مطاعم الرياض

افضل مطعم سمك بالرياض 2024 (الاسعار +المنيو +الموقع)

تضم مدينة الرياض العديد من المطاعم التي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات، ومن بين هذه المطاعم ؛ مطاعم السمك في الرياض، والتي تقدم طرقًا مختلفة لطهي السمك من مختلف مطابخ العالم، وإذا كنت من محبي تناول المأكولات البحرية وتبحث عن افضل مطعم سمك بالرياض، فسوف نعرض لكم في هذا المقال أشهر المطاعم التي نقدم أفضل اكلات بحرية في الرياض.

افضل مطعم سمك بالرياض

مطعم الكافيار الماسي افضل مطعم اسماك بالرياض

يعتبر مطعم الكافيار الماسي أفضل مطعم سمك مصري بالرياض بالنسبة للكثير من الأشخاص، حيث يتميز بنظافة المطعم والطعام، كما أنه يقدم كافة أصناف المأكولات البحرية بمذاق لذيذ، وهو بشكل عام يتميز بالجودة العالية، ويضم طاقم عمل ذو أخلاق عالية يحرصون على رضا جميع الزوار.

  • الموقع: ابي هريرة، النسيم الشرقي، الرياض 14243، المملكة العربية السعودية.
افضل مطعم سمك بالرياض
من بين افضل مطاعم سمك بالرياض

مطعم أسماك ندى افضل مطعم سمك مشوي بالرياض

إن كنت تبحث عن مطعم سمك بالرياض عوائل فلا تفوت زيارة مطعم أسماك ندى، الذي يوفر جلسات خاصة بالعوائل وجلسات للأفراد، كما يتميز بمذاق الطعام الساحر بالنكهة المصرية، حيث يقوم المطعم بتحضير المأكولات البحرية بالخلطات المصرية، وهذا ما جعله أفضل مطعم سمك بالرياض مصري لعشاق الطعام المصري.

  • الموقع: 7203 شارع الأمير متعب بن عبدالعزيز، الربوة، 7169، الرياض 12839 3336، المملكة العربية السعودية.

مطعم عمو حمزة من بين أفضل مطاعم الرياض

التالي في قائمتنا عن افضل مطعم سمك بالرياض؛ مطعم عمو حمزة، الذي يحظى بشهرة كبيرة في المدينة، حيث يقدم أشهى المأكولات البحرية، بالإضافة إلى حسن معاملة الضيوف، وإن كنت من محبي الروبيان فننصحك بتجربة طبق ديناميت روبيان.

  • الموقع: 11435 طريق خريص، الرماية، الرياض 11435، المملكة العربية السعودية.
افضل مطعم سمك بالرياض
افضل مطعم سمك بالرياض

مطعم بحرية افضل محل سمك في الرياض

يعتبر مطعم بحرية من بين أفضل مطاعم السمك بالرياض، وذلك بسبب خدمته الممتازة واستقبال الضيوف الرائع، فضلاً عن الأسعار المعقولة والجودة العالية للطعام، كما يسمح بدخول الأطفال، وتخصيص وجبات مناسبة لهم.

  • الموقع: شارع الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، الورود،، الرياض المملكة العربية السعودية.
افضل مطعم سمك بالرياض
افضل مطعم سمك بالرياض

مطعم أزور أفضل مطعم سمك الرياض

هذا المطعم هو أشهر مطاعم الرياض يُقدم المأكولات البحرية بالطريقة اليابانية، فإذا كنت من عشاق المطبخ الياباني، فنرشح لك زيارة مطعم أزور، حيث يقدم الأسماك المقلية والمشوية بالنكهة اليابانية، كما يتميز بالديكور الفخم والأجواء الراقية، وهو يحرص على تقديم أفضل الخدمات بجودة عالية للزوار، بالإضافة إلى أنه يوفر أماكن جلوس خاصة بالعوائل لذلك هو يعتبر افضل مطعم سمك عوائل بالرياض.

  • الموقع: Hyatt Regency، شارع العليا، العليا، الرياض 11433، المملكة العربية السعودية.
افضل مطعم سمك بالرياض
من بين أشهر مطاعم سمك بالرياض

مطعم النافورة افضل مطعم اسماك بالرياض

يمتلك مطعم النافورة ما يزيد عن 10 فروع في مدينة الرياض، وتم تخصيص فرعين منهما للمأكولات البحرية، ليصبح من بين أفضل مطاعم أكلات بحرية بالرياض، وهو مناسب للعوائل بشكل كبير، كما يضم بوفيه مفتوح يوفر أصناف متنوعة من المأكولات البحرية بأسعار معقولة.

  • الموقع: طريق الملك عبدالعزيز،، صلاح الدين، الرياض 12432، المملكة العربية السعودية.

مطعم دكتور سمك افضل مطعم سمك بالرياض

يعتبر مطعم دكتور سمك افضل مطعم اسماك بالرياض، حيث يمتاز بالمأكولات البحرية اللذيذة والطازجة والنظافة العالية، كما يتميز بأنه يضم أمهر الطهاة لتحضير أشهى الأكلات البحرية بمذاق لا يقاوم.

افضل مطعم سمك بالرياض
افضل مطعم سمك بالرياض

مطعم قوت البحر افضل مطعم سمك في الرياض

يقدم مطعم قوت البحر أشهى أطباق المأكولات البحرية، كما يتميز بوجود قسم للعائلات وقسم للأفراد كما يسمح بدخول الأطفال، فضلاً عن وجود أماكن خارجية للمدخنين، بالإضافة إلى الأسعار المعقولة وكل هذا جعله من ببن أفضل مطاعم سمك بالرياض.

  • الموقع: طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، الرياض 13256، المملكة العربية السعودية.

مطعم نوارة الإسكندرية افضل مطعم اسماك بالرياض

إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم أكلات بحرية بالرياض فإن مطعم نوارة الإسكندرية سيكون المكان المناسب لك، حيث يقدم المطعم جميع أصناف المأكولات البحرية سواء المشوية أو المقلية والسنجاري أو أي طريقة تحضير تفضلها.

  • الموقع: نوارة اسكندرية، الرياض، الملز، شارع جرير شرق، الرياض المملكة العربية السعودية.
افضل مطعم سمك بالرياض
افضل مطعم سمك بالرياض

السلمون الذهبي افضل مطعم سمك في الرياض

إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم اسماك بالرياض؛ فنرشح لك زيارة مطعم السلمون الذهبي، الذي يتميز بمذاق الطعام الطازج اللذيذ، كما أنه مناسب للعوائل والأفراد.

  • الموقع: الطريق الدائري الغربي الفرعي،، ظهرة نمار، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

شريمبلس افضل مطعم سمك في الرياض

يعتبر مطعم شريمبلس من بين أفضل مطاعم اسماك بالرياض، حيث يمتاز بالخدمة الممتازة والنظافة والطعام اللذيذ، كما أنه مناسب للعوائل والأفراد، وعلى الرغم من ارتفاع أسعاره إلا إنها مناسب لجودة الطعام العالية.

مطعم قرمشة افضل مطعم سمك بالرياض

يعتبر مطعم قرمشة أحد أفضل مطاعم اسماك بالرياض، حيث يمتاز بكونه مناسب للعوائل والأفراد، بالإضافة إلى تنوع قائمة الطعام لتشمل الكثير من الأسماك والمقبلات والأكلات البحرية المتنوعة.

  • الموقع: 8200 الشباب، المنصورة، المنصورة، الرياض 12692 12691، المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: أفضل مطعم كويتي بالرياض 2024 (الاسعار +المنيو +الموقع)

من افضل مطاعم سمك بالرياض
من افضل مطاعم سمك بالرياض

مطعم سمكتي افضل مطعم سمك شرق الرياض

لا يمكننا الحديث عن افضل وأشهر مطاعم سمك بالرياض، دون الحديث عن مطعم سمكتي، الذي يحظى بشعبية واسعة في المدينة، بسبب تنوع قائمة الطعام، والجلسات المتنوعة، فضلاً عن وجود أماكن جلوس للعوائل مغلقة بستائر.

  • الموقع: Hafsa Bent Abi Bakr Street، Rawda Area، الرياض 13211، المملكة العربية السعودية.

مطعم كالاماتا افضل مطعم سمك غرب الرياض

إن كنت تبحث عن مطعم سمك بالرياض جلسات خارجيه، فإن مطعم كالاماتا هو المكان المناسب لك، حيث يمتاز بجمال الجلسات الخارجة في وقت النهار والليل، ويقدم قائمة طعام متنوعة تشمل المأكولات البحرية.

  • الموقع: 9163 Ain Sreet، السفارات، 3292، الرياض 12523، المملكة العربية السعودية.
افضل مطعم سمك بالرياض
افضل مطعم سمك بالرياض

بالإضافة إلى قائمة افضل مطعم سمك بالرياض السابق ذكرها أعلاه، تضم مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، الكثير من مطاعم السمك الأخرى، التي تقدم جودة عالية وخدمات متميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى