاج كاري، هامور بانيه.
مطاعم بارتشن الرياض
مطعم الريف اللبناني من أفضل
مطاعم بارتشن الرياض

مطعم بيلو

لا يمكننا الحديث عن قائمة أفضل أماكن جلسات عوائل في الرياض، دون الحديث عن مطعم بيلو المفضل لدى الكثير من العوائل، بسبب جلساته المريحة والغرف المغلقة ومعاملته الراقية مع الزوار، حتى أصبح بالنسبة لهم أفضل مطعم بارتشن الرياض على الإطلاق.

  • الموقع: طريق الملك عبدالله الفرعي، القدس، الرياض 9783، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 53 300 5007.
  • أطباق من المنيو: سلطة الشمندر، كرنفال برجر، ديناميت شريمب، بيتزا اريزونا، فيوتشيني، مارغريتا بلو، شوربة الفطر، دجاج ماسالا، برجر الدجاج، تشيكن تشيلمون، روك اند رول.

قد يهمك: أفضل اماكن فطور بالرياض لعام 2024 نوصي بها

اناردانا أفضل مطعم بارتشن الرياض

يعتبر مطعم اناردانا افضل مطعم في الرياض يقدم جلسات عوائل في الرياض، وعلى الرغم من أن الجلسات غير مغلقة إلا أنها توفر لهم الخصوصية، كما أن المقاعد مريحة للغاية، أما قائمة الطعام فهي متنوعة لتقدم أشهى المأكولات الهندية.

  • الموقع: King Fahad Branch Rd, النموذجية، الرياض 12731، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 11 457 9999.
  • أطباق من المنيو: سادي شوال، كولفي فالودا، شهد اي جام،
    مورغ مكاني، سوبزيون كي بوتلي، غوست دوم ديغ برياني، بانير كورشان، الو بابديشات، دجاج تكا، دجاج بالزبدة، روبيان.
مطاعم بارتشن الرياض
مطاعم بارتشن الرياض

مطعم فونتينبلو

من بين أشهر مطاعم فيها غرف خاصة بالرياض هو مطعم فونتينبلو، الذي يتميز بوجود جلسات مناسبة للعائلات والأفراد، كما يقدم قائمة طعام تشمل العديد من أصناف الطعام الشهية والمتنوعة، بالإضافة إلى أنه مناسب للاحتفال بالمناسبات المختلفة، ويوفر الخصوصية للضيوف، لذلك هو يعتبر أحد أفضل مطاعم فيها بارتشن بالرياض.

  • الموقع: عبدالله بن سليمان الحمدان،، السليمانية، الرياض 12242، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 53 334 3334.
  • أطباق من المنيو: شيش طاووق، فاهيتا رول، فاهيتا دجاج، لازانيا اللحم، دجاج مشوي، كرات الجبن، برجر، سمك سالمون، مقبلات متنوعة.

قد يهمك: أفضل مطاعم يو ووك الرياض 2024

الكبسة الحساوية  – مطعم بارتشن الرياض

من بين أفضل مطاعم بارتشن شرق الرياض هو مطعم الكبسة الحساوية، الذي يتميز بمساحته الشاسعة والجلسات المغلقة المناسبة للعوائل، والأسعار العادية المناسبة للجميع.

  • الموقع: Prince Bandar Bin Abdulaziz, An Nahdah، الخليج، الرياض 13223، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 11 233 6999.
  • أطباق من المنيو: كبسة العجوز الحساوية، مشخول دجاج، مرقوق دجاج، دقوس، جريش، كبسة حساوي لحم، كبسة لحم حاشي، كبسة العجوز برياني.
مطاعم بارتشن الرياض
كبسة

بالإضافة إلى قائمة افضل مطاعم بارتشن الرياض السابق ذكرها أعلاه، تضم المدينة العديد من المطاعم الأخرى التي توفر للعائلات غرف مغلقة وأماكن جلوس مريحة نذكر منها: ووتر لمون، ومطعم أفوكادو للاحتفالات الخارجية الذي يقع في طريق الملك عبد الله الفرعي، ومطعم بياتو، ومطعم البيت الإيطالي الذي يقع في طريق الملك فهد، ومطعم مايريك الذي يقدم أشهى المأكولات الأرمنية ويقع في العليا، وغيرهم الكثير من مطاعم الرياض فيها بارتشن الأخرى التي تحرص على توفير درجة عالية من الخصوصية للعوائل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى