مطاعم الدمام

أفضل مطعم مصري بالدمام ( الأسعار + المنيو + الموقع )

يحتل افضل مطعم مصري بالدمام مركز مهم بين المطاعم التي يرتا1دها الكثير من السعوديين والمقيمين، حيث أن أكثر ما يميز مدينة الدمام هو تنوع وتعدد المطاعم المتواجدة فيها، نظراً لاتساعها ونشاط الحركة بين أرجائها.

كما تشتهر مصر بثقافتها عبر التاريخ فهي من أقدم الحضارات عالمياً، وتتميز المطابخ المصرية بالمأكولات الغنية بالعناصر المفيدة ذات المذاق اللذيذ والنكهات الفريدة التي يصعب إيجادها في أي مكان آخر.

من أشهر الأصناف المصرية الشعبية المحشي والكشري والملوخية والكباب، ولنتحدث بشكل اوسع عن اشهى المأكولات المصرية في مدينة الدمام الساحرة، تعالو معنا في السطور القادمة، لنتعرف إلى أشهر مطعم مصري بالدمام.

مطعم مصري بالدمام

افضل مطعم كشري بالدمام:

1. مطاعم ليالي زمان الدمام:

تعد الكشري من المأكولات المفضلة عند العديد من السكان ونجد مطاعم ليالي زمان من أفضل مطاعم مصرية بالدمام والتي تتميز بتقديم ألذ كشري وذلك بشهادة العديد من العملاء.

أما ديكور المطعم فهو بسيط ومرتب ومناسب للأفراد والعائلات، مما يجعله من أفضل مطاعم للعوائل في الدمام، وبحسب تجربة أحد عملائه يقول أن المطعم جميل جداً من حيث الخدمات المقدمة والأكل وينصحك بتجربة شوربة الكوارع والحمام، ويعتبره آخرون افضل مطعم مصري بالدمام بتقديم الكشري.

كما يتميز المطعم بتقديم أشهى المأكولات المصرية مثل كبدة الجريل، والكشري المصري، والكشري العائلي، والكشري بالكبدة، وفتة اللحم، ومشكل السمين، وكبده الاسكندراني، ولجمة راس ولسان، والملوخية، والمقلوبة، والفاصولياء البيضاء، ومسخن الدجاج.

الموقع: الدمام _ المزروعية _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز.

الهاتف: 966133305999+.

أوقات العمل: يعمل المطعم من السبت إلى الأربعاء من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، أما يومي الخميس والجمعة من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

أفضل مطعم مصري في الدمام

2. مطعم أصل الكشري:

هو مطعم مصري بالدمام يتميز بجلساته المريحة التي تناسب الجميع، كما يتسم المطعم بالنظافة الفائقة فهو يقدم جميع الأصناف المصرية بأعلى مستوى من الجودة.

كما قال أحد عملائه بعد تجربتهم المطعم إنه من المطاعم النظيفة، كما أن الخدمة التي يقدمها العاملين بالمكان ممتازة وجميع أكلهم لذيذ وخاصة طبق الكشري.

وبالإضافة إلى كونه أفضل مطعم أكلات مصرية بالدمام فهو يضم قائمة من الطعام والوجبات المختلفة وهي كالتالي: الكشري بأنواعه، ورغيف الحواوشي، وطاجن المكرونة مع اللحم، والمحشي، ولحمة الراس، والفشة مع الخبز.

كما يقدم الملوخية، واللوبيا، وطبق الكبدة المقلية، وطاجن الكباب مع الرز والخضار، والمكرونة بالشاميل، والكبدة الاسكندرانية، وفتة اللحم المحمرة.

الموقع: الدمام _ العدامة.

الهاتف: 966560030831+.

أوقات العمل: يعمل المطعم يومياً من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

أحسن مطعم مصري في الدمام

أفضل مطعم مصري بالدمام:

1. مطعم نبع الحمام للأكلات المصرية:

يعد أحسن مطعم مصري في الدمام مختص في تقديم أشهى الأطباق المصرية الشعبية، وبأسعار مناسبة للجميع، فهو من أفضل مطاعم رخيصة في الدمام تقدم الطعام المصري.

وإضافة إلى كونه أفضل مطعم مصري في الدمام أيضاً فهو يقدم قائمة رائعة من الأطباق المصرية المتنوعة من أبرزها الكشري نبع الحمام، والبلطي المقلي مع الطحينية، ومحشي ورق العنب، وطاجن البامية باللحمة، والكوارع بالصلصة مع الأرز والخضار، ومحشي الملفوف، واللحمة المحمرة، والدجاج بالفرن، والمكرونة بالبشاميل والجبنة، غنه افضل مطعم مصري بالدمام بامتياز أنصحك بتجربته.

الموقع: الدمام _ القزاز _ الأمير ناصر بن عبد العزيز.

الهاتف: 966543476607+.

أوقات العمل: يعمل المطعم بشكل يومي من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

مطعم مشويات مصري في الدمام

2. مطعم رحاب الخليج:

يصنف ضمن قائمة أفضل المطاعم المصرية في الدمام فهو يشتهر في تقديم المأكولات المصرية الشعبية على أعلى مستوى من الجودة والنظافة.

وقد قال أحد عملائه عن تجربته إنه من المطاعم الجميلة ذات الأكل النظيف كما إن الاستقبال فيه كان محترم حيث تشعر أنك في مصر.

وما يجعله أفضل مطعم مصري بالدمام أيضاً أنه يقدم مجموعة واسعة من سندويشات الفول والفلافل ذات الطعم المصري الأصيل ومن أبرزها سندويش الفلافل، والكشري، والفول، وعلبة المسقعة، وعلبة الجبنة بالطماطم، وسندويش البابا غنوج، وسندويش اابيض، وسندويش المسقعة.

الموقع: الدمام _ العدامة _ شارع المستشفى.

أوقات العمل: يعمل بشكل يومي من الساعة الـ 6:30 صباحاً وحتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

افضل مطعم كشري بالدمام

مطعم مشويات مصري في الدمام:

1. مطعم كيلو مشكل:

وهو يندرج ضمن سلسلة أشهر مطاعم مشويّات مصرية في الدمام، فهو يقدم أطباق متعددة من ألذ الأطعمة المصرية وذلك بشهادة العديد من زبائنه، هذا بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء، ليكون أحد أفخم مطاعم الدمام.

وقد قال أحد الزبائن بعد تجربة المطعم إن الأكل ممتاز جداً وينصح بتناول الملوخية والكريب والحواوشي الاسكندراني، كما يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من المأكولات المميزة وهذا ما يجعله أبرز مطعم مصري بالدمام ومن أشهر هذه الأطباق الكفته، والكباب، والريش، والشيش طاووق، ومشكل مشاوي اللحم، ومشكل مشاوي الدجاج.

ويقدم أيضاً الحواوشى الاسكندراني باللحم، وطاجن خضار باللحمة، وأرز بالسجق، والكبده بانيه، والفاهيتا، والملوخية، وشوربة لسان العصفور، والطرب، والفراخ.

الموقع: الدمام _ طريق الملك سعود.

الهاتف: 966591593888+.

أوقات العمل: يعمل المطعم بشكل يومي من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

مأكولات مصرية

2. مطعم دلع كرشك:

إذا كنت تبحث عن أشهر مطعم مصري في الدمام فلن تجد أفضل من مطعم دلع كرشك، فهو يتصف بالخدمة الممتازة التي يقدمها للزبائن.

وديكور المطعم بسيط ومرتب، ويحتوي على عدد قليل من الطاولات وهو مناسب جداً للأفراد، كما يحتوي منيو مطعم دلع كرشك على العديد من الوجبات المتميزة، ومن أبرز هذه الوجبات كباب اللحم، وريش الغنم، والشيش طاووق على الفحم، وأوصال اللحم، وطاجن الملوخية، وفتة الكوارع.

كما يقدم أصناف أخرى مثل كشري دلع كرشك، والطعمية المصرية، والبابا غنوج، والفول بالبيض، والأومليت بالشيدر، والملوخية، والمحاشي، وكبده الغنم المشوية، فإن كنت تريد افضل مطعم مصري بالدمام

الموقع: الدمام _ النخيل _ الثامن والعشرون.

الهاتف: 966138127888+.

أوقات العمل: يعمل المطعم يومياً من الساعة الـ 6:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

مطاعم أكلات مصرية في الدمام

مطعم فول وطعمية مصري في الدمام:

1. مطعم الرغيف المصري:

وهو ضمن سلسلة أفضل مطاعم أكلات مصرية في الدمام والذي يختص في تقديم الوجبات المصرية الشعبية اللذيذة، كما يتسم المكان بالنظافة، وطاقم العمل الذي يقدم أفضل ما لديه من أجل راحة الزبائن.

وبحسب تجربة أحد العملاء فقد قال أنه أحلى مطعم مصري في الشرقية وينصح بتجربة السندوتشات والفول والطعمية، ولأنه يعد أشهر مطعم مصري بالدمام فهو يتميز في تقدم الأكلات الشعبية المصرية الشهية فقائمة الطعام تحتوي على أصناف متعددة من الإفطار لأنه من أفضل مطاعم فطور في الدمام للمأكولات المصرية.

ومن أشهر أطباقه الفول والطعمية، والفلافل المشكل، والطاجن العكاوى بالخضار، وطاجن الخضار باللحمة، والفول بالزيت الحار، والبشاميل، والحوشى، والبطاطا البانيه، والشكشوكة، والباذنجان المخلل، والسلطة الخضراء، والفول بالسمن البلدي، والفول بالصلصة.

الموقع: الدمام _ العدامة.

أوقات العمل: يعمل مطعم الرغيف المصري بشكل يومي من الساعة الـ 5:00 فجراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

مطعم مصري بالدمام

2. مطعم قنديل:

وهو أفضل مطعم أكل مصري في الدمام، حيث أن ديكور المطعم قديم وذو طابع شعبي مع وجود طاقم عمل يقدم خدمة جيدة للزبائن.

وإضافة إلى أنه أفضل مطعم مصري بالدمام، فهو يوفر مجموعة من الأكلات المصرية الشعبية من أبرزها الفول، والشكشوكة، والمسقعة، والفول والطعمية، والفلافل، والبابا غنوج، وساندويش الفلافل، والمشكل المصري، والفول بزيت الزيتون، والمخلل.

الموقع: الدمام _ العمامرة _ ابو عبيدة بن الحارث.

أوقات العمل: يعمل المطعم بشكل يومي من الساعة الـ 6:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

هكذا قد انتهينا وفي نهاية المقال قمنا بتسليط الضوء على أفضل مطعم مصري بالدمام، بحيث نجد أشهر المأكولات المصرية الشعبية وتحت إشراف أمهر الطباخين، كما وضحنا المكان وأوقات العمل وآراء العملاء حتى تتمكنوا من الحجز وتذوق أفضل الأصناف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى