مطاعم الرياض

أفضل مطعم ستيك بالرياض 2024 موصى به

الستيك هو أحد الأطباق المفضلة لدى الكثير من الناس بسبب مذاقه الذي لا يقاوم، وعادة ما يتم تحضير الستيك بالصلصة باستخدام شرائح اللحم والطماطم والبصل والبقدونس والفلفل الحلو والتوابل ومرق اللحم، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل مطعم ستيك بالرياض يتميز بالجودة العالية والمذاق اللذيذ والأسعار المعقولة.

أفضل مطعم ستيك بالرياض

جالا ستيك إن

للباحثين عن افضل مطاعم الستيك بالرياض، لا تفوتوا زيارة مطعم جالا ستيك الذي يقدم أشهى أنواع الأكلات الكندية، بالإضافة إلى المقبلات والسلطات والمشروبات، كما يقدم الستيك بالنكهة الكندية المميزة، ويحتوي منيو الطعام داخل المطعم على وجبات لحوم الغنم بالإضافة إلى أطباق الدجاج، والمأكولات البحرية منها الأسماك والروبيان، فضلاً عن شرائح اللحم وبعض الأطباق الإيطالية والمعكرونة والبرغر، بالإضافة إلى أنه يوفر أطباق مناسبة للأطفال، مع السلطات والمقبلات والشوربات والعصائر الطازجة والساخنة والعصائر، أما الأسعار داخله متوسطة.

  • الموقع: داود بن عروة، العليا، الرياض 12241، المملكة العربية السعودية.
مطعم ستيك بالرياض
ستيك

تكساس دي برازيل

من بين أفضل مطاعم الستيك الموجودة في الرياض مطعم تكساس دي برازيل، والذي حصل على تقييمات عالية من زبائنه، بالإضافة إلى أنه أحسن مطعم في الرياض يقدم المأكولات الأمريكية والبرازيلية المتنوعة بنكهة لذيذة، وهو يعمل من فترة بعد الظهر حتى منتصف الليل ليتيح الفرصة للجميع لزيارته في أي وقت خلال اليوم، كما يتميز بمعاملته الراقية للزبائن والإهتمام بهم بشكل كبير، ومن بين أطباق اللحوم المقدمة داخله أضلاع اللحم البقري فضلاً عن صدور الدجاج، وساق الضأن وضلع الضأن، بالإضافة إلى بعض المأكولات البحرية، بما في ذلك الجمبري، فضلاً عن نقانق اللحم البقري وبيكانا البرازيلي المتبلة بالثوم.

  • الموقع: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، Rubeen Plaza، الرياض المملكة العربية السعودية.

مطعم سبرد افضل مطعم ستيك بالرياض

يعد مطعم سبرد من المطاعم الرائعة والمميزة في مدينة الرياض، ويتميز بأنه يتيح للعملاء اختيار نوع اللحوم التي يرغبون في تناولها ثم اختيار درجة الطهي، وهذا الأمر يزيد من الثقة لدى الزبائن من جودة المكونات داخل المطعم، بالإضافة إلى أنه يتميز بمدى حرصه على رضا الزبائن، ويقدم أيضاً بالإضافة إلى أطباق اللحوم؛ أطباق الدجاج الشهية.

  • الموقع: طريق أنس ابن مالك، الملقا، الرياض 13524، المملكة العربية السعودية.

بورتر هاوس أفضل مطعم ستيك بالرياض

يعتبر مطعم بورتر هاوس من بين أفضل المطاعم التي تقدم الستيك في الرياض بمذاقه الأصيل، وهو يتميز بحرصه على اختيار أفضل أنواع اللحوم بجودة عالية من أجل استخدامها في الطعام، واختيار المكونات الطازجة عالية الجودة التي تضفي على الطعام مذاقاً مميزاً، وتشمل قائمته أصنافًا متنوعة من أطباق الستيك وأطباق الطعام الرئيسية، بالإضافة إلى المقبلات الساخنة والباردة، والأطباق الجانبية، وقائمة خاصة للحلويات، وقائمة خاصة للمشروبات الباردة والساخنة، أما ساعات العمل داخله من بعد الظهر حتى منتصف الليل طوال أيام الأسبوع.

  • الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12313، المملكة العربية السعودية.
مطعم ستيك بالرياض
افضل مطعم ستيك بالرياض

آوت باك ستيك هاوس أفضل مطعم ستيك رخيص بالرياض

يعد مطعم آوت باك ستيك هاوس من مطاعم الستيك المميزة بالرياض وقد نال تقييمات ممتازة من زواره على مواقع تقييم المطاعم المختلفة على جوجل، كما يتميز بتقديم قائمة تحتوي على أصناف متنوعة سواء أكانت أطباق برجر، أو سندويشات، أو أطباق مأكولات بحرية، أو أطباق لحوم، أو أطباق بلاستيكية، أو أطباق دجاج، بالإضافة إلى الباستا، والمثلجات، والأطباق الجانبية، والمقبلات وغيرها.

ويقدم المطعم وجبات للأطفال لذلك هو مناسب للعوائل، وبشكل عام يعتبره البعض أفضل مطاعم الستيك الأمريكية بالرياض.

  • الموقع: 2803 طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12222، المملكة العربية السعودية.

بوتشر شوب اند جريل – من أفضل مطاعم الستيك الجنوب أفريقية بالرياض

إن كنت تبحث عن افضل مطعم ستيك بالرياض فلا تفوت زيارة مطعم بوتشر شوب آند جريل، حيث يتميز بالنظافة الملحوظة في جميع أركان المطعم، بالإضافة إلى اهتمام الطهاة بنظافة المطبخ ونظافة الطعام المحضر بالداخل، ويوفر منيو الطعام الخاص به: أطباق الستيك لذيذة المذاق من مختلف أنواع اللحوم، كما يوفر أطباق أخرى من الدجاج أو لحم الغنم أو المأكولات البحرية، إلى البرجر اللذيذ، فضلاً عن أنه يوفر قائمة خاصة بالمأكولات النباتية وذلك لمحبي تناول الطعام النباتي، وبشكل عام يعتبره البعض أفضل مطعم ستيك لحم بالرياض، بسبب الجودة العالية واستخدام المكونات الطازجة.

أوسكودار ستيك هاوس افضل مطعم ستيك بالرياض

إذا كنت ترغب في تناول الأطباق التركية وتناول شرائح اللحم التركية على وجه الخصوص، فلا تفوت زيارة مطعم أوسكودار ستيك هاوس، الذي يعتبر من أفضل مطاعم الستيك في الرياض، حيث يقدم ألذ مذاق لطبق الستيك بالطريقة التقليدية، كما يضم منيو الطعام الخاص به؛ أطباق متنوعة تشمل البرجر، بالإضافة إلى بوني ستيك وبيف فيليه والكفتة والأسماك، والأطباق الرئيسية من اللحوم والدجاج، فضلاً عن الحلويات والمشروبات والكوكتيلات، وهو يعمل من الساعة الواحدة بعد الظهر إلى الثانية صباحًا طوال أيام الأسبوع.

  • الموقع: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، النخيل، الرياض 12385، المملكة العربية السعودية.
مطعم ستيك بالرياض
ستيك

ستيك هاوس افضل مطعم ستيك بالرياض

استطاع مطعم ستيك هاوس أن يحقق نجاحاً كبيراً في مدينة الرياض حتى امتلك عدة فروع داخل المدينة، ويتميز بأجواء هادئة وراقية، بالإضافة إلى الخدمة الممتازة والسريعة، فضلاً عن النظافة الكاملة في جميع أنحاء المطعم، وتحتوي قائمة طعامهم على أصناف متنوعة تناسب جميع الأذواق, وأهمها الستيك، أما الأسعار داخله مناسبة جدًا لجودة الطعام والخدمات المقدمة، وهو باختصار يعتبر افضل مطاعم الستيك بالرياض.

  • الموقع: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، المصيف، الرياض 12467، المملكة العربية السعودية.

مطعم فلوريا ستيك لاونج Florya Steak Lounge

إن كنت تبحث عن أفضل المطاعم اللي تقدم الستيك بالرياض، فلا تفوت زيارة مطعم فلوريا ستيك لاونج، والذي يتميز بالفخامة والديكورات الرائعة والإضاءة المميزة، والمعاملة الممتازة من طاقم العمل للزبائن، كما يقدم المطعم منيو متنوع يناسب جميع الأذواق ومن بين الأطباق المقدمة داخله لحم الضأن والبرجر والستيك، وأطباق الدجاج، والكباب، ولحم العجل، وغيرهم الكثير، فضلاً عن أنه يتميز بحرصه على طهي شرائح اللحم بجودة عالية.

  • الموقع: طريق الملك عبدالعزيز، النفل، الرياض 13312، المملكة العربية السعودية.

مطعم بورترهاوس افضل مطعم ستيك بالرياض

يعتبر مطعم بورترهاوس من بين أفضل مطاعم الاستيك الأمريكية الجيدة بالرياض، حيث يقدم شرائح اللحم المطهوة ببطء وباستخدام نكهة مميزة خاصة بالمطعم، بالإضافة إلى أنه يتميز بأنه يقدم طبق لحم الأنجوس المعتق الأسترالي ذو المذاق اللذيذ الذي يصعب مقاومته.

  • الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12313، المملكة العربية السعودية.
مطعم ستيك بالرياض
مطعم ستيك بالرياض

مطعم سلطانز

إن كنت ترغب في تناول أشهى وجبات الستيك في الرياض، فإن مطعم سلطانز سيكون هو المكان المناسب لك، حيث يتميز بأنه يقدم أشهى أطباق شرائح اللحم الشهية، كما يقدم شرائح لحم العجل الشهية، ولحم الضلع، وفيليه لحم العجل، وشريحة توماهوم، ولحم الخاصرة، وغيرها الكثير من أطباق الطعام الأخرى الشهية، أما الأسعار داخله فهي تتراوح من متوسطة إلى مرتفعة.

  • الموقع: طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، جامعة الملك سعود، الرياض 13513، المملكة العربية السعودية.

مطعم قوركان شيف

يعتبر مطعم قوركان شيف أحد أفضل مطاعم الستيك التركية بالرياض، حيث يقدم طبق الستيك الشهي بلمسة الشيف قوركان، كما يقدم أطباق متنوعة من لحم الضأن، ولحم العجل، ويتميز المطعم بطبق شرائح لحم خاصرة العجل المميز والشهي، فضلاً عن عروض الطهي المباشرة للشيف قوركان، ويتميز المطعم بشكل عام بخدمته الممتازة والسريعة.

  • الموقع: شارع التخصصي، Al The zone mall, الرياض المملكة العربية السعودية.
مطعم ستيك بالرياض
ستيك

مطعم بنيهانا

إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم ستيك في الرياض، فإن مطعم بنيهانا هو المكان المناسب لك، وهو يعتبر من المطاعم اليابانية المشهورة بالمدينة، ويقدم أطباق الطعام بالنكهة اليابانية المميزة واللذيذة، كما يتميز بأنه يقدم عروض الطهي المباشرة أمام الزبائن للتعرف على طريقة طهي الطعام وعدم الشعور بالملل أثناء تحضير الطعام، بالإضافة إلى تميزه بالديكورات الرائعة والمقاعد المريحة ووجود أماكن جلوس مناسبة للعوائل.

  • الموقع: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، الفرعي،التعاون, الرياض 12477، المملكة العربية السعودية.

تيراس غيل أفضل مطعم ستيك بالرياض

لا تفوت زيارة مطعم تيراس غيل إن كنت تبحث عن افضل مطعم ستيك في الرياض، فهو أفضل مطعم يقدم طبق الستيك الشهي بالصلصة الخاصة به، كما يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية، كما يتميز المطعم بديكوراته الرائعة وأجواءه المريحة المناسبة لتجمعات الأصدقاء والعائلة.

  • الموقع:  District، 8333 King Saud Road, Al Wazarat، الرياض المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: افضل مطاعم بارتشن الرياض 2024 نوصي بتجربتها

مطعم ستيك بالرياض
مطعم ستيك بالرياض

مطعم لاريليه دي لي إنتر

يعتبر مطعم لاريليه دي لي إنتر أحد أفضل مطاعم الستيك الرياض، بسبب استخدامه للمكونات الطازجة وطريقة الطهي التقليدية، فضلاً عن أنه يقدم خدمات راقية وخدمات مميزة، كما يتميز بنسبة الإقبال الكبيرة عليه بسبب مذاق الطعام اللذيذ، وهو بشكل عام يعتبر افضل مطعم ستيك في الرياض.

  • الرياض: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، Sulaimaniyah، الرياض 12223، المملكة العربية السعودية.

مطعم ستيك هاوس الرياض

يعتبر مطعم ستيك هاوس من بين أفضل مطاعم الستيك هاوس الأمريكية بالرياض، حيث يتميز بالمذاق الأصيل الذي لا يقاوم، وطريقة تقديم الطعام الفنية، والخدمات المميزة والراقية من طاقم العمل للزبائن، فضلاً عن جمال ديكوراته الكلاسيكية، أما الأسعار داخله فهي متوسطة.

  • الموقع: Prince Sultan lbn Abdul Aziz Rd., Al Olaya Talateen, الرياض 12221، المملكة العربية السعودية.

آبل بيز من أفضل مطاعم الرياض

يعتبر مطعم آبل بيز افضل مطعم ستيك بالرياض، وهو مختص بتقديم أشهى وجبات الستيك الشهية المحضرة من أجود أنواع اللحوم، بالإضافة إلى أن المطعم يقدم المأكولات البحرية الشهية المتنوعة، وهو بشكل عام يعتبر من المطاعم الفخمة والنظيفة والأنيقة.

  • الموقع: طريق الملك عبدالله الفرعي، القدس، الرياض 13214، المملكة العربية السعودية.
مطعم ستيك بالرياض
مطعم ستيك بالرياض

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل مطعم ستيك بالرياض، عرضنا لكم أفضل مطاعم الستيك بالرياض التي حظيت بتقييم عالٍ، وتقدم خدمات ممتازة للزبائن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى