كافيهات الرياض

افضل كافيهات ذا زون الرياض لعام 2024 المجربة

يعد الجلوس في أحد افضل كافيهات ذا زون الرياض لتناول كوب من القهوة مع الأصدقاء أو العائلة تجربة فريدة من نوعها، حيث يتميز مجمع ذا زون الرياض بتوفر العديد من الكافيهات التي تتميز بديكور وتصميم جميل ومتنوع بالإضافة الى تقديم أفضل أنواع القهوة والمشروبات الأخرى.

كما يوفر مجمع  ذا زون الرياض الذي يعد من أشهر مولات الرياض للزوار العديد من خيارات التسوق الراقية التي تناسب جميع الأذواق بالإضافة إلى وسائل الترفيه المتنوعة للجميع. فيما يلي نقدم لكم قائمة تضم افضل كافيهات ذا زون الرياض التي يمكنك الذهاب اليها بعد القيام بجولة التسوق.

افضل كافيهات ذا زون الرياض

يعتبر مجمع ذا زون الرياض من أكثر المولات التي تجذب الزوار في العاصمة السعودية الرياض، وذلك لأنه يضم أكثر من 25 من مطاعم و كافيهات ذا زون الرياض التي تقدم العديد من أصناف المأكولات العربية والآسيوية والغربية والمشروبات بمختلف أنواعها.

سباوت كافيه spout

افضل كافيهات ذا زون الرياض

كافيه الأناقة كما أطلق عليه البعض حيث يتميز بالديكور العصري المميز والجلسة الهادئة، ويقدم العاملين به الطلبات بطريقة جميلة ومعاملة مميزة بين افضل كافيهات ذا زون الرياض.

يتوفر بالكافيه قسم خاص للعائلات، وبه صالات جلوس داخلية وأيضا جلسات خارجية، إلا أن بعض تقييمات العملاء أشارت إلى أن الأسعار مرتفعة قليلا ولكن التجربة حقا جيدة.

المنيو: يشمل المنيو الخاص بالكافيه أنواع كثير ومنوعة من المشروبات واشهرها القهوة كما يقدم انواع مميزة من الكيكات بنكهات منوعة ولذيذة، سنعرض لكم بعض الأسعار:

  • أيس سباوت كافيه بسعر ٢٨ ريال سعودي.
  • ايس شيكن وايت موكا بسعر ٢٦ ريال سعودي.
  • ايس بينك ليمونيد بسعر ١٩ ريال سعودي.
  • لاتيه، كابتشينو بسعر ١٨ ريال.
  • كيمكس بسعر ٢٢ ريال.
  • قهوة امريكانو بسعر ١٥ ريال.

العنوان: يقع سباوت كافيه بطريق المحمدية، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل: من الساعة الواحدة مساء وحتى الساعة الواحدة صباحا.

اقرأ أيضًا : منيو كيان كافيه الرياض – الاسعار – ساعات العمل – الفروع

كافيه جارليشوز

من افضل كافيهات ذا زون الرياض من حيث التصميم الفريد من نوعه، حيث يعتمد كافيه جارليشوز على التصميم الانجليزي فالجدران مصممة من الطوب الأحمر مع بعض اللمسات المودرن الحديثة، فمن اول لحظة تقع في حب جارليشوز كافيه بداية من روعة الاستقبال وحتى اطباقه ومشروباته الرائعة.

الكافيه مخصص للعائلات فقط، ولا يوجد به جلسات للأفراد، لأن المكان يعتبر صغير إلى حد ما إلا أنه لطيف والجلوس به ممتع للغاية مع الموسيقى الهادئة.

يقدم كافيه جارليشوز الاطباق الخفيفة مثل، الباستا، السوشي، التشيز كيك، وأنواع مختلفة من الكيكات اللذيذة، والمشروبات الساخنة والباردة والعصائر الطازجة.

المنيو: يتنوع المنيو الخاص بكافيه جارليشوز من حيث الأنواع وأيضا الأسعار.

  • سوشي البستاشيو واللوتس بسعر ٣٠ ريال.
  • كيكة الزعفران بسعر ٢٠ ريال.
  • كابتشينو ولاتيه بسعر ١٨ ريال.
  • سبانيش لاتيه بسعر ٢٠ ريال.

العنوان: شارع التخصصي، النخيل، الرياض، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: ٩٦٦٥٨٢٠٢٣٣٤٧+

مواعيد العمل: من الساعة ١٢ مساء وحتى الساعة ٧ صباحا .

كافيه ثيو Theo

عملت الإدارة الخاصة بكافيه ثيو على التخصص فقط في مجال الشاي، فالغريب ان لديهم خبرة ١٥ سنة في الشاي وانواعه، حيث ان كافيه ثيو من افضل كافيهات ذا زون الرياض المميزة في تقديم الشاي بطريقة مختلفة ومتنوعة.

تتوفر بالكافيه الجلسات الداخلية ولكن المكان صغير نوعا ما من الداخل، وتتواصل به جلسات خارجية تحيط بها الأشجار والمساحات الخضراء والاضواء الفاتنة.

المنيو: تتنوع الأسعار والاصناف فبجانب انواع الشاي المختلفة يقدم الكافيه أيضا الحلويات والمشروبات المنوعة وأيضا الوجبات الخفيفة.

  • موس الشوكولاته بسعر ٤٤ ريال.
  • كنافة شاي الورد بسعر ٦٦ ريال.
  • كيكة العسل بسعر ٥٥ ريال.
  • بودينج التمر بسعر ٦١ ريال.
  • كلوب ساندويتش بسعر ٦١ ريال.
  • برجر دجاج مقرمش بسعر ٦٧ ريال.
  • كروك مادام بسعر ٦١ ريال.

من انواع الشاي التي يقدمها الكافيه، صن رايز الفانيليا، ياسمين بليس، شاي ليتشي ابريق، تينا كولادا، سانغريتيا.

العنوان: طريق المحمدية، الرياض، المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف: ٩٦٦٥٠٥٨٢٢٨٨٨+

مواعيد العمل: يعمل كافيه ثيو يوميا من الساعة ١٢ مساء وحتى الساعة ١٢ صباحا.

اقرأ أيضًا : دليل أفضل كافيهات مجمع يو ووك الرياض 2024 الموصى بها

النا كافيه

افضل كافيهات ذا زون الرياض
افضل كافيهات ذا زون الرياض

 الكافيه النسائي الأول ضمن مجموعة افضل كافيهات ذا زون الرياض فهو مناسب جدا للتجمعات النسائية، يمتاز بالديكور الوردي اللندني الذي يلقي إعجاب السيدات، وتبرز فيه معالم لندن وجوها والملامح التي تميز لندن، ولديهم طابق علوي مخصص للمناسبات واعياد الميلاد حقا كافيه النا من افضل كافيهات ذا زون الرياض.

المنيو: يوفر منيو كافيه النا عدة اختيارات من الحلويات والكيكات والمعجنات، والمشروبات ومزيج من العصائر الفريش الطبيعية والميلك تشيك.

يقدم الكافيه طبق مميز بإسم برج السعادة يشمل تشكيلة من الحلويات والمشروبات الفرنسية الشهية بسعر ١٢٧ ريال يوم الجمعة والسبت، أما باقي الاطباق والمشروبات المميزة تتراوح أسعارها من ٢٠ ريال وحتى ٦٠ ريال.

العنوان: مجمع ذا زون الرياض، المحمدية، المملكة العربية السعودية.

ارابيكا كافيه

 اذا كنت تعتزم الذهاب الي ارابيكا كافيه في مجمع ذا زون الرياض فعليك الذهاب قبلها بساعتين بسبب شدة الازدحام فهو من كافيهات ذا زون الرياض المزدحمة للغاية، ولكن الغريب انك ستستمتع بانتظارك لتناول مشروبك المفضل فالأمر حقا يستحق العناء.

تتوافر بالكافيه الجلسات الداخلية وأيضا الخارجية ومتوفر صالات مخصصة للعائلات اما عن طاقم العمل مميز وودود للغاية.

يمكننا القول ان ارابيكا كافيه هو من افضل كافيهات ذا زون الرياض التي تقدم انواع متعددة من القهوة مثل، اللاتيه، الاسبريسو، الكابتشينو، ويهتم الكافيه أيضا بتقديم الحلويات والكيكات بمختلف النكهات.

المنيو: كما قلنا تتخصص ارابيكا كافيه وتهتم بشدة بأنواع القهوة فيشتمل المنيو على جميع انواع القهوة سواء كانت باردة او ساخنة، وتضم المنيو أيضا تشوكو وقهوة يتم تحضيرها بطريقة التقطير بثلاثة انواع وهم: ناينتي بلاس ومزيج ونوع محدد، وتشمل المنيو أيضا بعض العصائر الأخرى ك ليموناضة عادية او فوارة وكل هذه القوائم بأسعار مناسبة للغاية.

العنوان: طريق المحمدية، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل: يعمل الكافيه على مدار ٢٤ ساعة.

اقرأ أيضًا : أفضل كافيهات طريق الملك عبدالله الرياض 2024 المجربة

جوي كافيه joy Café

يعمل جوي كافيه على مدار اليوم ودوما ما تجده مزدحما وعليه إقبال كبير نظرا لكونه أفضل مقهى في الرياض يُقدم ألذ المشروبات والوجبات المتنوعة، بالإضافة الى شهرته الواسعة في جميع أنحاء الرياض ومن ضمن افضل كافيهات ذا زون الرياض التي تتمتع بشعبية كبيرة.

يعتمد الكافيه على ديكور مميز ومنظر رائع يجعل الجميع يستمتع بالجلوس سواء بالجلسات الداخلية وأيضا الخارجية، وأما عن الخدمة فهي ممتازة وسريعة والتعامل مميز بين العاملين به.

المنيو: قائمة جوي كافيه ليست مجرد منيو عادية بل انك ستجد نفسك في حيرة اي الأصناف يمكن ان تختار، فبكل حيادية يعتبر كافيه جوي من افضل كافيهات ذا زون الرياض في الابداع بتقديم الأصناف بطريقة غير اعتيادية من المشروبات والعصائر.

حيث يقدم أناناس هواي، سلطة فواكه، باور بول مع ريد بول وباور رد مع كود رد ووافل رد بأربع نكهات مختلفة، وغيرها من الابداعات التي يتميز بها هو فقط.

أما عن الأسعار فتختلف باختلاف كل نوع كالتالي:

  • انواع الباستا المختلفة تتراوح أسعارها من ٤٠ ريال وحتى ٦٠ ريال.
  • انواع الحلوى تتراوح أسعارها من ٣٠ ريال وحتى ٥٥ ريال.
  • ركن المشروبات الساخنة والباردة وتتراوح أسعارها من ١٤ ريال وحتى ٣٥ ريال.

العنوان: يقع كافيه جوي بمدينة الرياض، المحمدية، المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف: ٩٦٦٥٣٦٠٨٠٠٠+

مواعيد العمل: يعمل جوي كافيه يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الواحدة صباحا.

افضل كافيهات ذا زون الرياض

قدمنا لكم قائمة أفضل كافيهات ذا زون الرياض التي ننصحك بتجربتها، فما عليك بعد الانتهاء من جولة التسوق الاختيار ضمن كافيه ذا زون الرياض والتمتع بتناول مشروبك المفضل مع العائلة أو الأصدقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى