وجهات الرياض

افضل نادي رياضي نسائي بالرياض 2024 – الأسعار – المميزات

في الآونة الأخيرة زاد البحث عن افضل نادي رياضي نسائي بالرياض، حيث ارتفع الوعي بأهمية الرياضة في السعي والحصول على حية أكثر صحية.

فاتجهت معظم النساء للبحث عن أفضل الطرق في الحفاظ على رشاقتها، والوصول إلى جسم رشيق ومثالي خالي من الأمراض والسمنة المفرطة.

والكثير من النساء يتساءلن عن افضل نادي رياضي نسائي بالرياض ولم يجدوا الخيار الأفضل لهم بعد، وهذا أمر طبيعي عموماً حيث يوجد أعداد كبيرة من نوادي رياضية للنساء بالرياض.

وجميعها يتميز بالمواصفات والميزات الرائعة والممتازة وجميعها تسعى بالمقام الأول لتتصدر قائمة افضل نادي رياضي نسائي بالرياض.

ولكن لا تقلقي أبداً سيدتي فنحن هنا لمساعدتك بالتأكيد لتجديد افضل نادي رياضي نسائي بالرياض، سنستعرض اليوم عدد من أهم النوادي الرياضية ومواصفاتها وميزاتها ومواقعها لتتمكني من إيجاد افضل جيم نسائي بالرياض دون عناء، فابقي معنا حتى النهاية.

ولكن قبل الحديث عن افضل أفضل نادي رياضي نسائي في الرياض، دعونا نتحدث عن مدى أهمية النادي، فالبعض يظن أنه من الأفضل أن يقوم بالرياضة في بيته ولا داعي للالتحاق بنادي رياضي.

خاصة السيدات العاملات والأمهات اللواتي يوفرن بعض الوقت لأنفسهن بصعوبة بالغة، يجدن أن الموضوع مرهق وقد تعتقد بعضهن أنه لا يستحق الضغط والتوتر والإرهاق من أجل توفير الوقت للالتزام  بنادي رياضي نسائي بالرياض، ولكني اليوم سأغير رأيك بالتأكيد.

أهمية الرياضة للنساء:

  1. التخلص من السعرات الحرارية الزائدة والسموم وتعزيز عمليات الأيض في الجسم.
  2. بناء عضلات الجسم بالشكل الصحيح والرشيق والجميل والتخلص من الترهلات الناتجة عن الولادة أو السمنة أو العمليات الجراحية.
  3. زيادة مرونة الجسم والفقرات والتخلص من آلام المفاصل والعظام وتجديد الخلايا التالفة.
  4. تقليل علامات الشيخوخة وآثار حب الشباب والهالات السوداء وإصلاح البشرة والوصول إلى بشرة نظرة خالية من العيوب والشوائب.
  5. علاج الإصابات الناتجة عن الحوادث والعمليات الجراحية، مثل آلام المعصم والركبتين والكواحل والكتف والأهم علاج آلام العمود الفقري والديسك.
  6. تقليل ضغط الدم والحفاظ على صحة القلب والشرايين والتخلص من الكوليسترول الضار في الجسم والذي يتسبب بالجلطات والسكتات القلبية.
  7. تحسين عمل الذاكرة وزظائف العقل والقدرة على التركيز والتفكير، بالإضافة إلى التخلص من التشويش الذهني.

اقرأ ايضاً: افضل عيادة تجميل بالرياض 2024 – المراكز – الأسعار – الخدمات

نادي رياضي نسائي بالرياض

فوائد الالتزام بنادي رياضي للنساء: 

  • وجود مدربين متخصصين:

التدرب على يد مدرب مختص يوفر علينا الكثير من التعب العشوائي الذي لا جدوى منه خاصة إن لم يكن لدينا خبرة سابقة بالرياضة، وهذا الشرط احد اهم الشروط الواجب توافرها في افضل نادي رياضي نسائي بالرياض.

  • أداء صحيح للتمارين:

قد يعتقد البعض أن رؤية أحدهم ينفذ تمرين معين وتقليده سيفي بالغرض ولكن الأمر ليس هكذا تماماً حيث أن أي خطأ في أداء تمرين معين سيتسبب بإصابة أو تشنج.

وقد تكون الإصابات خطرة في بعض الأحيان خاصة إن كانت الإصابة في الظهر أو الكبتين، وفي أحسن الأحوال لن تحصل على النتيجة المطلوبة من التمرين، هذا إن لم تحصلي على نتيجة عكسية.

  • الحصول على برنامج رياضي وغذائي مناسب:

 تماماً مع عمرك، وزنك، حالتك الصحية، الإصابات أو الأمراض التي قد تعرضتي لها وتعيق حركتك أو مرونة جسمك، فأول ما ستحصلين عليه عند التحاقك باي نادي رياضي نسائي بالرياض هو برنامجك الخاص المناسب لك.

  • الشعور بالالتزام:

عندما نقرر الالتزام بالرياضة فإننا في بداية المشوار نكون في كامل حماسنا، وبعد أيام من بدء اللعب في المنزل ينخفض حماسنا ويزيد انشغالنا ونلغي المشروع مع الوقت.

أما في النادي فالأمر مختلف كلياً، حيث أن ذهابك إلى النادي ودفع اشتراك والالتزام مع مدرب سيجعلك أكثر التزاماً بسبب زيادة العوامل الملزمة من جهة والمشجعة من جهة أخرى.

حيث أن الدفع المادي بالإضافة إلى الخجل من الإدارة والمدرب سيجعلانك تذهبين في الموعد حتى وإن انخفض الحماس وشعرتي أن لا رغبة لديك للعب الرياضة.

  • وجود أجهزة ومعدات حديثة ومناسبة:

حتى وإن كنت مهتمة بالرياضة ولديك ميزانية جيدة لشراء الأجهزة الرياضية فمن الصعب شراء كافة الأجهزة التي تلزمك، حاصة أن المدرب يقوم بتبديل التمارين بين فترة وأخرى وتتبدل معها الأجهزة بطبيعة الحال.

لهذا فإن الالتحاق بنادي رياضي نسائي بالرياض سيوفر لك إمكانية تطبيق تمارين مجدية مع الحفاظ على سلامة جسمك بفضل توفر الأجهزة الرياضية المتنوعة والشاملة.

  • بناء العلاقات الاجتماعية والصداقات: 

هذه أيضاً تعد من أهم الفوائد للالتحاق بنادي رياضي نسائي بالرياض لجميع النساء في الرياض، حيث أن وجد صديقة ي التمرين أو معارف بشكل عام يطفي جو من المتعة والود مما يشجعك أكثر على الالتزام بالتمرين.

جيم نسائي

افضل نادي رياضي نسائي بالرياض:

1. نادي خط الرشاقة النسائي:

إنه أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض حي الشفا، يقدم أفضل الخدمات والمدربين ذو كفاءة عالية في التدريب البدني واللياقة.

كما يقدم قاعة استقبال خاصة بالأطفال، فإن كان لديك طفل صغير يمكنك اصطحابه معك، لكي تبقي براحة تامة ولا تتوقفي عن الذهاب للنادي من أجله.

ويضم النادي مدربين محترفين يقدمون برامج تدريبية للتنحيث ونحت الجسم، وكذلك لزيادة الوزن وبناء العضلات، كما يقدم رياضات مختلفة منها الكاراتيه والسباحة، ويفتح طيلة أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة.

يقع النادي في مدينة الرياض _ حي الشفا _ شارع 3595 _ المروة _ الامام مسلم.

رقم للتواصل والحجز: :996554663676+.

اقرأ أيضاً: افضل حضانة اطفال الرياض 2024 – الأسعار – المواقع – الخدمات

2. نادي سبيكتروم ويلنس للنساء:

تعد سلسلة نوادي سبيكتروم ويلنس في الرياض من أندية اللياقة البدنية الرائدة في المملكة العربية السعودية، فهو افضل نادي نسائي الرياض.

يركز على أهم ثلاث جوانب في حياة المرأة، وهي: التغذية الجيدة، واللياقة البدنية والجمال، ويحرص على تحقيق التكامل والتوازن بينها جميعاً.

من خلال تقديم البرامج التدريبية والأنظمة الغذائية المناسبة لكل سيدة على حدى بحسب شكلها ووزنها وحالتها الصحية، على يد خبراء ومتخصصين ذوي كفاءة عالية.

يحصل الكثير من النساء اللواتي يلتحقن بهذا النادي نتائج مبهرة، ويعتبرونه حقاً أكبر نادي رياضي نسائي بالرياض، وينصحون به، وأنت سيدتي ما رأيك هل يستحق هذا اللقب.

إن كنت تريدين خوض التجربة فالأمر مع نادي سبيكتروم ويلنس أسهل من غيره حيث أن له ثلاث فروع في ثلاث مناطق مختلفة، لكي تختاري الفرع الأقرب إليك.

يقع نادي سبيكتروم ويلنس في مدينة الرياض:

الرياض 13244 _ حي قرطبة _طريق سعيد بن زيد / رقم التواصل:  966118103772+.

حي العليا _ شارع العليا _ خلف مكتبة جرير / رقم التواصل: 966112165522+

حي الخبر7984 _ شارع فراس بن النضر _ برج السبيل / رقم التواصل 9661138010449+.

يفتح كل أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى 9 مساءاً عدا يوم السبت حتى الساعة 2 ظهراً .

نوادي رياضية في الرياض

3. نادي طاقة اللياقة Fitness Power Gym:

هو مركز تدريب معتمد من الاتحاد السعودي الرياضي، فهو يقدم شهادات معتمدة ومصدقة من الاتحاد السعودي، وهو افضل نادي رياضي للبنات بالرياض بحسب رأي الكثير من السيدات والبنات.

ويعتمدون شعار “مقابل ما تدفع يجب أن تحصل على ما تستحق لأننا نهتم بكم” وعليه فهم يحرصون على تقديم أفضل الخدمات من برامج تدريبية احترافية.

مثل التنس، والكاراتيه، وكرة الريشة، وساونا، وسباحة، بالإضافة إلى مدرسة تعليم للبالغين المبتدئين على السباحة، وصالة يوغا.

فهو يحتوي على صالة رياضية متكاملة، ومدربين متمكنين ذوي خبرة ومهارة يتقنون تحديد التمارين التي تحقق جسم رشيق ووزن مثالي.

كما انه يتمتع بوجود ميزة Wi- Fi متاحة للجميع، والنادي مقسم إلى مساحات منتظمة، كل مساحة وكل غرفة خاصة بنوع خاص من الرياضات حتى يحافظ على الأجواء المناسبة لكل نوع من أنواع الرياضة المقدمة.

فاليوغا تحتاج أجواء هادئة لتحقيق الاسترخاء والتأمل والسلام، والكاراتيه تحتاج موسيقا صاخبة وضوضاء لتضفي على التدريب طاقة وحماس.

إنه حقاً افضل نادي رياضي نسائي بالرياض رخيص نسبة إلى باقي النوادي، كما يتمتع به من مميزات وخدمات تفوق الوصف وتليق بك سيدتي، سارعي الأن للالتحاق بنادي نسائي بالرياض وابدأي حياة صحية.

يقع نادي طاقة اللياقة في مدينة الرياض _ الروابي _ شارع عنيزة _ الرياض 14215

رقم التواصل :966535559310+

يفتح كل أيام الأسبوع ماعدا الجمعة: من 9 صباحاً حتى 10 مساءً.

4. نادي د. فتنس Dr. Fitness:

أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض، يجمع أعلى معايير التدريب واللياقة البدنية وأعلى درجات الاهتمام بأدق التفاصيل الصغيرة ليقدم تجارب متميزة لجميع المتدربات.

وتقديم وسائل الرفاهية، حيث يقدم خدمات مميزة في مجال التدريب الرياضي بكافة أنواعه، ويوفر بيئة ترفيهية وصحية باللإضافة إلى الأجواء الرياضية الحماسية.

وهناك جلسات مجانية يقدمونها أخصائيين لقياس نسبة الدهون والسوائل في الجسم من أجل الوصول إلى دقة متناهية في تحديد النظام التدريبي الذي ينبغي عليك اتباعه والحمية الغذائية التي يجب أن تلتزمي بها لتصلي إلى القوام الرشيق والمميز.

بالإضافة إلى إمكانية استئجار الصالات لكي تتمكني أنت وصديقاتك من اتباع تمارين رياضية مشتركة وقضاء أوقات ممتعة دون أي إزعاج أو مقاطعة.

يمكنك تجربة التسجيل في نادي رياضي نسائي بالرياض في كل وقت، وأينما كنت ولكنك لن تجدي جيم نسائي بالرياض بهذه المواصفات الخاصة، إن كنت تعتقدين أن نادي د. هو أفضل نادري رياضي نسائي بالرياض يمكنك الالتحاق به واليك العنوان.

يقع نادي د. في مدينة الرياض _ الرياض 12245 _ حي السليمانية  _ طريق الملك عبد العزيز _ نادي Dr. Fitness

رقم التواصل والاستفسار: 966558838826+.

يفتح عند الساعة 6 صباحاً حتى 11 ليلاً ماعدا يوم الجمعة من 4 مساءاً حتى 11 ليلاً.

جيم للنساء

5. نادي جاليري مول للنساء:

افضل نادري رياضي نسائي بالرياض لكل سيدة تبحث عن الاسترخاء، إنه نادي متطور يحرص على اتباع أحدث التقنيات وطرق التدريب المنتشرة حول العالم للوصول إلى نتيجة مرضية.

يتميز خاصة بدروس اليوغا والصفاء الذهني إلى جانب اللياقة البدنية، كما أنه مهتم بمساعدة السيدات المبتدآت في بناء العادة والانسجام مع تمارين اللياقة البدنية وفي بدء حياة صحية على مستوى الرياضة والغذاء.

بالإضافة إلى أنه مجهز بأحدث المرافق الصحية والبدنية وبأحدث الأجهزة والمعدات، ويقدم حلول لدعم اللياقة البدنية لدى السيدات من جميع الأعمار والحالات الصحية.

إنه أفضل نادي رياضي نسائي في السعودية، فإن كنت ترغبين بشدة ببدء حياة رياضية ولديك بعض المخاوف من اتخاذ الخطوة الأولى فما عليك سوى الالتحاق بهذا النادي المميز.

يقع نادي جاليري مول في مدينة الرياض _  طريق الملك فهد ، جاليري مول.

رقم للتواصل: 966112077921+

يفتح النادي في جميع أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى 10  ليلاً ماعدا يوم الجمعة.

6. نادي مركز المناهل النسائي:

هو عبارة عن شركة تهتم بكل ما يخص المرآة من (جمال ولياقة )،  وهو أيضاً أقدم نادي رياضي نسائي وشركة مهتمة بتأمين حاجات النساء.

هدفها الارتقاء بالمرآة والاهتمام باحتياجاتها بتشكيل علاقات الصداقة وممارسة الرياضة والاهتمام بالرشاقة والمظهر المميز وفق أعلى معايير الجودة، وبرفقة كفاءات ذو خبرة عالية.

كما تسعى إدارة هذه الشركة لتكون رائدة في مجال اللياقة البدنية وكل ما يخص النساء، ليس فقط على مستوى مدينة الرياض وإنما على مستوى المملكة العربية السعودية.

لذلك صنف هذا النادي كأهم نادي رياضي نسائي بالرياض، وترتاده الكثير من السيدات لمختلف الغايات، ويحصلن على نتائج مبهرة وأجسام رشيقة ومثالية.

يقع نادي مركز المناهل في مدينة الرياض _ حي السفارات _ شارع ابن زهر.

رقم التواصل: 966114881069+

يفتح النادي طيلة أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى 9 ليلاً

ما عددا يوم الجمعة فيبدأ الدوام عند الساعة 2 ظهراً.

نوادي للبنات

7. نادي فتونيا fitonia النسائي:

يعتبر نادي فتونيا أحد أشهر نوادي رياضية للنساء بالرياض، فيه أعلى معايير العالمية في مجال اللياقة البدنية والتدريبات، هدفهُ نشر الوعي لدى السيدات لكي تكون الرياضة لديهن عادة مستمرة و صحية.

كما أنهُ يهتم بالمرأة الحامل خلال فترة الحمل وما بعد الولادة لكي تستعيد الرشاقة تحت إشراف مدربات متخصصات، ويقدم أنظمة وبرامج غذائية تتناسب مع الفئات العمرية.

إنه أفضل نادري رياضي نسائي بالرياض لجميع السيدات الحوامل، كما انه الأفضل في نشر ثقافة الرياضة وضرورة اتباع حياة صحية لجميع النساء.

يقع نادي فتونيا في مدينة الرياض _ حي التعاون _ شارع العباس بن عبد المطلب.

رقم التواصل: 996560079617+.

يفتح طيلة أيام الأسبوع من الساعة 9صباحاً حتى الساعة 9 ليلاً ماعدا يوم الجمعة، ويبدأ الدوام عند الساعة 1 ظهراً يوم السبت.

8. نادي Interval plus crossfit:

نادي انترفل يستحق لقب افضل نادي رياضي نسائي بالرياض، حيث تم تأسيسه في عام 2015م لتحفيز المجتمع السعوي النسائي على جعل أسلوب الحياة أكثر صحة.

ومن أهم أهدافه تعزيز فكرة ممارسة الرياضة في المجتمع النسائي بالذات من خلال نشر ثقافة الرياضة وفوائدها، بالإضافة إلى التعريف برياضة الكروسفت.

كما أن لانترفل بلس عدة فروع جنيعها تقدم أعلى المعايير الجودة مع مدربين محترفين، وهناك فروع نسائية وفروع للرجال في جيمع مناطق المملكة العربية السعودية مثل جدة والرياض.

ومن بينها ثلاث فروع للسيدات في مدينة الرياض، يعد كل فرع افضل نادري رياضي نسائي بالرياض، ويمكنك التجربة بنفسك عبر التواصل مع الفرع الأقرب إليك والالتحاق به، وهذه القروع هي كالتالي:

الفرع الأول: الرياض 7013 _ حي الرحمانية _  شارع التخصصي الفرعي / رقم التواصل: 0114752150.

الفرع الثاني: الرياض 7013 _ 2414 _ حي الربيع _ طريق الملك عبد العزيز / رقم التواصل: 0114752160.

الفرع الثالث: الرياض _ حي الروضة _ طريق خريص الفرعي.

يفتح كل أيام الأسبوع من 6ونصف صباحاً حتى 10 ليلاً.

ماعدا يوم الجمعة يبدأ الدوام عند 2ونصف ظهراً حتى 10 ليلاً.

ويوم السبت من الساعة 12 ظهراً حتى 8 مساءاً.

نادي د. فتنس Dr. Fitness

9. نادي فيتنس فيرست النسائي:

يتصدر مجموعة أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض، حيث أنه من أهم أندية اللياقة البدنية والصحية الكبيرة في العالم،

وبعد أكثر من ثمانية عشر عاماً من الخبرة بات بحوزته 370 نادياً منتشراً في 16 بلداً،من بينها المملكة العربية السعودية و مدينة الرياض تحديداً.

فهو نادي متميز يحتوي على أهم المواصفات العالمية، ويضم أفضل البرامج التدريبية، وفيه أجود المعدات والآلات الرياضية، التي تحقق النتيجة المثالية وبوقت قياسي.

كما يقدم مدربي هذا النادي تمارين للقلب والقوة الفردية، بالإضافة إلى أن أجواء النادي حماسية بشهادة رواده، وتساعدكِ سيدتي للوصول إلى أهدافك، إنه حقاً افضل نادي رياضي نسائي بالرياض.

يقع النادي في مدينة الرياض_  طريق الملك فهد.

رقم التواصل: 0112077921.

يفتح طيلة أيام الأسبوع من 8 صباحاً وحتى الساعة 10 ليلاً، باستثناء يوم الجمعة فهي عطلتهُ الأسبوعية.

10. نادي آبسلوتلي النسائي:

يتصدر هذا النادي قائمة افضل نادي رياضي نسائي بالرياض، حيث أنه نادي ينتبه إلى الاختلافات والفروق بين النساء لذلك يركز على التدريب الشخصي لتحقيق الهدف المراد.

فكل فئة عمرية لها برامجها الخاصة ومدرباتها المتمكنين المعتمدين والحائزين على شهادات دولية في المجالات المختلفة على سبيل المثال فالأم الجديدة بعد الولادة تحتاج الى الاعتناء بنفسها.

لهذا لدى نادي آبسلوتلي تمارين التي لا تنعكس فقط على جسمها بل سوف تعطيها الطاقة وتخفف عنها الضغط والتوتر وتجعلها تشعر بالاسترخاء لتكون أم أكثر نشاطاً وتعود إلى الحياة بكامل إشراقتها.

هل رأيتم معي أنه حقاً يستحق لقب افضل نادي رياضي نسائي بالرياض، إن كنتم ترونه كذلك إليكم العنوان والرقم للتواصل.

يقع نادي آبسلوتلي في الرياض 7842 _ حي المروج _ طريق الملك عبد العزيز الفرعي.

أرقام التواصل : هاتف 966920005078+ / واتساب 50030528(0)966+

يفتح كل أيام الأسبوع من 9 صباحاً حتى 9 مساءً عدا يوم الجمعة.

جيم رياضي نسائي بالرياض

11. نادي أبل فيتنس النسائي:

نادي رياضي نسائي بالرياض متكامل ومجهز لتقديم خدمات مميزة في مجال التدريب الرياضي بكافة أنواعه، ويقدم بيئة ترفيهية وصحية متكاملة للمرآة.

من أهم خدماته مساج، زومبا، كيك بوكس، دروس خاصة “التدريب الخاص” ،استشارات التغذية ، مقهى بلياردو ، ومسبح للصغار والكبار.

كما يضم حضانة أطفال لكي تتمتعي بوقك سيدتي وتصطحبي ابنك معك دون الحاجة لعناء إبقائه في أي مكان أثناء فترة تدريبك، حقاً يستحق أن يكون بين قائمة أفضل نادي رياضي نسائي في الرياض.

يقع النادي في مدينة الرياض _ حي الشفا _ نمار _ طريق دايرب مقابل بنك الإنماء.

رقم التواصل : +966 56 571 2222.

يفتح من الساعة 10 صباحاً حتى العاشرة ليلاً.

12. نادي نيويو للسيدات:

هو اهم نادي رياضي نسائي بالرياض حي عرقة، يتميز بديكور وتصميم عصير وأنيق مع توفير مساحات واسعة للتمارين الحرة مع أفضل المدربين المحترفين، بالإضافة إلى استديوهات ترفيهية ممتعة، كما يوجد مكان مفتوح للراحة والاسترخاء.

يقدم مجموعة متنوعة من أنواع الرياضات لك سيدتي ولأطفالك، مما يتيح لك إمكانية التمرين أنت وطفلك في نفس الوقت وبهذا يبقى معك ولن تضطري لوضعه في أي مكان.

ويقدم نادي نيويو عبر الاشتراك بالعضوية إمكانية الاشتراك بالحصصة التدريبية الكترونيةاً من خلال الحجز عبر الموقع الالكتروني.

كما أنه عبارة عن مركز متخصص بالرشاقة يضم فريق متكامل من المدربين والمعالجين والأطباء، لتحقيق احتواء كامل ومتكامل لجميع الجوانب الفاعلة في رحلة الوصول إلى الرشاقة.

بالإضافة إلى البرامج التدريبية الإسبوعية التي تصل إلى حوالي 90 حصة، يقدمون أيضاً تمارين خاصة بعضلة القلب لتحسين صحة القلب وعمل وظائفه.

وأيضاً يقدمون وحدة تمهيدية للنساء اللواتي لم يسبق لهم أن التحقوا بنادي من قبل بالإضافة إلى تقييم مجاني للجسم لتحديد البرنامج المناسب.

يقع نادي نيويو في مدينة الرياض _ حي عرقة _ 12542 وهذا الفرع أحد فروعه الكثيرة في الرياض والمملكة العربية السعودية.

رقم التواصل :+966 9200 07576.

يقع نادي نيويو في مدينة الرياض _ مخرج 27 _ الطريق الدائري الغربي _ السويدي الغربي.

رياضة

اقرأ أيضاً: افضل مركز علاج طبيعي بالرياض 2022 – الخدمات – طرق التواصل

13. نادي سولو فيتنس:

وهو افضل نادي رياضي نسائي بالرياض السويدي، من حيث الأسلوب والاحترام الذي تجدينه سيدتي بتعامل المدربات والموظفات في هذا النادي.

كما يقدم مجموعة شاملة من البرامج التدريبية التي تحقق للجسم طاقة عالية وتخلص من الخمول والتوتر والضغط النفسي وآلام الظهر والمفاصل.

وهناك أيضاً برامج تدريبية لتحقيق الرشاقة والشكل المثالي للجسم، بالإضافة إلى أن المكان مرتب ونظيف ليعطي طابع مريح ويبعث على الراحة النفسية والمتعة لدى المتدربات، لا تفوتي فرصة الالتحاق بافضل نادي رياضي نسائي بالرياض.

يقع نادي سولو في مدينة الرياض _ الرياض 14964 _ الحزم.

رقم للتواصل والاستفسار: +966564911148.

يفتح النادي من الثامنة صباحاً حتى العاشرة ليلاً.

14. مركز ليديز فيتنس:

هو افضل نادي رياضي نسائي بالرياض العزيزية، حيث يقدم هذا النادي كورسات رياضية متنوعة تليق بكافة الأجسام والأعمار، من أجل التخلص من الدهون والوزن الزائد.

ومن الرياضات المقدمة في هذا النادي رياضة التايبو التي تجمع بين الفنون القتالية، والأيروبيك والتمارين العلاجية الخاصة بعضلة القلب والمفاصل والفقرات.

كما يضم فريق من المدربات المتخصصات بنحت الجسم والخصر وشد الجلد وبناء الكتلة العضلية، وتعزيز نضارة البشرة والحفاظ على الشباب.

يقدم نادي ليديز عروض مميزة مسابقات من أجل تحفيز السيدات على الالتحاق بالتمرين، ويقدمون كورسات متنوعة كما ذكرنا لتناسب الجميع بدون استثناء، إنهم حقاً افضل نادي رياضي نسائي بالرياض.

يقع نادي ليديز في مينة الرياض _ شارع العزيزية _ الدار البيضاء.

رقم التواصل: 966555485051.

ايروبيك

هكذا نكون قد عرضنا أكثر نادي رياضي نسائي بالرياض شهرة في كل حي ومنطقة، مع عرض المميزات والمواصفات التخاصة بكل نادي، كما قدمنا العنواين وأرقام التواصل لتتمكنوا من الوصول إليه واللتحاق به.

بالإضافة إلى فوائد الرياضة واهمية الالتحاق بنادي رياضي، لا تضيعي المزيد من الوقت سيدتي وحافظي على شبابك ورشاقتك وعمرك وصحتك، فمع الرياضة حياة جديدة كل يوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى